آخر الأخبار
  شاهد تفاصيل التأمين الصحي المدعوم من الحكومة   متضررو الباص السريع يطالبون الرزاز بالاطلاع على محالهم المغلقة   إصابة اربعيني نتيجة سقوطه في جُرف حجري بجرش   السعود سيجمع مليون توقيع لحق العودة   ماذا قالت إيفانكا ترامب عن الأردن ؟   معلمي مدرسة عبدالملك بن مروان ينفذون إضراباً داخل المدرسة "تفاصيل"   النائب الحباشنة:الكيان الصهيوني له اطماع في البتراء   براءة أب اتهمته زوجته كيديا بالتحرش بطفلته   خبير إداري يقترح إعادة تنظيم دوام الموظفين للحد من الأزمة المرورية في الاردن   فرصة لزخات متفرقة من المطر على عدد من المناطق....تفاصيل   النائب الزعبي: وزير قام بتعيين 100 شخص بـ"ضوء أخضر" من الرزاز   وفاة بحادث تصادم في اربد   تدهور مركبة بطريقة مروعة في أحد شوارع تلاع العلي "تفاصيل"   إندلاع حريق في أحد منازل منطقة الأشرفية! تفاصيل ..   سيدة تتهم زوجها بالتحرش بطفلته وتقبيلها 30 مرة في عمان .. والمفاجأة   اصابة بعيار ناري خلال مشاجرة مسلحة في الاغوار الشمالية   الافراج عن اربعة موقوفين اثر "مشاجرة وسط البلد" والتعميم على ثمانية   الملك من العقبة: إطار زمني وتحديد الأولويات لقطاعي الاستثمار والسياحة   قرار قضائي يمنع البنوك من زيادة الفائدة على المقترض تحت أي ظرف   300 مهندس بجرش دون عمل

الحملة الامنية يوم امس تؤدي لالقاء القبض على ٩٠ مطلوب وعشر مركبات وخمس أسلحة نارية "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
القاء القبض على ٩٠ شخصاً مطلوباً وضبط ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة خلال الحملة الامنية التي تم تنفيذها امس في مختلف محافظات المملكة .
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام ان كافة الوحدات والادارات الشرطية نفذت وفي كافة محافظات المملكة امس حملة امنية شاملة لمتابعة الاشخاص المطلوبين وكل ما يخالف القانون ، حيث افضت تلك الحملة عن القاء القبض على ٩٠ شخصا مطلوباً امنيا بقضايا مختلفة بينهم شخصان من جنسية عربية ، كما وضبط خلال الحملة خمسة اسلحة نارية مختلفة .
واضاف الناطق الاعلامي انه ضُبط خلال الحملة كذلك قضيتان لحيازة المواد المخدرة اضافة الى ١٠ مركبات مطلوبة قضائيا ، مؤكدا أن هذه الحملات ستبقى مستمرة ، وفي مختلف المواقع والاماكن العامة لضبط كل ما يخالف القانون وكافة الاشخاص المطلوبين .
 وقدم الناطق الاعلامي الشكر لكافة الاخوة المواطنين لما ابدوه من تعاون مع رجال الامن العام خلال تنفيذهم للحملة الامنية ومن خلال الإبلاغ عن اية مشاهدات لتجاوزات ومخالفات للقانون .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق