آخر الأخبار
  الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة

الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام

آخر تحديث : 2019-06-24
{clean_title}

قالت حكومة عمر الرزاز، في وثيقة إنجازاتها "الحكومة في عام.. قرارات وأرقام"، إنه لم يتم شراء أي مركبة حكومية خلال العام الأول من عمرها.

واستعرضت الحكومة ، جملة من الإجراءات ضمن سياسة الترشيد وضبط النفقات، ومنها عدم شراء أي مركبة حكومية، وحصر استخدام المركبات الحكومية بالأعمال الرسمية.

وأكدت أنها استغنت عن المركبات ذات المحركات الكبيرة، سواء بالشطب أو البيع، وكذلك إعادة توزيع باقي المركبات الفائضة عن الحاجة، حيث تم تسليم 33 مركبة لدائرة اللوازم.

كما لفتت الحكومة إلى أنها خصصت مركبة واحدة فقط لكل وزير أو موظف من موظفي الفئة العليا.

وعلى صعيد الأثاث، قالت الحكومة إنها منعت شراء الأثاث إلا للضرورة القصوى.

وتطرقت وثيقة الإنجازات إلى منع سفر الوفود الرسمية إلا للضرورة القصوى، والاستعاضة عن الوفود بكوادر السفارات، وتقليص عدد أعضاء الوفد الرسمي إلى الخارج بحيث لا يتجاوز 3 أشخاص.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق