آخر الأخبار
  الاردن يحتل المركز الثالث عربيا على مؤشر اسعار البنزين   الزراعة تحظر استيراد السلع المحمية وتسمح باستيراد العنب والتفاح والجزر   تعيين 1200 موظفا في وزارة الصحة من بينهم 450 طبيبا   وزارة المالية : قانون الموازنة العامة يتضمن مشاريع كبرى للعام المقبل   الرزاز يوضح اسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية وحق الحصول على المعلومة   الحكومة تكشف اخر اخبار العفو العام   بالاسماء ... مطلوبون للمثول امام محاكم الصلح   قرارات متوقعة اليوم بشأن فاجعة البحر الميت   اجواء باردة لثلاثة ايام وامطار متوقعة الاربعاء   شخص ينتقم من عشريني بإطلاق النار عليه في المقابلين! تفاصيل ..   الملك يطمئن على صحة الشيخ العدوان   الرزاز يطلب الغاء تعميم مآذن المساجد   رؤساء مجالس اللامركزية يدعون لانتهاج مسار اقتصادي خلاّق   خليل عطية يرفض منع الخطبة والاقامة في سماعات المساجد الخارجية   رحيل الفنان السوري أكرم التلاوي أشهر شخصيات باب الحارة بعد جراحة بالقلب   وفاة العروس "أسيل الزعاترة" في عمان   بشرى سارة لمحبي "الثلج" .. توقع تساقط الثلوج بنسب عالية " تفاصيل"   أجواء باردة وتجدد فرص الأمطار في النصف الثاني من الأسبوع الحالي   ضبط مروج للمواد المخدرة اخفى تلك المواد في ملابس أحد الاطفال   دهس طفلين شقيقين في سحاب ووفاة احدهما وفرار الفاعل

الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا كاليفورنيا

آخر تحديث : 2018-11-09
{clean_title}
قال الناطق الإعلامي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنيين ماجد القطارنة، في تصريح أن السفارة الاردنية في واشنطن تابعت أوضاع الاردنيين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بعد حادثة مقتل 13 شخصاً واصابة العشرات، اثر هجوم مسلح على احد الملاهي الليلة.

وأوضح القطارنة أنه ليس هناك أردنيين بين ضحايا وإصابات الحادثة في كاليفورنيا .

وكان قد قتل 13 شخصا من بينهم المهاجم ورقيب في الشرطة في إطلاق نار في حانة وقاعة رقص مكتظة في مقاطعة فنتورا غربي لوس أنجلوس في كاليفورنيا، مساء الأربعاء، وفقا لما أعلنته الشرطة الأميركية.

وأشارت المصادر إلى أن إطلاق النار وقع في ملهى ليلي اسمه "بوردرلاين" في مدينة ثاوزند أوكس بمقاطعة فنتورا بكاليفورنيا.

كما ذكرت السلطات أن المسلح قتل في وقت لاحق، بعد أن أطلق أكثر من 30 رصاصة استهدفت مرتادي الملهى، وأسفرت عن إصابة عشرات الأشخاص.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق