آخر الأخبار
  الأمانة تواصل أعمال المرحلة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني   نقابة الصيادلة : سنعمم اسماء شركات التأمين الغير ملتزمة باسعار الادوية   ممتهن سرقة المركبات في ابونصير في قبضة الامن   ضبط كميات مسروقة من الحمضيات في الاغوار الشمالية   بالصور ...الامن الوقائي يحبط بيع قطعا قد تكون كنزا اثريا في عمان ..تفاصيل   توضيح من دائرة السير للمواطنين حول المخالفات الغيابية - تفاصيل   الأمن يوضح سبب التواجد الامني الكثيف بصويلح   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   اطلاق نادي المراءة السياسي لجمعية افاق للنمية البشرية   خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي»   الرزاز وثلاثة رؤساء حكومات سابقين يحضرون عشاء لـ «عطوان»   الدكتور عناني لجراءة نيوز : نعالج المدمنين القاصرين باشراف الاهل في منازلهم   الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر   الأردنيون يخفضون من استهلاكهم للمحروقات بنسبة 14%   سيارة أجرة لنقل االسيدات فقط .. قريبا في الاردن   وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز   لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز "   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   ضبط اربع اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في عمان   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب"
عـاجـل :

الخروج عن الصمت .......

آخر تحديث : 2018-10-10
{clean_title}
مع اكتشاف عمليات الفساد في الأردن في هذه الفترة تزداد الأقاويل عن هذا الموضوع تحديداً ، نحن نتكلم عن الفساد وليس الفاسدين ، وفي حال تم كشف عملية فساد يظهر تلقائياً الفاسد.
على جميع الأردنيين الشرفاء المخلصين تبين لهم أي أمر فيه فساد الإبلاغ عنه فوراً إلى الجهات المعنية ويجب الخروج عن صمتهم وكما هو واضح إن للفساد اثر سلبي على وضع الأردن الاقتصادي والمعنوي ، وبدأ يأخذ منحى جديد من خلال دعم من قام بالإبلاغ عن أي عملية فساد من خلال الحماية وغيره، الشخص الذي يضع يده في جيب المواطن ويأخذ حق ليس حقه يجب معاقبته بالطرق القانونية المتبعة في الأردن ، والأردن بلد القانون.
الفساد اشد من الإرهاب لما له آثار جانبية على المواطنين وسمعة الأردن المشرفة بين دول العالم ، وللتبليغ عن الفساد هناك طرق قانونية متبعة وجهات خاصة تتابع أي شكوى تقدم دون معرفة من قام بالتبليغ وتقوم هذه الجهات بالمتابعة والتحقق من المعلومة بطريقتها.
ويجب الابتعاد عن وسائل الأعلام التي تبث الأخبار الكاذبة وتهول بطريقة غير منطقية من اجل التغطية على عمليات فساد وهمية أو غيره .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق