آخر الأخبار
  مهم من سلطة العقبة حول السماح بدخول المدينة   تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل
عـاجـل :

الحمود يلتقي سفير الاتحاد الكونفدرالي السويسري

{clean_title}
التقى مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم سفير الاتحاد الكونفدرالي السويسري في الأردن لوكاس غاسر حيث بحثا أوجه وسبل تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات الأمنية والشرطية وتبادل الخبرات.

وقال اللواء الحمود أن العلاقة بين البلدين الصديقين متجذرة وتعكس مدى التعاون والتنسيق المشترك بين كافة قطاعاتهما وخاصة القطاعات العسكرية والأمنية، مشيراً أن مديرية الأمن العام تسعى لفتح أفق جديدة للتعاون المشترك مع كافة أجهزة الشرطة من جميع الدول الشقيقة والصديقة وتعمل على رفع كفاءة منتسبيها من خلال عقد البرامج التدريبية المشتركة وتبادل الخبرات، مؤكداً أنها على أتم الاستعداد لتقديم خبراتها في كافة المجالات الشرطية ورفع مستوى التعاون والتنسيق .

من جانبه أشاد السفير غاسر بالمستوى المتميز والسمعة الطيبة التي يتمتع بها جهاز الأمن الأردني وما وصل إليه من تطور في مجال تقديم الخدمات الأمنية والمرورية والإنسانية الأمر الذي لمسه خلال فترة إقامته في الأردن، مرحباً بمزيد من التعاون المشترك في كافة المجالات الأمنية والشرطية وعقد المزيد من البرامج المشتركة وتبادل الخبرات بما يخدم منظومة العمل الأمني في كلا البلدين الصديقين.