آخر الأخبار
  بالفيديو ..مشاجرة بين فتاة وشاب بالالفاظ النابية والتهديد والوعيد تغلق شارع في عبدون   "المعلمين" .. كل من حرّض الطلبة على الذهاب للمدارس سيعرّض نفسه للمساءلة القانونية   مصر .. اعتقال طالب أردني بميدان التحرير   بالتفاصيل..... الكشف عن جنسية ومكان اقامة الرجل الذي يعذب طفلته الرضيعة   النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟
عـاجـل :

الحملة الامنية يوم امس تؤدي لالقاء القبض على ٩٠ مطلوب وعشر مركبات وخمس أسلحة نارية "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
القاء القبض على ٩٠ شخصاً مطلوباً وضبط ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة خلال الحملة الامنية التي تم تنفيذها امس في مختلف محافظات المملكة .
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام ان كافة الوحدات والادارات الشرطية نفذت وفي كافة محافظات المملكة امس حملة امنية شاملة لمتابعة الاشخاص المطلوبين وكل ما يخالف القانون ، حيث افضت تلك الحملة عن القاء القبض على ٩٠ شخصا مطلوباً امنيا بقضايا مختلفة بينهم شخصان من جنسية عربية ، كما وضبط خلال الحملة خمسة اسلحة نارية مختلفة .
واضاف الناطق الاعلامي انه ضُبط خلال الحملة كذلك قضيتان لحيازة المواد المخدرة اضافة الى ١٠ مركبات مطلوبة قضائيا ، مؤكدا أن هذه الحملات ستبقى مستمرة ، وفي مختلف المواقع والاماكن العامة لضبط كل ما يخالف القانون وكافة الاشخاص المطلوبين .
 وقدم الناطق الاعلامي الشكر لكافة الاخوة المواطنين لما ابدوه من تعاون مع رجال الامن العام خلال تنفيذهم للحملة الامنية ومن خلال الإبلاغ عن اية مشاهدات لتجاوزات ومخالفات للقانون .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق