آخر الأخبار
  انخفاض طفيف على الحرارة   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   النائب الدميسي : مستثمر عراقي يتهرب ضريبياً بـ 460 مليون دينار فأين كانت الحكومة طوال الوقت   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة
عـاجـل :

الحمود يستقبل لي بوم يون

آخر تحديث : 2019-06-13
{clean_title}
استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم في مكتبة سفير جمهورية كوريا الجنوبية في الاردن لي بوم يون, وتباحث الطرفان في سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في في المجالات الشرطية والأمنية.

وأكد اللواء الحمود ان مديرية الأمن العام تسعى دائماً الى تعزيز تعاونها المشترك مع نظيراتها من الأجهزة في الدول الشقيقة والصديقة, مشيراً الى أهمية تبادل الخبرات بين البلدين الصديقين لتطوير الأداء الشرطي ورفع قدرة جهاز الأمن العام في مكافحة الجريمة وخاصة المستحدثة منها.

من جهته اشاد السفير لي بوم يون بالمستوى المتطور لمديرية الأمن العام والذي حققه من خلال بناء الشراكات مع أجهزة الشرطة على الصعيد الدولي في كافة المجالات الأمنية, مؤكدا على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون المتبادل بين الجانبين في المجالات الشرطية والأمنية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق