آخر الأخبار
  الحكومة: انتهاء قوانين الدفاع مرتبط بهذه الحالة   الأمانة تدعو المواطنين للاستفادة من خصومات فضلات الأراضي   الحرارة تميل للارتفاع قليلا..تفاصيل   4 مليون ونصف أردني يحق لهم الاقتراع   النائب قصي الدميسي: المعلمون والعسكريون أسرة في وطن عصي على المتربصين   أمانة عمان تتضامن مع مدينة بيروت .. وتنير جسر عبدون بألوان العلم اللبناني .. صور   إغلاق مطعم في الزرقاء لإقامته حفل زفاف بالشمع الأحمر   الكشف عن مصدر عدوى مصاب الرمثا .. وعزل 4 منازل   شابين قتلا صديقهما وألقيا به بواد من باص في صافوط .. تفاصيل   الضمان تسمح لموظفي القطاع العام الاستفادة من "تمكين اقتصادي 2"   مؤقتة المعلمين: قرارات جديدة .. والاجتماعات تعقد بالوزارة   شركة دالاس تطرح عروضاً جديدة للتنقل ما بين عمان والعقبة .. والأسعار إبتداءاً من 7 دنانير   ادارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على 11 شخصاً من المطلوبين والمشبوهين بقضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة خلال حملة امنية على اماكن تواجدهم جنوب العاصمة   النائب خليل عطية: المعلمين النبلاء واردننا واحد ولا مكان للمندسين ..   الحكومة: العام الدراسي في موعده   النيابة العامة: احالة أعضاء "مجلس المعلمين" لبداية عمان ولم يتم اخلاء سبيلهم   الحكومة: قلقون من أي عبث بالوضع الوبائي قبل الانتخابات   العضايلة: لن نقف مكتوفي الأيدي حيال المعتدين على رجال الأمن .. وجميع العلاوات ستعود بداية العام المقبل   جابر: تسجيل 7 اصابات جديده بفيروس كورونا واحدة منها محلية وجرى تحديد مصدرها   الحكومة إعادة تفعيل أمر الدفاع رقم 11 وعقوبات للمخالفين

الحمود يستقبل العقيد محمد الدعجة

آخر تحديث : 2019-09-22

{clean_title}
استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم العقيد محمد الدعجة من مرتبات ادارة البحث الجنائي بعد فوزه برئاسة فريق الخبراء العرب في مكافحة الإرهاب.

وهنأ اللواء الحمود العقيد الدعجة بالثقة التي حصل عليها لتولي هذا المنصب الرفيع على مستوى الوطن العربي، مؤكداً بأن ذلك يعكس المستوى المتقدم الذي وصلت إليه قيادات ومرتبات مديرية الأمن العام من حرفية وكفاءة وخبرات في كافة المجالات الأمنية والشرطية بحيث اصبحت محط فخرنا جميعاً ونباهي بها أمام جميع أجهزة الشرطة على مستوى العالم، متمنياً له دوام التقدم والنجاح والتوفيق في أداء المهام التي أوكلت إليه على أكمل وجه.

يشار إلى أن فوز العقيد الدعجة بهذا المنصب جاء خلال الاقتراع الذي جرى على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الذي اختتمت أعماله في القاهرة خلال بداية الشهر الجاري بعد أن تنافس على المقعد 3 مرشحين عرب من بينهم العقيد الدعجة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق