آخر الأخبار
  لحظة إنقلاب سيارة على طريق المطار وخروج سائقها منها .. فيديو لا يصدق   ستة إصابات بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة.. تفاصيل   طقس العرب ينشر اخر مستجدات المنخفض الجوي "تفاصيل"   ائتلاف محلي ودولي للعناية بالحيوانات العاملة في البترا   سحاب .. دهس فتاة ١٦ عاماً وهرب من مكان الحادثة! تفاصيل   طرد فتاة مراهقة في حالة ثمالة شديدة من احد مولات عمان الغربية! تفاصيل   وفاة الدكتور محمد القضاة   وفاة طفلين وإصابة 4أشخاص إثر حريق شقة بمنطقة الأشرفية في عمان   تفاصيل اخلاء بناية في الزرقاء   وفاة سيدة اربعينية دهساً في جبل النصر ! تفاصيل ..   تفاصيل المنخفض ..   العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان   ارتفاع مؤشر الجوع في الأردن   توصية بتوقيف شاهر وكنعان 3 مباريات   توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام   ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟   كشف ملابسات وفاة فتاة 17 عاماً وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك   الأردن يخفض دعم الخبز في 2020   عواصف رعدية و زخات من البرد و الأمطار في طريقها إلى المملكة .. شاهد التفاصيل   دراسة أردنية صادمة .. المتدربات أكثر عرضة للـ"تحرش" بمكان العمل .. تفاصيل
عـاجـل :

الحمود يستقبل العقيد محمد الدعجة

آخر تحديث : 2019-09-22
{clean_title}
استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم العقيد محمد الدعجة من مرتبات ادارة البحث الجنائي بعد فوزه برئاسة فريق الخبراء العرب في مكافحة الإرهاب.

وهنأ اللواء الحمود العقيد الدعجة بالثقة التي حصل عليها لتولي هذا المنصب الرفيع على مستوى الوطن العربي، مؤكداً بأن ذلك يعكس المستوى المتقدم الذي وصلت إليه قيادات ومرتبات مديرية الأمن العام من حرفية وكفاءة وخبرات في كافة المجالات الأمنية والشرطية بحيث اصبحت محط فخرنا جميعاً ونباهي بها أمام جميع أجهزة الشرطة على مستوى العالم، متمنياً له دوام التقدم والنجاح والتوفيق في أداء المهام التي أوكلت إليه على أكمل وجه.

يشار إلى أن فوز العقيد الدعجة بهذا المنصب جاء خلال الاقتراع الذي جرى على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الذي اختتمت أعماله في القاهرة خلال بداية الشهر الجاري بعد أن تنافس على المقعد 3 مرشحين عرب من بينهم العقيد الدعجة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق