آخر الأخبار
  الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة

الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي

آخر تحديث : 2019-04-18
{clean_title}

على مشارف طريق المدينة المنورة في قلب المدينة عمان : عاصمتنا الحبيبة التقيت الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية وكعادته كان مبتسماً حالما بمستقبل أفضل للتعليم والاستثمار في الأردن ..

يقول الحوراني وهو يحمل ارثاً عظيماً لوالده المرحوم أحمد الحوراني مؤسس جامعة عمان الأهلية: أن الجامعات الخاصة في الأردن استثمار رائع وكبير من خلاله تم التحاق الالاف من الطلبة وتشغيل الالاف من العاملين سواء كانوا اعضاء هيئة تدريس أو عاملين ... ورغم العقبات إلا أننا نكافح من أجل غد أفضل للتعليم والاستثمار في الأردن ، فها هي جامعتنا عمان الأهلية تحصل على المرتبة 301 على تصنيف التايمز العالمي ووقع رئيس الجامعة الدكتور ساري حمدان اتفاقيات هي الأولى من نوعها مع جامعة هارفرد وMITوهاتان الجامعتان في مقدمة جامعات العالم تميزاً وحضوراً وشهرة ..

وهذا بحد ذاته انجاز للتعليم الخاص ليس في الأردن فحسب وإنما في العالم العربي، ونحن نفتخر بذلك ..

ويمضي الحوراني يحدثني قائلاً أن التعليم الخاص في الأردن أضحى متميزاً رغم كل القيود التي أحياناً تفرض عليه ، وقد قمت شخصياً بجولات عربية وعالمية من أجل استقطاب الطلبة إلى الأردن وذهبت إلى فلسطين الحبيبة حيث عملنا على استقطاب عدد كبير من الطلبة وهذا أن دل على شيء فإنما يدل على سمعة التعليم في الأردن والاستثمار فيه ...

الحوراني الشاب الذاهب إلى فضاء علمي وتعليمي جامعي جميل يحدوه الأمل بنهضة أفضل للعلوم والمعرفة والاستثمار من أجل غد مشرق متطور في أردننا الغالي .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق