آخر الأخبار
  الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها   أول دعوة صهيونية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي   الاردن بالمركز الرابع .. تفاصيل   الرزاز : حق التعبير مصان شريطة عدم تعطيل المصالح العامة والمرافق الحيوية   الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين   تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس   الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت   إسناد تهمة إحداث عاهة لـفاقئ عيني زوجته في جرش   مصنع قهوة في سجن الرميمين
عـاجـل :

الحواتمة: قوات الدرك سجلت تطوراً قياسيا في بناء القدرات خلال العام 2018

آخر تحديث : 2019-01-24
{clean_title}
قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة أن العام 2018 شهد تطوراً قياسيا لقوات الدرك في مجال بناء القدرات الأمنية والإدارية، وحسن استغلال الموارد المتاحة.

وأكد الحواتمة خلال رعايته اليوم حفل تقييم الأداء السنوي لقوات الدرك للعام 2018، حرص قوات الدرك على اتباع نهج واضح في تقييم الأداء، والرقابة على الإنجاز، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف الحواتمة أن المراجعة الدورية لقياس الأداء تمثل عاملاً أساسياً لتنمية قدرات الضباط والأفراد، وتحديث الإجراءات، وصولاً لتحقيق الأهداف، وضمان أعلى مستويات الخدمة الأمنية، مشيراً إلى أن قوات الدرك تستهدف في العام 2019 تعزيز دعم العنصر البشري، وتوجيه طاقاته نحو الإبداع، من خلال مناهج وخطط متميزة في المجالات الأكاديمية والمهنية .

ودعا الحواتمة خلال الحفل الذي نظمه مكتب المفتش العام، في قاعة الشهيد سائد المعايطة في مبنى المديرية العامة، جميع المدراء والقادة في قوات الدرك إلى الاستفادة من مخرجات وتوصيات التقييم، والأخذ بها لتطوير الأداء في شتى وحدات وتشكيلات قوات الدرك، وبما يتفق مع معايير النزاهة والشفافية واحترام حقوق الإنسان.

وقدم المفتش العام في قوات الدرك خلال الحفل، إيجازاً استعرض فيه الانجازات التي حققتها قوات الدرك للعام 2018، ونتائج التقييم، والتوصيات، والوحدات والتشكيلات الحاصلة على المراكز الأولى في التقييم السنوي.

وفي نهاية الحفل قام اللواء الركن الحواتمة بتوزيع الجوائز والكؤوس على الإدارات والوحدات الفائزة، وكرم الضباط والأفراد المتميزين، وفرق ورياضيي قوات الدرك الذين حصدوا خلال العام 2018 أكثر من 13 بطولة محلية و14 بطولة دولية فضلا عن مشاركاتهم المشرفة مع المنتخبات الوطنية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق