آخر الأخبار
  الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!   مالك العمارة وصاحب صالة أفراح، أبرز الموقوفين الخمس بقضية خريبة السوق   الحكم عشرين عاما على منهم هتك عرض طفلة وصورها   شك في سلوك اخته فقتلها في جبل النصر   17 بالمائة من الاسر الاردنية دخلها اقل من 416 دينار   بدء تقديم الطلبات للمنح الدراسية للطلبة الاردنيين في الجامعات الهنغارية   لجنة اعيان الصحة تزور ادارة المخدرات   يوم للوفاء للحسين في مدرسة قصير والمقابلين الأساسية بلواء القويسمة

الحكومة مستمرة في دعم اجور نقل الطلبة

آخر تحديث : 2018-09-09
{clean_title}
 قال منسق الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة - ذبحتونا، الدكتور فاخر دعاس، إن الحكومة قامت وبالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، برفع أجور طلبة الجامعة الهاشمية بنسبة 100%.

وتأتي شكاوى طلبة الهاشمية بعد أيام من شكوى طلبة من جامعة اليرموك بمضاعفة أجور نقلهم، فيما أكد دعاس أن الحملة ستقوم برصد أجور النقل في باقي الجامعات الرسمية عند بدء دوامها.

ومن جانبه، نفى أمين عام وزارة النقل ورئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري بالوكالة، المهندس أنمار الخصاونة، أن تكون الحكومة قد ألغت دعم نقل طلبة الجامعات.

وأكد الخصاونة أن الحكومة مستمرة بدعم أجور نقل الطلبة في كافة الجامعات الأردنية، مشيرا إلى أن الهيئة ستقوم بمخاطبة أي شركة ترفع أجور النقل على طلبة الجامعات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق