آخر الأخبار
  3 أيام تفصل الاردن عن دخول المنطقة الخضراء "وبائياً" .. فماذا يعني ذلك؟   تعرف على عدد السيدة المشاركات بالضمان الاختياري   توضيح حول إعادة أموال المعتمرين الأردنيين   مدير البشير : الطبيب طلب منهم ارتداء الكمّامات فضـــربوه بعنف   تحذير للأردنيين من رمي الكمامات في الشوارع   القبض على أردنيان سرقا محلاً للذهب في لبنان   وقف طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021   التربية تبحث 3 سيناريوهات لعودة الطلاب الى المدارس .. تفاصيل   عبيدات: انقسام بالراي حول تعديل الحظر الليلي   الحرارة تتخطى الأربعين درجة في العقبة والبحر الميت و حارة في عموم مناطق المملكة   مصادر: حكومة الرزاز قد تكسب المزيد من الوقت حتى أيلول   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الملك: كورونا تحت السيطرة ودفعنا ثمناً اقتصادياً   نفي تحطيم مركبة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي   العضايلة: هناك أوامر حكومية لاجتثاث أيدي الفساد مهما كانت   3 إصابات جديدة بكورونا جميعها غير محلية   الأردن يغير استراتيجية عزل مصابي كورونا   تداعيات كورونا و ساعات العمل تعصف بالمطاعم و المقاهي و مطالبات عاجلة للضمان بتقسيط المبالغ المستحقة   توقيف مقاول ٍ كبير 15 يومًا بمركز اصلاح البلقاء   الإحصاءات: 10,686,206 عدد سكان الأردن

الحمود يستقبل لي بوم يون

آخر تحديث : 2019-06-13

{clean_title}
استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم في مكتبة سفير جمهورية كوريا الجنوبية في الاردن لي بوم يون, وتباحث الطرفان في سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في في المجالات الشرطية والأمنية.

وأكد اللواء الحمود ان مديرية الأمن العام تسعى دائماً الى تعزيز تعاونها المشترك مع نظيراتها من الأجهزة في الدول الشقيقة والصديقة, مشيراً الى أهمية تبادل الخبرات بين البلدين الصديقين لتطوير الأداء الشرطي ورفع قدرة جهاز الأمن العام في مكافحة الجريمة وخاصة المستحدثة منها.

من جهته اشاد السفير لي بوم يون بالمستوى المتطور لمديرية الأمن العام والذي حققه من خلال بناء الشراكات مع أجهزة الشرطة على الصعيد الدولي في كافة المجالات الأمنية, مؤكدا على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون المتبادل بين الجانبين في المجالات الشرطية والأمنية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق