آخر الأخبار
  ضبط 38 متسولا في المفرق منذ بداية العام   3 أيام تفصل الأردنيين عن المربع الاصفر   أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل   السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي بتهمة التزوير / تفاصيل   الشوبكي ..شكاوى متزايدة من ارتفاع فواتير الكهرباء   الحكومة: نحرص على إنجاح العام الدراسي والانتخابات النيابية   الجمعة والسبت دوام للأحوال المدنية لاستقبال الاعتراضات على كشوف الناخبين   الأردن أمام سيناريو كورونا 2   تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"   المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020   تصريح حكومي جديد حول دوام المدارس مطلع شهر أيلول المقبل   وزير الصحة: المساجد من أخطر مناطق نقل العدوى   3200 مخالط لـ 49 مصاب بكورونا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 17 الجديدة بفايروس كورونا في الأردن   17 اصابة جديدة بكورونا في الاردن   العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي
عـاجـل :

الحمود يلتقي سفير الاتحاد الكونفدرالي السويسري

آخر تحديث : 2019-10-15

{clean_title}
التقى مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم سفير الاتحاد الكونفدرالي السويسري في الأردن لوكاس غاسر حيث بحثا أوجه وسبل تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات الأمنية والشرطية وتبادل الخبرات.

وقال اللواء الحمود أن العلاقة بين البلدين الصديقين متجذرة وتعكس مدى التعاون والتنسيق المشترك بين كافة قطاعاتهما وخاصة القطاعات العسكرية والأمنية، مشيراً أن مديرية الأمن العام تسعى لفتح أفق جديدة للتعاون المشترك مع كافة أجهزة الشرطة من جميع الدول الشقيقة والصديقة وتعمل على رفع كفاءة منتسبيها من خلال عقد البرامج التدريبية المشتركة وتبادل الخبرات، مؤكداً أنها على أتم الاستعداد لتقديم خبراتها في كافة المجالات الشرطية ورفع مستوى التعاون والتنسيق .

من جانبه أشاد السفير غاسر بالمستوى المتميز والسمعة الطيبة التي يتمتع بها جهاز الأمن الأردني وما وصل إليه من تطور في مجال تقديم الخدمات الأمنية والمرورية والإنسانية الأمر الذي لمسه خلال فترة إقامته في الأردن، مرحباً بمزيد من التعاون المشترك في كافة المجالات الأمنية والشرطية وعقد المزيد من البرامج المشتركة وتبادل الخبرات بما يخدم منظومة العمل الأمني في كلا البلدين الصديقين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق