آخر الأخبار
  الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد   أردني مريض بالسرطان في تركيا يناشد لإعادته    الأردن .. هام لكل من تبلغ بعدم تجديد عقده أو تم فصله   دعوة لكل أردني تجاوز عمره 16 عاما   مطالبة البنك المركزي بتأجيل أقساط القروض لـ3 أشهر- وثيقة   الأردن: الكشف عن تفاصيل عصابة سرقت آلاف الدنانير   وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى   الاعلان عن اجراءات جديدة خلال امتحان التوجيهي   رئيس هيئة الطيران المدني: لم يتم تحديد موعد إعادة فتح المطارات في الأردن بعد
عـاجـل :

الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام

آخر تحديث : 2019-06-24

{clean_title}

قالت حكومة عمر الرزاز، في وثيقة إنجازاتها "الحكومة في عام.. قرارات وأرقام"، إنه لم يتم شراء أي مركبة حكومية خلال العام الأول من عمرها.

واستعرضت الحكومة ، جملة من الإجراءات ضمن سياسة الترشيد وضبط النفقات، ومنها عدم شراء أي مركبة حكومية، وحصر استخدام المركبات الحكومية بالأعمال الرسمية.

وأكدت أنها استغنت عن المركبات ذات المحركات الكبيرة، سواء بالشطب أو البيع، وكذلك إعادة توزيع باقي المركبات الفائضة عن الحاجة، حيث تم تسليم 33 مركبة لدائرة اللوازم.

كما لفتت الحكومة إلى أنها خصصت مركبة واحدة فقط لكل وزير أو موظف من موظفي الفئة العليا.

وعلى صعيد الأثاث، قالت الحكومة إنها منعت شراء الأثاث إلا للضرورة القصوى.

وتطرقت وثيقة الإنجازات إلى منع سفر الوفود الرسمية إلا للضرورة القصوى، والاستعاضة عن الوفود بكوادر السفارات، وتقليص عدد أعضاء الوفد الرسمي إلى الخارج بحيث لا يتجاوز 3 أشخاص.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق