آخر الأخبار
  رورو حرب سأطلق أغنيتي الجديدة بالنادي الارثوذكسي عمان بـ "CLAVA" هذا الخميس   شخص يوسع ممرض ضرباً مبرحاً داخل قسم الطوارئ في مستشفى البشير .. وتعزيزات أمنية   352 ألف مقترضة من شركات التمويل .. والمتعثرات 2%   أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز   ما الهدف من جمع التبرعات والسداد عن الغارمات؟   شروط التسديد عن الغارمات   إنقلاب الكبير على الأجواء و خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه   العبداللات يوضح .... هذا ما فعله ولي العهد   مندوبا عن الملك، الأمير الحسن يتفقد أوضاع المصابين الأردنيين في نيوزيلندا   تعديل وزاري على حكومة الرزاز يشمل 7 إلى 10 حقائب.. وهذا موعده   مأساة الشهيد الأردني ووالدته بنيوزيلندا   مستوطنون في الخليل يعتدون على سيدة وابنها (فيديو)   كسر كتف الوزيرة شويكة   خسارة الأردن أمام سوريا.. وتلاسن بين اللاعبين   هكذا قتل شاب عشريني نفسه بسلك في جبل الزهور قبل قليل! تفاصيل ..   الأردن .. 3 غارمات في السجن فقط ! تفاصيل ..   الحكومة تكشف عن المبلغ الذي دفعته الإمارات من ديون الغارمات   وزراء خارجية الاردن والعراق ومصر يعقدون اجتماعًا في القاهرة   على غير العادة .. جبال جنوب الأردن العالية على موعد مع "ثلجة آذار" فجر الاثنين .. "تفاصيل"   المنخفض الجوي ليومي الأحد والإثنين "قد يتم رفعه للدرجة للثالثة
عـاجـل :

الخارجية ترد على النائب العرموطي حول مختطفونا في ليبيا

آخر تحديث : 2019-02-12
{clean_title}
قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين سفيان القضاة ردا على سؤال النائب صالح العرموطي عن حادثة اختطاف ثلاثة مواطنيين اردنيين في ليبيا، بأن الموضوع متابع من قبل الوزارة منذ شهر اب من العام الماضي. 

وقال القضاة في بيان صادر عن الوزارة إن زوجة احد المفقودين كانت قد تقدمت ببلاغ الى مركز عمليات الوزارة بتاريخ ٢٣-٨-٢٠١٨ بانها فقدت الاتصال مع زوجها ورفيقيه، وقد اجرت الوزارة منذ ذلك الحين اتصالاتها مع الجانب الليبي وارسلت اكثر من مذكرة رسمية للسفارة الليبية في عمان بهذا الخصوص. 

واضاف انه تم طرح القضية ايضا أثناء زيارة رئيس المجلس الرئاسي الليبي فايز السراج للمملكة في شهر تشرين الثاني الماضي. 

وبين القضاة أن المعلومات التي تمكنت الوزارة التوصل إليها هي أن المواطنين الثلاثة بخير، وهم محتجزين من قبل الغرفة الأمنية المشتركة في العاصمة الليبية (طرابلس) منطقة تاجوراء. 

وان القضية تتابع بكل اهتمام وبشكل يومي من قبل الأجهزة الأمنية بالإضافة إلى وزارة الخارجية، وان السفير الليبي اكد للوزارة في اكثر من اتصال بان الموضوع يلقى من جانبهم كل الاهتمام وانه سيتم الإفراج عن المواطنين الثلاثة في وقت قريب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق