آخر الأخبار
  بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا   (620) حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن   فتح حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد   الصحة: %30-25 من بؤر فيروس كورونا مجهولة المصدر في الاردن    الخلايلة في خطبة الجمعة يرد على حملة الانتقادات التي طالته بسبب إغلاق المساجد .. تفاصيل   مطعوم الانفلونزا سيتوفر الأسبوع المقبل وبنصف السعر   لا قرار بعودة صالات المطاعم .. ومطالب بالتعويض   12 اصابة جديدة بكورونا في المفرق   تحذير من الأرصاد الجوية..تفاصيل   لهذا السبب !! توقف سحب عينات كورونا في محافظة اربد   وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين حول تفشي وباء كورونا   الخرابشة: الواقع يحتم علينا الحجر المنزلي   للأسبوع الثاني .. الأردنيون لا يؤدون صلاة الجمعة في المساجد   عجلون : 5 اصابات بكورونا وسحب 149 عينة عشوائية من المخالطين   4 إصابات جديدة بكورونا في الكرك   عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصابون بكورونا   انخفاض آخر على الحرارة الجمعة   نحو 50 إصابة بين كوادر البشير بكورونا   الرزاز: المرحلة المقبلة محاسبة ومساءلة
عـاجـل :

الخارجية: جاهزون لجلب الأردنيين من الصين

آخر تحديث : 2020-01-27
{clean_title}
أكد الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله الفايز أن عدد الطلبة الأردنيين المسجلين في ووهان الصينية هو 100 طالب، لكن نتيجة الأعياد الصينية غادر مجموعة من الطلبة وبقي الآن 60 طالبا، و10 طلاب فلسطينيين، سيتم إعادتهم جميعاً.

واكد الفايز في تصريحات اذاعية، أن "الطيارة موجودة ومستعدة ونسعى للوصول إلى التصاريح اللازمة للطيران، كما نسعى للوصول بأسرع وقت، حيث تم الحصول على موافقة الصين على هبوط الطائرة لوهان".

واشار الى ان"الوضع استثنائي وإجراءات احترازية نفذتها الصين، ونحن نقدرها بالكامل في سعيهم للحفاظ على صحة شعبها والجاليات الموجودة، ونعلم انه تم عزل المدينة، ولم يتم تسجيل حالات إصابات في الجامعة التي يوجد بها طلبتنا حتى الآن ويتم إجراء فحوصات طبية دورية".