آخر الأخبار
  ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل   نتنياهو يدرس تنظيم حج عرب 48 بدلا عن الأردن   بني مصطفى "تقصف" الغرايبة : (أبوصعيليك بيسوى 10 وزراء من الجالسين أمامنا)   تأمين صحي لكل من يقل دخله الشهري عن 300 دينار   حقيقة وجود كاميرات لرصد المخالفات باللوحات الإعلانية !   الكشف عن موعد التسجيل لصرف دعم الخبز   تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - (أسماء)   سقوط وافد ثلاثيني من الطابق الثاني في ابو نصير اثناء عمله! تفاصيل ..   55 نائباً لم يقدموا أي سؤال خلال العام الثالث

الخارجية: جاهزون لجلب الأردنيين من الصين

آخر تحديث : 2020-01-27
{clean_title}
أكد الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله الفايز أن عدد الطلبة الأردنيين المسجلين في ووهان الصينية هو 100 طالب، لكن نتيجة الأعياد الصينية غادر مجموعة من الطلبة وبقي الآن 60 طالبا، و10 طلاب فلسطينيين، سيتم إعادتهم جميعاً.

واكد الفايز في تصريحات اذاعية، أن "الطيارة موجودة ومستعدة ونسعى للوصول إلى التصاريح اللازمة للطيران، كما نسعى للوصول بأسرع وقت، حيث تم الحصول على موافقة الصين على هبوط الطائرة لوهان".

واشار الى ان"الوضع استثنائي وإجراءات احترازية نفذتها الصين، ونحن نقدرها بالكامل في سعيهم للحفاظ على صحة شعبها والجاليات الموجودة، ونعلم انه تم عزل المدينة، ولم يتم تسجيل حالات إصابات في الجامعة التي يوجد بها طلبتنا حتى الآن ويتم إجراء فحوصات طبية دورية".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق