آخر الأخبار
  السيدة التي طعنها زوجها في عمان تتنازل عن حقها   الأمن العام يوضح تفاصيل مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي   اجواء باردة ودرجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة .. "تفاصيل"   الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة   تشغيل 8 مسارات جديدة لـ"باص عمّان"   العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام   النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد

الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي

آخر تحديث : 2019-04-18
{clean_title}

على مشارف طريق المدينة المنورة في قلب المدينة عمان : عاصمتنا الحبيبة التقيت الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية وكعادته كان مبتسماً حالما بمستقبل أفضل للتعليم والاستثمار في الأردن ..

يقول الحوراني وهو يحمل ارثاً عظيماً لوالده المرحوم أحمد الحوراني مؤسس جامعة عمان الأهلية: أن الجامعات الخاصة في الأردن استثمار رائع وكبير من خلاله تم التحاق الالاف من الطلبة وتشغيل الالاف من العاملين سواء كانوا اعضاء هيئة تدريس أو عاملين ... ورغم العقبات إلا أننا نكافح من أجل غد أفضل للتعليم والاستثمار في الأردن ، فها هي جامعتنا عمان الأهلية تحصل على المرتبة 301 على تصنيف التايمز العالمي ووقع رئيس الجامعة الدكتور ساري حمدان اتفاقيات هي الأولى من نوعها مع جامعة هارفرد وMITوهاتان الجامعتان في مقدمة جامعات العالم تميزاً وحضوراً وشهرة ..

وهذا بحد ذاته انجاز للتعليم الخاص ليس في الأردن فحسب وإنما في العالم العربي، ونحن نفتخر بذلك ..

ويمضي الحوراني يحدثني قائلاً أن التعليم الخاص في الأردن أضحى متميزاً رغم كل القيود التي أحياناً تفرض عليه ، وقد قمت شخصياً بجولات عربية وعالمية من أجل استقطاب الطلبة إلى الأردن وذهبت إلى فلسطين الحبيبة حيث عملنا على استقطاب عدد كبير من الطلبة وهذا أن دل على شيء فإنما يدل على سمعة التعليم في الأردن والاستثمار فيه ...

الحوراني الشاب الذاهب إلى فضاء علمي وتعليمي جامعي جميل يحدوه الأمل بنهضة أفضل للعلوم والمعرفة والاستثمار من أجل غد مشرق متطور في أردننا الغالي .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق