آخر الأخبار
  التربية : هذا الكشف غير صحيح وإحالة المتلاعب به للجرائم الإلكترونية   ميلاد رواشدة.. الحاصل على معدل 100%: معدل دراستي 4 ساعات يوميا   وسط انتشار أمني واسع في عمّان...ضبط سائق قام بـ "التفحيط" في الشارع العام   "رصاصة توجيهي" تصيب مواطناً في رأسه الساعة الخامسة فجراً   ضبط 1.5 طن بيض فاسد في الرمثا .. تفاصيل   بتول لاجئة سورية حصلت على 100% في توجيهي الأردن و لكن الدموع و الخوف كانا أقرب لها من الفرح .. لماذا؟   وزير التربية: لهذا السبب تم إعلان نتائج التوجيهي فجر السبت و لم ننتظر حتى العاشرة؟   النعيمي يكشف سبب تسجيل معدلات 100%   طالب كفيف يحصل على معدل 98.2   رسالة من الحواتمة لطلبة التوجيهي   الاردن يستهلك 500 ألف كمامة يوميا   وزير التربية: المعدلات المرتفعة لن تؤثر على القبول الجامعي   حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية بعد صدور النتائج   توضيح حول معدلات القبول بالجامعات لهذا العام   تحديد موعد طلبات القبول الموحد   شاهد القائمة الكاملة للحاصلين على علامة 100   تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية   الامن العام: ضبط 10 اشخاص اطلقوا عيارات نارية بعد اعلان نتائج "التوجيهي" و هذا عدد الأسلحة و الأشخاص الذين تم ضبطهم   شاهد أسماء أوائل المملكة لجميع فروع "التوجيهي"   78 طالبا حققوا علامة 100
عـاجـل :

الحكومة: لا مشكلة في تأخير الحظر الليلي ساعة او اثنتين!

آخر تحديث : 2020-07-16

{clean_title}
قال وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة إن الحكومة عندما اعدت مصفوفة الوضع الوبائي قررت أن يكون حظر التجول الليلي قائم في منطقة معتدل الخطورة (الزرقاء)، واذا انتقلنا الى مرحلة منخفض الخطورة (المنطقة الخضراء) سيتم الغاء كافة اشكال الحظر.

واضاف العضايلة الاربعاء، إن ما دامت الحكومة تعمل بهذه المصفوفة سيبقى الحظر قائم، مشيرا الى أن الاطباء ولجان التقصي يعتبرون كل ساعة لا يوجد بها اختلاط تساهم في حسر الوباء.

وعن تساؤلات المواطنين حول "أين المشكلة في تأخير حظر التجول الى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل؟" قال العضايلة، إنه لا مشكلة في تأخيره ساعة او اثنتين، لكن ما زالت الأمور قيد الدراسة، وطالما قررنا السير بالمصفوفة فعلينا الالتزام بها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق