آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

الحكوم ستعيد النظر ببند فرق اسعار الوقود

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
رجّح مقرر لجنة الطاقة النيابية، المهندس موسى هنطش، أن تعيد الحكومة النظر في آلية احتساب بند فرق أسعار الوقود على فاتورة الكهرباء، مشيرا إلى أنه طالب وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي بانصاف الطبقتين الفقيرة ومتوسطة الدخل من خلال تعديل شرائح احتساب فرق أسعار الوقود وتوسيع الاعفاء ليشمل من يقلّ استهلاكه عن 500 كيلو واط بدلا من 300 كيلو واط.

وقال هنطش إن رئيس لجنة الطاقة النائب هيثم زيادين أمهل الوزيرة زواتي حتى نهاية الشهر الحالي لاعادة النظر في آلية احتساب بند فرق أسعار الوقود، معبّرا عن تفاؤله في أن تحمل الأيام القادمة "بشائر خير للمواطنين فيما يتعلق بفاتورة الكهرباء".

ولفت إلى أن الوزيرة زواتي أقرّت بأن الحكومة تجني من المحروقات أكثر من مليار دينار سنويا، يذهب جزء  منها لدعم الغاز.

وأشار هنطش إلى أن اعادة استيراد الغاز المصري من شأنه التأثير ايجابا على قيمة فاتورة الكهرباء، خاصة في ظلّ تطور قطاع الطاقة المتجددة، بالاضافة لتطوير آبار الغاز في حقول الريشة وحمزة. 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق