آخر الأخبار
  جرعة مخدرات زائدة تناولها مواطن تؤدي لكارثة .. تفاصيل   إنفجار فرن داخل أحد منازل القويسمة يؤدي لكارثة .. تفاصيل   اول تعليق رسمي لإخوان الاردن على وفاة مرسي   النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث - فيديو   فتاة اوغندية تنتحر في صويلح وبهذه الطريقة "تفاصيل"   ضبط سائق متهور دهس احدى الفتيات امام الجامعة الهاشمية اثناء قيامه بالتشحيط بالمركبة   بالفيديو مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور   إعادة تشكيل مجلس إدارة "بترا" وإحالة العمري للتقاعد   9 آلاف أردني يموتون سنويا بسبب امراض التدخين   اصابة 9 اشخاص بتدهور "ديانا بمنطقة دير علا بالبلقاء   حدث في قصر العدل في الكرك:شخص يضرب نسيبه بعنف "صورة"   الملك يلتقي شبابا كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما   العراق يضبط أدوية أردنية مهربة   الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة   حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن   السويديون معجبون بالأمن والأمان في الأردن   العرموطي: " جن " انحدار كبير وصل للعبث بآيات القران الكريم وتحويلها الى اغاني وترانيم   الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ   النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني   الزعبي يتحدث حول الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة
عـاجـل :

الخروج عن الصمت .......

آخر تحديث : 2018-10-10
{clean_title}
مع اكتشاف عمليات الفساد في الأردن في هذه الفترة تزداد الأقاويل عن هذا الموضوع تحديداً ، نحن نتكلم عن الفساد وليس الفاسدين ، وفي حال تم كشف عملية فساد يظهر تلقائياً الفاسد.
على جميع الأردنيين الشرفاء المخلصين تبين لهم أي أمر فيه فساد الإبلاغ عنه فوراً إلى الجهات المعنية ويجب الخروج عن صمتهم وكما هو واضح إن للفساد اثر سلبي على وضع الأردن الاقتصادي والمعنوي ، وبدأ يأخذ منحى جديد من خلال دعم من قام بالإبلاغ عن أي عملية فساد من خلال الحماية وغيره، الشخص الذي يضع يده في جيب المواطن ويأخذ حق ليس حقه يجب معاقبته بالطرق القانونية المتبعة في الأردن ، والأردن بلد القانون.
الفساد اشد من الإرهاب لما له آثار جانبية على المواطنين وسمعة الأردن المشرفة بين دول العالم ، وللتبليغ عن الفساد هناك طرق قانونية متبعة وجهات خاصة تتابع أي شكوى تقدم دون معرفة من قام بالتبليغ وتقوم هذه الجهات بالمتابعة والتحقق من المعلومة بطريقتها.
ويجب الابتعاد عن وسائل الأعلام التي تبث الأخبار الكاذبة وتهول بطريقة غير منطقية من اجل التغطية على عمليات فساد وهمية أو غيره .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق