آخر الأخبار
  بيان من الضمان الاجتماعي الى المغتربين الاردنيين - تفاصيل   الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"

الحواتمة: قوات الدرك سجلت تطوراً قياسيا في بناء القدرات خلال العام 2018

آخر تحديث : 2019-01-24
{clean_title}
قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة أن العام 2018 شهد تطوراً قياسيا لقوات الدرك في مجال بناء القدرات الأمنية والإدارية، وحسن استغلال الموارد المتاحة.

وأكد الحواتمة خلال رعايته اليوم حفل تقييم الأداء السنوي لقوات الدرك للعام 2018، حرص قوات الدرك على اتباع نهج واضح في تقييم الأداء، والرقابة على الإنجاز، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف الحواتمة أن المراجعة الدورية لقياس الأداء تمثل عاملاً أساسياً لتنمية قدرات الضباط والأفراد، وتحديث الإجراءات، وصولاً لتحقيق الأهداف، وضمان أعلى مستويات الخدمة الأمنية، مشيراً إلى أن قوات الدرك تستهدف في العام 2019 تعزيز دعم العنصر البشري، وتوجيه طاقاته نحو الإبداع، من خلال مناهج وخطط متميزة في المجالات الأكاديمية والمهنية .

ودعا الحواتمة خلال الحفل الذي نظمه مكتب المفتش العام، في قاعة الشهيد سائد المعايطة في مبنى المديرية العامة، جميع المدراء والقادة في قوات الدرك إلى الاستفادة من مخرجات وتوصيات التقييم، والأخذ بها لتطوير الأداء في شتى وحدات وتشكيلات قوات الدرك، وبما يتفق مع معايير النزاهة والشفافية واحترام حقوق الإنسان.

وقدم المفتش العام في قوات الدرك خلال الحفل، إيجازاً استعرض فيه الانجازات التي حققتها قوات الدرك للعام 2018، ونتائج التقييم، والتوصيات، والوحدات والتشكيلات الحاصلة على المراكز الأولى في التقييم السنوي.

وفي نهاية الحفل قام اللواء الركن الحواتمة بتوزيع الجوائز والكؤوس على الإدارات والوحدات الفائزة، وكرم الضباط والأفراد المتميزين، وفرق ورياضيي قوات الدرك الذين حصدوا خلال العام 2018 أكثر من 13 بطولة محلية و14 بطولة دولية فضلا عن مشاركاتهم المشرفة مع المنتخبات الوطنية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق