آخر الأخبار
  توقيف المعتديين على الطبيبة روان أسبوعا   مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى"   وفاة الطالبين "عدنان الشولي و عبدالله حيدر" في جامعة ال البيت اثر حادث مؤسف وهما صائمين .. تفاصيل   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث   حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار   رصد اربع حالات اعتداء على اطباء خلال اسبوع و هذا ما فعله الامن العام   مصدر نيابي يوضح حقيقة تجنب الطراونة استقبال الرزاز   بالصور...(5) اصابات بتصادم مركبة وشاحنة على الطريق الصحراوي بسبب تجاوز خاطئ   تطورات مشاجرة الموقر بالأسلحة النارية .. وفاة شاب عشريني وتعزيزات أمنية   مشاجرة واسعة بالأسلحة النارية في "الموقر" وإصابة عشريني بعيار ناري .. تفاصيل   ترحيل العجلوني والحموز الى سجن الجويدة   مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة   حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر"   درجة الحرارة ستصل لـ 45 في عمان وتحديداً في هذه الأيام .. تفاصيل   اعلان هام لمنتسي الضمان الاجتماعي .. "تفاصيل"   محكمة أردنية تستخدم سكايب مع مسنة   سمير الرفاعي: أعوذ بالله أن أترك الأردن   تمخّضت القضية فأنجبت كونفدرالية.. وهل يمكن تطبيقها بين الأردن والضفة؟   النائب عطية يطالب بالعدول عن ضريبة الألبان   الضمان: الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل
عـاجـل :

الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا كاليفورنيا

آخر تحديث : 2018-11-09
{clean_title}
قال الناطق الإعلامي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنيين ماجد القطارنة، في تصريح أن السفارة الاردنية في واشنطن تابعت أوضاع الاردنيين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بعد حادثة مقتل 13 شخصاً واصابة العشرات، اثر هجوم مسلح على احد الملاهي الليلة.

وأوضح القطارنة أنه ليس هناك أردنيين بين ضحايا وإصابات الحادثة في كاليفورنيا .

وكان قد قتل 13 شخصا من بينهم المهاجم ورقيب في الشرطة في إطلاق نار في حانة وقاعة رقص مكتظة في مقاطعة فنتورا غربي لوس أنجلوس في كاليفورنيا، مساء الأربعاء، وفقا لما أعلنته الشرطة الأميركية.

وأشارت المصادر إلى أن إطلاق النار وقع في ملهى ليلي اسمه "بوردرلاين" في مدينة ثاوزند أوكس بمقاطعة فنتورا بكاليفورنيا.

كما ذكرت السلطات أن المسلح قتل في وقت لاحق، بعد أن أطلق أكثر من 30 رصاصة استهدفت مرتادي الملهى، وأسفرت عن إصابة عشرات الأشخاص.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق