آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

الحواتمة: إنفاذ القانون بعدلٍ جوهر العملية الأمنية

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}

التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في مبنى المديرية اليوم عدداً من كبار القادة والمدراء في قوات الدرك.

وأكد الحواتمة بحضور مساعديه على أن إنفاذ القانون بعدل هو جوهر العملية الأمنية، مؤكداً ضرورة الاستمرار في العمل الجاد، واستشراف المستقبل بنهج أمني مدروس، يضمن تعزيز القدرات وتقديم الأداء الفاعل.

وقام اللواء الركن الحواتمة خلال اللقاء بتقليد الرتب لعدد من الضباط الذين شملتهم الإرادة الملكية السامية بالترفيع، مباركاً لهم ثقة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتمنيا لهم التوفيق في خدمة الوطن.

ودعا الحواتمة الضباط المرفّعين إلى مواصلة العطاء المعهود عنهم، واستحقوا من خلاله الوصول إلى مواقع المسؤولية والشرف التي تعد أمانة لا بد لنا من الوفاء بها بكل جهد وإخلاص.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق