آخر الأخبار
  كما توقع عامر الشوبكي لقناة الجزيرة: إرتفاع أسعار النفط لتصل الى 11 دولار لخام برنت .. وثائق   النواصرة: هناك إستقالات بالالاف في مبنى نقابة المعلمين   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر   تفاصيل جديدة بشأن بيع فندق الريتز كارلتون   وفاة الشيخ أحمد وهدان إمام مسجد سوق الخضار   الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن   النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم   جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن ....   إعلان مهم جداً لجميع طلاب وطالبات التوجيهي في معان   قائد مركبة يدهس فتاة ثلاثينية في شارع الحزام ويفر ! تفاصيل ..   طفلة سورية "3 سنوات" تسقط من شباك منزل ذويها في جبل التاج! تفاصيل   المعاني يطلب تزويده بأسماء المعلمين المضربين (وثيقة)   الصفدي: لا سلام دون زوال الاحتلال   تحذيرات خطيرة .. نقيب الجيولوجيين : غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر   بشرى سارة للطلبة الاردنيين الدارسين في روسيا .. "الجنسية الروسية"   النائب الفايز : الناشطة الفاعوري شتمتني ومنحتها فرصة لإسقاط حقي الشخصي مقابل الاعتذار لكنها رفضت   النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال"   موظفان يسرقان من صاحب عملهما "رجل أعمال" أردني أكثر من 3 مليون دينار! "تفاصيل"   بالاسماء .. الناجحون في الأمتحان التنافسي في وظيفة معلم   بدء بيع معدات مطعم بيت عمر .. صورة
عـاجـل :

الحمود يكرم أفراد البحث الجنائي ضبطوا شخص سلب 5 صيدليات في عمان

آخر تحديث : 2019-06-13
{clean_title}
كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم عدد من مرتبات إدارة البحث الجنائي على جهدهم المميز في سرعة إلقاء القبض على شخص قام بسلب خمس صيدليات في العاصمة يوم أمس بعد أن سارعوا بالإنتشار وفتح نقاط الغلق في محيط مكان تنفيذ عمليات السلب فور ورود البلاغ لغرفة العمليات الرئيسية مما مكنهم من إلقاء القبض عليه وبوقت قياسي وضبط المبالغ التي قام بسلبها وسلاح ناري كان بحوزته .

وقال اللواء فاضل الحمود أن ما قامت به طواقم إدارة البحث الجنائي يعكس مستوى الكفاءة والحرفية التي تتمتع به مرتبات الإدارة في أداء الواجبات والمهمات الموكولة إليهم مضيفاً أن المستوى الذي وصلت إليه مرتبات البحث الجنائي يعد خلاصة جهد مضنٍ من التدريب المتواصل ورفع كفاءة العاملين وتسليحهم بالعلوم الأمنية التي تمكنهم من القيام بواجبهم المقدس والنبيل في حفظ الأمن وخدمة المواطن لكي يبقى أميناً على نفسه وعرضه وأمواله وممتلكاته.

وتابع اللواء الحمود أن هذا الجهد مدعاة للفخر لكل منتسبي جهاز الأمن العام ولكل مواطن أردني حر غيور على أمن الوطن ، وأن هذا التكريم يعد حافزاً لهؤلاء النشامى لمزيد من العطاء ، ولإخوانهم من منتسبي الأمن العام ليحذوا حذوهم بالإخلاص والتفاني في العمل في كل مواقع العمل الشرطي الميداني واينما كانوا ليبقى جهاز الأمن العام عصياً على كل الخارجين عن القانون وصمام الأمن والأمان.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق