آخر الأخبار
  مجموعة شباب يهشمون جمجمة شاب بقنوة انتقاما منه بجبل النزهة "تفاصيل"   القناة 12 العبرية: "نتنياهو قد يعلن غداً أو بعده عن ضم غور الأردن رسمياً"   إختناق ثلاثة أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 10-17 عاماً داخل منزلهم في جبل النظيف "تفاصيل"   الصفدي: موقف الأردن في إدانة المستوطنات ثابت وراسخ   انخفاض أسعار المركبات 1500 دينار بعد قرارات الرزاز   مطاوع: صدام كان الأقرب لقلب وعقل الملك الحسين   فيتال يعتذر لوسائل الاعلام   رئيس الوزراء الكندي: الملك عبدالله الثاني قائد استثنائي وقوي في وقت صعب   الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات   دهس طفلة 10 سنوات وفرار السائق في جبل الزهور "تفاصيل"   المسلماني: دائرة الأراضي .. تعقيدات جديدة أمام المواطن   زريقات: هناك عزوف عن مراجعة العيادات المسائية في البشير   البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار   رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن   السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات   قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة   الملقي : رفضت تعيين اصدقائي "وزراء" مشان ما ينادوني "هاني"   عدم مسؤولية متهم عن القيام بأعمال إرهابية   التمييز: تنازل العامل عن حقوقه باطل   الحكم 15 عام على متهم ببث الرعب بين الاردنيين .. تفاصيل
عـاجـل :

الحنيطي يزور واجهة المنطقة العسكرية الشرقية

آخر تحديث : 2019-08-13
{clean_title}
زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الثلاثاء، قيادة لواء الشهيد وصفي التل الآلي/2 إحدى تشكيلات المنطقة العسكرية الشرقية في منطقة الرويشد، وكان في استقباله قائد المنطقة العميد الركن عبدالله سالم شديفات.​

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد المنطقة حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية والواجبات والمهام التي تقوم بها تشكيلات ووحدات المنطقة العسكرية الشرقية.

والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات اللواء ونقل لهم تحيات وتهاني جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مبدياً ثقته واعتزازه بالجهود التي تبذلها مرتبات المنطقة وبمستوى الجاهزية والاحتراف والمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبوها.

وأكد اللواء الركن الحنيطي على استمرار القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بتطوير منظومة أمن الحدود بما يعزز من قدرتها على حماية حياض الوطن والدفاع عن حدوده , والاهتمام بمنتسبي القوات المسلحة والجوانب التدريبية واللوجستية، بما يُمكّنهم من تنفيذ مهامهم وواجباتهم بكفاءة واقتدار.

وألقى نشامى المنطقة العسكرية الشرقية خلال الزيارة عدداً من القصائد التي تغنّت بالوطن وقائد الوطن وبالجيش العربي المصطفوي مؤكدين على انتمائهم لثرى الوطن الطهور وولائهم للقيادة الهاشمية الحكيمة.

حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة، وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق