آخر الأخبار
  مشاغبي نفق الشرق الاوسط بقبضة الامن العام   الدفاع المدني يوضح اسباب تأخر كوادره للوصول لإسعاف عبداللطيف عربيات داخل المسجد لحظة وفاته   هام للاردنيين.. تعرف على دورك و موعد استلام دعمك بدل ارتفاع سعر الخبز.. رابط و تفاصيل   مصادر : الملك اتصل بالقيادي عربيات قبل ايام .. تفاصيل   زوجة تتهم طليقها بهتك عرض إبنتهما في الأردن .. تفاصيل   الامن: فتح تحقيق بتكسير مركبة في الزرقاء   مشعل: صفقة القرن بدأت فعلياً .. تفاصيل   خطيب مسجد ام العلا يروي حيثيات وتفاصيل وفاة الدكتور عبداللطيف عربيات - فيديو   والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد
عـاجـل :

الحواتمة: قوات الدرك سجلت تطوراً قياسيا في بناء القدرات خلال العام 2018

آخر تحديث : 2019-01-24
{clean_title}
قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة أن العام 2018 شهد تطوراً قياسيا لقوات الدرك في مجال بناء القدرات الأمنية والإدارية، وحسن استغلال الموارد المتاحة.

وأكد الحواتمة خلال رعايته اليوم حفل تقييم الأداء السنوي لقوات الدرك للعام 2018، حرص قوات الدرك على اتباع نهج واضح في تقييم الأداء، والرقابة على الإنجاز، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف الحواتمة أن المراجعة الدورية لقياس الأداء تمثل عاملاً أساسياً لتنمية قدرات الضباط والأفراد، وتحديث الإجراءات، وصولاً لتحقيق الأهداف، وضمان أعلى مستويات الخدمة الأمنية، مشيراً إلى أن قوات الدرك تستهدف في العام 2019 تعزيز دعم العنصر البشري، وتوجيه طاقاته نحو الإبداع، من خلال مناهج وخطط متميزة في المجالات الأكاديمية والمهنية .

ودعا الحواتمة خلال الحفل الذي نظمه مكتب المفتش العام، في قاعة الشهيد سائد المعايطة في مبنى المديرية العامة، جميع المدراء والقادة في قوات الدرك إلى الاستفادة من مخرجات وتوصيات التقييم، والأخذ بها لتطوير الأداء في شتى وحدات وتشكيلات قوات الدرك، وبما يتفق مع معايير النزاهة والشفافية واحترام حقوق الإنسان.

وقدم المفتش العام في قوات الدرك خلال الحفل، إيجازاً استعرض فيه الانجازات التي حققتها قوات الدرك للعام 2018، ونتائج التقييم، والتوصيات، والوحدات والتشكيلات الحاصلة على المراكز الأولى في التقييم السنوي.

وفي نهاية الحفل قام اللواء الركن الحواتمة بتوزيع الجوائز والكؤوس على الإدارات والوحدات الفائزة، وكرم الضباط والأفراد المتميزين، وفرق ورياضيي قوات الدرك الذين حصدوا خلال العام 2018 أكثر من 13 بطولة محلية و14 بطولة دولية فضلا عن مشاركاتهم المشرفة مع المنتخبات الوطنية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق