آخر الأخبار
  ارتفاع تكاليف الصحية الخاصة باللاجئين اربعة اضعاف   انتحار عشريني شنقا في الرمثا   توقيف 18 من محتجي الرابع في احد مراكز الاصلاح   عند انتقاد الامانة لا بد من التفريق بين الادارة الحالية وتراكمات الحكومات السابقة   مصدر نيابي رفيع لجراءة نيوز : العفو العام لن يكون قبل نهاية العام الحالي   رئيس ديوان الراي والتشريع ينفي نص العفو العام الذي تم نشره امس   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   ثلاث اصابات اثر تدهور مركبة في وادي الرمم   توقيف 18 شخص من محتجي الرابع يوم الخميس الماضي بتهمة التجمهر غير المشروع .. تفاصيل   النائب الحجاحجة: 23 ألف موظف في امانة عمان رغم انها لاتحتاج أكثر من7 آلاف   هدايا شخصية للرزاز سلمها للرئاسة .. منها المطلي بالذهب الاصفر والابيض   خليجيان يبرحان فتاة ضربا حتى الإغماء قرب الاتصالات بالرابية   ما قصة "الشرشف" الذي اجتاح التواصل الاجتماعي؟   الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة .. لا واسطة لدينا   الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !!   محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع   رسالة من الملك للسبسي   مواطن سوري للاردنيين : " ديروا بالكوا على بلدكم ولا تغركم الثورات "   الطفلة الاردنية جوري مهيدات في ذمة الله لتلحق بوالديها وشقيقها محمد   سمير الرفاعي عن مصطفى شومان : لا اعرفه وربما تصور معي في مناسبة ما

الخروج عن الصمت .......

آخر تحديث : 2018-10-10
{clean_title}
مع اكتشاف عمليات الفساد في الأردن في هذه الفترة تزداد الأقاويل عن هذا الموضوع تحديداً ، نحن نتكلم عن الفساد وليس الفاسدين ، وفي حال تم كشف عملية فساد يظهر تلقائياً الفاسد.
على جميع الأردنيين الشرفاء المخلصين تبين لهم أي أمر فيه فساد الإبلاغ عنه فوراً إلى الجهات المعنية ويجب الخروج عن صمتهم وكما هو واضح إن للفساد اثر سلبي على وضع الأردن الاقتصادي والمعنوي ، وبدأ يأخذ منحى جديد من خلال دعم من قام بالإبلاغ عن أي عملية فساد من خلال الحماية وغيره، الشخص الذي يضع يده في جيب المواطن ويأخذ حق ليس حقه يجب معاقبته بالطرق القانونية المتبعة في الأردن ، والأردن بلد القانون.
الفساد اشد من الإرهاب لما له آثار جانبية على المواطنين وسمعة الأردن المشرفة بين دول العالم ، وللتبليغ عن الفساد هناك طرق قانونية متبعة وجهات خاصة تتابع أي شكوى تقدم دون معرفة من قام بالتبليغ وتقوم هذه الجهات بالمتابعة والتحقق من المعلومة بطريقتها.
ويجب الابتعاد عن وسائل الأعلام التي تبث الأخبار الكاذبة وتهول بطريقة غير منطقية من اجل التغطية على عمليات فساد وهمية أو غيره .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق