آخر الأخبار
  السيدة التي طعنها زوجها في عمان تتنازل عن حقها   الأمن العام يوضح تفاصيل مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي   اجواء باردة ودرجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة .. "تفاصيل"   الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة   تشغيل 8 مسارات جديدة لـ"باص عمّان"   العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام   النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد

الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام

آخر تحديث : 2019-06-24
{clean_title}

قالت حكومة عمر الرزاز، في وثيقة إنجازاتها "الحكومة في عام.. قرارات وأرقام"، إنه لم يتم شراء أي مركبة حكومية خلال العام الأول من عمرها.

واستعرضت الحكومة ، جملة من الإجراءات ضمن سياسة الترشيد وضبط النفقات، ومنها عدم شراء أي مركبة حكومية، وحصر استخدام المركبات الحكومية بالأعمال الرسمية.

وأكدت أنها استغنت عن المركبات ذات المحركات الكبيرة، سواء بالشطب أو البيع، وكذلك إعادة توزيع باقي المركبات الفائضة عن الحاجة، حيث تم تسليم 33 مركبة لدائرة اللوازم.

كما لفتت الحكومة إلى أنها خصصت مركبة واحدة فقط لكل وزير أو موظف من موظفي الفئة العليا.

وعلى صعيد الأثاث، قالت الحكومة إنها منعت شراء الأثاث إلا للضرورة القصوى.

وتطرقت وثيقة الإنجازات إلى منع سفر الوفود الرسمية إلا للضرورة القصوى، والاستعاضة عن الوفود بكوادر السفارات، وتقليص عدد أعضاء الوفد الرسمي إلى الخارج بحيث لا يتجاوز 3 أشخاص.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق