آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

الخارجية الروسية : أميركا تستعد لاستخدام السلاح النووي في أوروبا

آخر تحديث : 2019-05-14
{clean_title}
ترى وزارة الخارجية الروسية، أن نشر الولايات المتحدة للأسلحة النووية في أوروبا، يعتبر استعدادا لاستخدامها، بإذن من الدول الأوروبية غير النووية نفسها.

وقال مدير إدارة حظر انتشار الأسلحة النووية والحد من التسلح في الوزارة فلاديمير يرماكوف: "للأسف تتظاهر بعض الدول المرتبطة بواشنطن، بأن لا شيء يحدث على أرض الواقع، أو تخشى ببساطة التفكير في الطبيعة الاستفزازية، لعملية التحضير في أوروبا، لاستخدام الأسلحة النووية مع توريط الدول غير النووية في ذلك".

وانتقد الدبلوماسي الروسي، في حديث لوكالة "نوفوستي، الدول الأوروبية، لأنها تسمح لواشنطن بتعريضها للخطر.


وقال ممثل الخارجية الروسية: "عن أي تعزيز لنظام عدم الانتشار النووي، يمكن الحديث بجدية في مثل هذه الحالة، عندما يبدو أن "الدول الأوروبية المتحضرة" تستمر في وضع نفسها دون تفكير، على حافة الكارثة النووية والتدمير الذاتي"؟

وعقدت في الأسبوع الماضي، داخل مقر الأمم المتحدة في نيويورك، جلسة اللجنة التحضيرية لمؤتمر المشاركين في معاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية الذي سيعقد في عام 2020.

ووفقا ليرماكوف، فإن روسيا استرشدت خلال الجلسة، "أولاً وقبل كل شيء، بمهام الحفاظ على معاهدة عدم الانتشار النووي وضمان عملها المستقر، وكذلك بالمسلك المتزن تجاه مكوناتها الرئيسية الثلاثة - عدم الانتشار النووي، ونزع السلاح النووي، والاستخدام السلمي للطاقة الذرية".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق