آخر الأخبار
  العثور على جثه امراه متوفيه داخل منزلها بمنطقة المهاجرين "تفاصيل"   الملك في مقدمة مستقبلي أمير دولة قطر لدى وصوله إلى عمان   الملك يؤكد ضرورة الإسراع بعملية الدمج ضمن مديرية الأمن العام لتحسين أوضاع العاملين والمتقاعدين   أردنيون ينحرون جمالا ترحيبا بضيف المملكة الشيخ تميم   الرزاز: المعلم الأردني متميز رغم الظروف الصعبة   تفاصيل لقاء الحكومة والمعلمين   نائب يطالب بإخلاء فوري لمدرسة في الزرقاء   الطراونة للنائب الرقب: الوزير لن يتكلم إلا بموافقتي   الاحتلال عن حجم تصدير الغاز للأردن: سر تجاري   مع انتشار فيروس الكورونا .. ناشطون يستذكرون تصريح عبدالله النسور بعدم التقبيل والاكتفاء بالمصافحة "فيديو"   جرشيون يزفون عروسين آسيويين   قرار محكمة أردنية: جماعة الإخوان منحلة منذ 1953   جريمة بشعة وتفاصيلها صادمة .. شاب يغتصب والدتــــه في الأردن   مجلس الوزراء يقرّ نظامين للشراء المباشر للعقارات والأبنية والتنظيم   النائب البكار … النيابة مرمطة وبهدلة   الأردنيون يحتلون المرتبة الرابعة بحيازة السلاح عربيا..واشتعال الجدل مع التوجهات لضبطه بالقانون واستثناء النواب والوزراء من منع حمله   مولود أردني باسم الأمير تميم قبيل وصوله   الزراعة: الأردن مهدد بدخول أسراب جراد   بتوجيهات ملكية سامية .. دعم صندوق اسكان ضباط الامن العام "تفاصيل"   الأردن: إجراءات للقادمين من كوريا وإيران
عـاجـل :

الخارجية: لا اصابات بفايروس كورونا بين الاردنيين في الصين

آخر تحديث : 2020-01-24
{clean_title}

قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله الفايز أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تتابع أحوال المواطنين والطلبة الأردنيين المقيمين في مدينة ووهان عن طريق السفارة الأردنية في جمهورية الصين الشعبية، وذلك بعد إنتشار فيروس Novel Coronavirus.

وبين الفايز أن السفارة قامت بحصر أعداد الطلبة والبالغ عددهم حوالي مئة طالب وكذلك الرعايا الأردنيين الموجودين في مقاطعة خوبي التي تتبع مدينة ووهان، والتواصل مع الرعايا الأردنيين المسجلة تفاصيلهم لدى السفارة والذين أفادوا بعدم وجود أي إصابات مسجلة للأردنيين المقيمين في المدينة، كما تم التواصل مع إدارة الجامعة التي أفادت باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات لمكافحة انتشار الفيروس في حرم الجامعة، بالاضافة لإجراء فحوصات طبية ميدانية دورية. من جهة أخرى، وكإجراء إحترازي قامت الحكومة المحلية لمدينة ووهان بتعليق الرحلات المغادرة والقادمة للمدينة ووسائل النقل العام لمنع انتشار الفيروس.

وأهاب الفايز الجالية الأردنية المقيمة في جمهورية الصين الشعبية وفي مدينة ووهان بالتحديد بالإلتزام بالتعليمات والإرشادات الوقائية المعلنة من قبل السلطات الصينية، والإجراءات الإحترازية وتجنب المناطق المكتظة، والإلتزام بإرشادات منظمة الصحة العالمية لتجنب الإصابة بالعدوى. والتواصل مع السفارة الاردنية في بيجين و/او مركز عمليات الوزارة لحالات الطوارىء على الأرقام التالية:

السفارة بيجين: 8618611731739+
مركز عمليات وزارة الخارجية: 962795497777+
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق