آخر الأخبار
  "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض   شمول منطقة معان التنمويّة بحوافز المستثمرين بالفروع الإنتاجيّة   بالفيديو إدارة السير تضبط سائق متهور   العثور على خمسيني متوفي بجبل الحسين نتيجة صوبة كاز .. تفاصيل

الخارجية الفلسطينية توثق اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
قال وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي إن وزارة الخارجية تعمل على توثيق كافة الاعتداءات والانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال والمستوطنين لرفعها الى المحكمة الجنائية الدولية ،معربا عن امله بان تقوم رسميا بإجراء التحقيقات في ذلك باعتبارها المكان الاكثر امكانية للبدء بالتحقيق لما تقوم به اسرائيل من اعتداءات ، تصل لجرائم حرب وجرائم ضد الانسانية.
واضاف في بيان له اليوم الخميس ، إن التقارير التي تقدمها دولة فلسطين الى المحكمة الدولية حول اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين المتطرفين وعمليات البناء الاستيطاني غير الشرعية ،من شانها ان تجعل المحكمة تقرر قريبا فتح تحقيق رسمي بها.
واشار الى ان اعتداءات جيش الاحتلال ومستوطنيه بحق ابناء فلسطين والتي تكثفت خلال الأسابيع الاخيرة بصورة ملحوظة ، يتم متابعتها عن كثب مع مختلف الجهات الدولية، مضيفا ان دولة فلسطين لن تتوقف عن تقديم تقاريرها في كافة المؤسسات والمحافل الدولية والاقليمية حول الانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال الاسرائيلي. ورحب باعتماد "اليونسكو" قرارات فلسطين بالإجماع والتي تتعلق بحماية الاماكن الدينية والتاريخية والثقافية ، وما ترتكبه سلطات الاحتلال من انتهاكات وجرائم بحق ابناء شعبنا الفلسطيني في الخان الأحمر، ومن تدمير للمدارس، وحرمان الأطفال الفلسطينيين من المسيرة التعليمية وغيرها من الانتهاكات التي تقع ضمن اختصاص اليونسكو. واعتبر المالكي الاعتماد الجديد من اليونسكو بمثابة انتصار للدبلوماسية الفلسطينية التي يقودها الرئيس محمود عباس.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق