آخر الأخبار
  خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي   اتخذوا أقصى درجات الحذر على الصحراوي   ابو البصل يرد على وزير اسرائيلي   أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية   وتستمر إنجازات عمدة عمان .. الامانة توقع اتفاقية مع كابيتال بنك لإنشاء حديقة جيران   عمان شاهد الحكم على عشريني قتل والده الكهل
عـاجـل :

الحمود يستقبل العقيد محمد الدعجة

آخر تحديث : 2019-09-22
{clean_title}
استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم العقيد محمد الدعجة من مرتبات ادارة البحث الجنائي بعد فوزه برئاسة فريق الخبراء العرب في مكافحة الإرهاب.

وهنأ اللواء الحمود العقيد الدعجة بالثقة التي حصل عليها لتولي هذا المنصب الرفيع على مستوى الوطن العربي، مؤكداً بأن ذلك يعكس المستوى المتقدم الذي وصلت إليه قيادات ومرتبات مديرية الأمن العام من حرفية وكفاءة وخبرات في كافة المجالات الأمنية والشرطية بحيث اصبحت محط فخرنا جميعاً ونباهي بها أمام جميع أجهزة الشرطة على مستوى العالم، متمنياً له دوام التقدم والنجاح والتوفيق في أداء المهام التي أوكلت إليه على أكمل وجه.

يشار إلى أن فوز العقيد الدعجة بهذا المنصب جاء خلال الاقتراع الذي جرى على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الذي اختتمت أعماله في القاهرة خلال بداية الشهر الجاري بعد أن تنافس على المقعد 3 مرشحين عرب من بينهم العقيد الدعجة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق