آخر الأخبار
   الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   منخفض يؤثر على الأردن الخميس   انقلاب صهريج غاز وتحويلات على اوتوستراد الزرقاء   اول استخدام لمسار الباص السريع   العثور على جثة فتاة داخل منزل زوجها في ماركا   القطامين يوقع اتفاقيات لتوفير 2840 فرصة عمل   دهس أم و3 من ابنائها على طريق المطار .. تفاصيل   الخصاونة: منظومة لتتبع ورصد تأخر المعاملات أو البرامج   مطالبات نيابية بتمديد فترة السماح للمدين بإسترداد عقاره المنفذ عليه والمحال على البنك   اتفاق أردني أوكراني لتوسعة التعاون الاقتصادي   الهناندة: هدفنا ان يتلقى المواطن الخدمة من منصة واحدة   امين عمان: اعدنا كتب "كشك ابو علي" واعتذرت له شخصيا   تراجع الإيرادات السياحية المحولة للخزينة بنسبة 81%   النعيمي: المرحلة المقبلة للتعليم الالكتروني مشوّقة   الخيطان: إجراءات لدعم التكسي الأصفر   %48.5 انخفاض مستوردات الأردن النفطية حتى نهاية تشرين ثاني الماضي   بنك قطر الوطني يستحوذ على حصة في "الإسكان" بـ83.8 مليون دولار   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الدرة والحمارنة   الحكومة ..:تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد التفاصيل
عـاجـل :

الحمود يستقبل العقيد محمد الدعجة

{clean_title}
استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم العقيد محمد الدعجة من مرتبات ادارة البحث الجنائي بعد فوزه برئاسة فريق الخبراء العرب في مكافحة الإرهاب.

وهنأ اللواء الحمود العقيد الدعجة بالثقة التي حصل عليها لتولي هذا المنصب الرفيع على مستوى الوطن العربي، مؤكداً بأن ذلك يعكس المستوى المتقدم الذي وصلت إليه قيادات ومرتبات مديرية الأمن العام من حرفية وكفاءة وخبرات في كافة المجالات الأمنية والشرطية بحيث اصبحت محط فخرنا جميعاً ونباهي بها أمام جميع أجهزة الشرطة على مستوى العالم، متمنياً له دوام التقدم والنجاح والتوفيق في أداء المهام التي أوكلت إليه على أكمل وجه.

يشار إلى أن فوز العقيد الدعجة بهذا المنصب جاء خلال الاقتراع الذي جرى على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الذي اختتمت أعماله في القاهرة خلال بداية الشهر الجاري بعد أن تنافس على المقعد 3 مرشحين عرب من بينهم العقيد الدعجة.