آخر الأخبار
  الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد   أردني مريض بالسرطان في تركيا يناشد لإعادته    الأردن .. هام لكل من تبلغ بعدم تجديد عقده أو تم فصله   دعوة لكل أردني تجاوز عمره 16 عاما   مطالبة البنك المركزي بتأجيل أقساط القروض لـ3 أشهر- وثيقة   الأردن: الكشف عن تفاصيل عصابة سرقت آلاف الدنانير   وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى   الاعلان عن اجراءات جديدة خلال امتحان التوجيهي   رئيس هيئة الطيران المدني: لم يتم تحديد موعد إعادة فتح المطارات في الأردن بعد
عـاجـل :

الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي

آخر تحديث : 2019-04-18

{clean_title}

على مشارف طريق المدينة المنورة في قلب المدينة عمان : عاصمتنا الحبيبة التقيت الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية وكعادته كان مبتسماً حالما بمستقبل أفضل للتعليم والاستثمار في الأردن ..

يقول الحوراني وهو يحمل ارثاً عظيماً لوالده المرحوم أحمد الحوراني مؤسس جامعة عمان الأهلية: أن الجامعات الخاصة في الأردن استثمار رائع وكبير من خلاله تم التحاق الالاف من الطلبة وتشغيل الالاف من العاملين سواء كانوا اعضاء هيئة تدريس أو عاملين ... ورغم العقبات إلا أننا نكافح من أجل غد أفضل للتعليم والاستثمار في الأردن ، فها هي جامعتنا عمان الأهلية تحصل على المرتبة 301 على تصنيف التايمز العالمي ووقع رئيس الجامعة الدكتور ساري حمدان اتفاقيات هي الأولى من نوعها مع جامعة هارفرد وMITوهاتان الجامعتان في مقدمة جامعات العالم تميزاً وحضوراً وشهرة ..

وهذا بحد ذاته انجاز للتعليم الخاص ليس في الأردن فحسب وإنما في العالم العربي، ونحن نفتخر بذلك ..

ويمضي الحوراني يحدثني قائلاً أن التعليم الخاص في الأردن أضحى متميزاً رغم كل القيود التي أحياناً تفرض عليه ، وقد قمت شخصياً بجولات عربية وعالمية من أجل استقطاب الطلبة إلى الأردن وذهبت إلى فلسطين الحبيبة حيث عملنا على استقطاب عدد كبير من الطلبة وهذا أن دل على شيء فإنما يدل على سمعة التعليم في الأردن والاستثمار فيه ...

الحوراني الشاب الذاهب إلى فضاء علمي وتعليمي جامعي جميل يحدوه الأمل بنهضة أفضل للعلوم والمعرفة والاستثمار من أجل غد مشرق متطور في أردننا الغالي .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق