آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

الحمود يقلد الرتب الجديدة لكبار الضباط

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
قلد مدیر الأمن العام اللواء فاضل الحمود  الرتب الجدیدة لكبار الضباط، الذین صدرت الإرادة الملكیة السامیة بترفیعھم الى رتبتي عميد وعقيد.
وبارك اللواء الحمود لكافة ضباط الامن العام بالترفيع، وقال ان ارتقاء السادة الضباط الى هذه الرتب يعكس ثقة جلالة القائد الاعلى على مدى اخلاصهم وبذلهم لخدمة الوطن عبر جهاز الأمن العام، ويؤكد تفانيهم واستحقاقهم لما وصلوا إليه من خبرة واحتراف وقيادة في منظومة العمل الامني.
واكد اللواء الحمود ان الارتقاء والتدرج في سلم القيادة الشرطية يضع على عاتق الضباط مزيداً من المسؤولية للنهوض بدورهم وقيادة زملائهم لما فيه من تحقيق اهداف جهاز الأمن العام ورسالته، ويمثل حافزا نحو تطوير العمل الشرطي وترجمة الخبرات لتحسين الاداء ومستوى الخدمات الأمنية والإنسانية، متمنیاً التقدم والتوفيق للجميع في ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق