آخر الأخبار
  نقابة الصيادلة : سنعمم اسماء شركات التأمين الغير ملتزمة باسعار الادوية   ممتهن سرقة المركبات في ابونصير في قبضة الامن   ضبط كميات مسروقة من الحمضيات في الاغوار الشمالية   بالصور ...الامن الوقائي يحبط بيع قطعا قد تكون كنزا اثريا في عمان ..تفاصيل   توضيح من دائرة السير للمواطنين حول المخالفات الغيابية - تفاصيل   الأمن يوضح سبب التواجد الامني الكثيف بصويلح   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   اطلاق نادي المراءة السياسي لجمعية افاق للنمية البشرية   خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي»   الرزاز وثلاثة رؤساء حكومات سابقين يحضرون عشاء لـ «عطوان»   الدكتور عناني لجراءة نيوز : نعالج المدمنين القاصرين باشراف الاهل في منازلهم   الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر   الأردنيون يخفضون من استهلاكهم للمحروقات بنسبة 14%   سيارة أجرة لنقل االسيدات فقط .. قريبا في الاردن   وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز   لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز "   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   ضبط اربع اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في عمان   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب"   العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين

الخارجية الفلسطينية توثق اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
قال وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي إن وزارة الخارجية تعمل على توثيق كافة الاعتداءات والانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال والمستوطنين لرفعها الى المحكمة الجنائية الدولية ،معربا عن امله بان تقوم رسميا بإجراء التحقيقات في ذلك باعتبارها المكان الاكثر امكانية للبدء بالتحقيق لما تقوم به اسرائيل من اعتداءات ، تصل لجرائم حرب وجرائم ضد الانسانية.
واضاف في بيان له اليوم الخميس ، إن التقارير التي تقدمها دولة فلسطين الى المحكمة الدولية حول اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين المتطرفين وعمليات البناء الاستيطاني غير الشرعية ،من شانها ان تجعل المحكمة تقرر قريبا فتح تحقيق رسمي بها.
واشار الى ان اعتداءات جيش الاحتلال ومستوطنيه بحق ابناء فلسطين والتي تكثفت خلال الأسابيع الاخيرة بصورة ملحوظة ، يتم متابعتها عن كثب مع مختلف الجهات الدولية، مضيفا ان دولة فلسطين لن تتوقف عن تقديم تقاريرها في كافة المؤسسات والمحافل الدولية والاقليمية حول الانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال الاسرائيلي. ورحب باعتماد "اليونسكو" قرارات فلسطين بالإجماع والتي تتعلق بحماية الاماكن الدينية والتاريخية والثقافية ، وما ترتكبه سلطات الاحتلال من انتهاكات وجرائم بحق ابناء شعبنا الفلسطيني في الخان الأحمر، ومن تدمير للمدارس، وحرمان الأطفال الفلسطينيين من المسيرة التعليمية وغيرها من الانتهاكات التي تقع ضمن اختصاص اليونسكو. واعتبر المالكي الاعتماد الجديد من اليونسكو بمثابة انتصار للدبلوماسية الفلسطينية التي يقودها الرئيس محمود عباس.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق