آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

الحواتمة: إنفاذ القانون بعدلٍ جوهر العملية الأمنية

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}

التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في مبنى المديرية اليوم عدداً من كبار القادة والمدراء في قوات الدرك.

وأكد الحواتمة بحضور مساعديه على أن إنفاذ القانون بعدل هو جوهر العملية الأمنية، مؤكداً ضرورة الاستمرار في العمل الجاد، واستشراف المستقبل بنهج أمني مدروس، يضمن تعزيز القدرات وتقديم الأداء الفاعل.

وقام اللواء الركن الحواتمة خلال اللقاء بتقليد الرتب لعدد من الضباط الذين شملتهم الإرادة الملكية السامية بالترفيع، مباركاً لهم ثقة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتمنيا لهم التوفيق في خدمة الوطن.

ودعا الحواتمة الضباط المرفّعين إلى مواصلة العطاء المعهود عنهم، واستحقوا من خلاله الوصول إلى مواقع المسؤولية والشرف التي تعد أمانة لا بد لنا من الوفاء بها بكل جهد وإخلاص.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق