آخر الأخبار
  جرعة مخدرات زائدة تناولها مواطن تؤدي لكارثة .. تفاصيل   إنفجار فرن داخل أحد منازل القويسمة يؤدي لكارثة .. تفاصيل   اول تعليق رسمي لإخوان الاردن على وفاة مرسي   النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث - فيديو   فتاة اوغندية تنتحر في صويلح وبهذه الطريقة "تفاصيل"   ضبط سائق متهور دهس احدى الفتيات امام الجامعة الهاشمية اثناء قيامه بالتشحيط بالمركبة   بالفيديو مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور   إعادة تشكيل مجلس إدارة "بترا" وإحالة العمري للتقاعد   9 آلاف أردني يموتون سنويا بسبب امراض التدخين   اصابة 9 اشخاص بتدهور "ديانا بمنطقة دير علا بالبلقاء   حدث في قصر العدل في الكرك:شخص يضرب نسيبه بعنف "صورة"   الملك يلتقي شبابا كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما   العراق يضبط أدوية أردنية مهربة   الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة   حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن   السويديون معجبون بالأمن والأمان في الأردن   العرموطي: " جن " انحدار كبير وصل للعبث بآيات القران الكريم وتحويلها الى اغاني وترانيم   الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ   النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني   الزعبي يتحدث حول الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة
عـاجـل :

الخارجية الفلسطينية توثق اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
قال وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي إن وزارة الخارجية تعمل على توثيق كافة الاعتداءات والانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال والمستوطنين لرفعها الى المحكمة الجنائية الدولية ،معربا عن امله بان تقوم رسميا بإجراء التحقيقات في ذلك باعتبارها المكان الاكثر امكانية للبدء بالتحقيق لما تقوم به اسرائيل من اعتداءات ، تصل لجرائم حرب وجرائم ضد الانسانية.
واضاف في بيان له اليوم الخميس ، إن التقارير التي تقدمها دولة فلسطين الى المحكمة الدولية حول اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين المتطرفين وعمليات البناء الاستيطاني غير الشرعية ،من شانها ان تجعل المحكمة تقرر قريبا فتح تحقيق رسمي بها.
واشار الى ان اعتداءات جيش الاحتلال ومستوطنيه بحق ابناء فلسطين والتي تكثفت خلال الأسابيع الاخيرة بصورة ملحوظة ، يتم متابعتها عن كثب مع مختلف الجهات الدولية، مضيفا ان دولة فلسطين لن تتوقف عن تقديم تقاريرها في كافة المؤسسات والمحافل الدولية والاقليمية حول الانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال الاسرائيلي. ورحب باعتماد "اليونسكو" قرارات فلسطين بالإجماع والتي تتعلق بحماية الاماكن الدينية والتاريخية والثقافية ، وما ترتكبه سلطات الاحتلال من انتهاكات وجرائم بحق ابناء شعبنا الفلسطيني في الخان الأحمر، ومن تدمير للمدارس، وحرمان الأطفال الفلسطينيين من المسيرة التعليمية وغيرها من الانتهاكات التي تقع ضمن اختصاص اليونسكو. واعتبر المالكي الاعتماد الجديد من اليونسكو بمثابة انتصار للدبلوماسية الفلسطينية التي يقودها الرئيس محمود عباس.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق