آخر الأخبار
  هيئة الاستثمار تتلقى تسعة طلبات للحصول على الجنسية من اصحاب مشاريع قائمة   امانة عمان تنفذ حملة لترحيل القاطنين حول مجاري الأودية والسيول   تفاصيل الجلسة الاولى للمحكمة في فاجعة البحر الميت   بالصور ..اعتصام باصات نقل الطلاب امام وزارة النقل   تعليق الدراسة في عدد من المدارس...تفاصيل   تحويل مخالفة حول احد مشاريع التشغيل والتدريب في وزارة السياحة الى مكافحة الفساد   الملك :تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه   اين ينفق الاردنيون اموالهم   بالصور ..القبض على اربعة اشخاص وبحوزتهم عملات اثرية ذات قيمة كبيرة...تفاصيل   صلح عمان تعقد اول جلساتها للنظر في فاجعة البحر الميت   الدولة تستنفر اجهزتها لمواجهة حالة عدم الاستقرار الجوي   بدل السجن ..حكم بالخدمة الاجتماعية على حدث في عمان   تحديث على الحالة الجوية...امطار وسيول   عصابة ملثمة تسطو على صيدلية فارمسي ون في طبربور وتسلب 500 دينار! تفاصيل ..   الاميرة هيا بنت الحسين توجه رسالة مؤثرة الى اهل الجنوب في الاردن   تعليق الدراسة في بعض مدارس الأغوار الشمالية نتيجة الأمطار والسيول   لهذا السبب !! السفارة الاردنية تحذر المواطنين الاردنيين المقيمين في الكويت   إطلاق وابل من الأعيرة النارية على محل تفاحتين للخضار والفواكه إنتقاماً منه! تفاصيل صادمة   إصابة رجلي امن أثناء متابعتهما لتاجري مخدرات في اربد   ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد

الحمود يقلد الرتب الجديدة لكبار الضباط

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
قلد مدیر الأمن العام اللواء فاضل الحمود  الرتب الجدیدة لكبار الضباط، الذین صدرت الإرادة الملكیة السامیة بترفیعھم الى رتبتي عميد وعقيد.
وبارك اللواء الحمود لكافة ضباط الامن العام بالترفيع، وقال ان ارتقاء السادة الضباط الى هذه الرتب يعكس ثقة جلالة القائد الاعلى على مدى اخلاصهم وبذلهم لخدمة الوطن عبر جهاز الأمن العام، ويؤكد تفانيهم واستحقاقهم لما وصلوا إليه من خبرة واحتراف وقيادة في منظومة العمل الامني.
واكد اللواء الحمود ان الارتقاء والتدرج في سلم القيادة الشرطية يضع على عاتق الضباط مزيداً من المسؤولية للنهوض بدورهم وقيادة زملائهم لما فيه من تحقيق اهداف جهاز الأمن العام ورسالته، ويمثل حافزا نحو تطوير العمل الشرطي وترجمة الخبرات لتحسين الاداء ومستوى الخدمات الأمنية والإنسانية، متمنیاً التقدم والتوفيق للجميع في ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق