آخر الأخبار
  مصادر: استثناء الجهات الرقابية من "فريق التحقيق بتسمم عين الباشا" لتحقيق الحياد   زوجة المتوفى بتسمم "عين الباشا " تروي تفاصيل ما جرى لزوجها من المستشفى حتى الوفاة   الرزاز يشكّل فريقاً للوقوف على جميع حيثيّات حادثة تسمّم عين الباشا   ارتفاع عدد حالات التسمم في عين الباشا إلى 148   ضبط آليات انشائية تستخرج البازلت بطريقة مخالفة في الهاشمية   الغذاء والدواء تنفذ عمليات تفتيش على مشاغل الدواجن والمطاعم   عبيدات: الأردن لن يصل للمناعة المجتمعية.. ونخشى من تجاوزات العيد   وزارة الزراعة تنفي استيراد دواجن من أوكرانيا   كيف دخلت شحنة الدجاج الفاسد إلى الأردن؟   5 أردنيات في قائمة "فوربس الشرق الأوسط" لسيدات الأعمال   طقس معتدل في جميع انحاء المملكة تفاصيل   ضبط مركبات تسير بسرعات عالية على الطرق الخارجية   العيسوي يرعى إطلاق حملة توزيع أضاحي جلالة الملك في إقليميّ الشمال والجنوب   4 وفيات و5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق الحسا الطفيلة   الغذاء والدواء: فتح مكاتب بكافة المحافظات وخطة لاستقطاب مفتشين   القبض على سيدة طعنت زوجها في الرصيفة   ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 104   تمديد ساعات حظر التجول الليلي بعد العيد   "التربية": الوضع المالي لصندوق ضمان التربية مطمئن، ولديه ودائع في مختلف البنوك تبلغ قيمتها 80 مليون دينار   مهيدات: 3 انواع بكتيريا في عينات دجاج عين الباشا
عـاجـل :

الخريشا : بطاقات اليانصيب الخيري الكترونيا .. قريبا

آخر تحديث : 2020-07-15

{clean_title}
قرر الاتحاد العام للجمعيات الخيرية التوجه لبيع بطاقات اليانصيب الخيري بشكل الالكتروني بالاضافة الى البيع اليدوي الورقي لاتاحة الفرصة لمن يرغب بشراء بطاقات اليانصيب الخيري من خلال الهواتف الذكية ولمن يمتلك اية وسيلة من وسائل الدفع الالكترونية لدفع قيمة البطاقات الكترونيا.
وقال رئيس الهيئة الادارية المؤقتة للاتحاد مصلح الخريشا في تصريحات صحافية اليوم الاربعاء ، انه سيتم تجهيز البنية التحتية لمثل هذا النوع من العمل وبناء برنامج حاسوبي وتحضير الاجهزة اللازمة لهذه الغاية .
واشار الى انه سيتم الاستعانة بالمهندسين المختصين من الوزارات المعنية لاخراج هذا العمل باعلى درجات الشفافية والدقة والحرفية في التنفيذ بهدف زيادة مبيعات اليانصيب الخيري وزيادة الموارد المالية للاتحاد العام للجمعيات الخيرية.
واضاف: ان الاتحاد العام سيقوم بتسجيل و ترخيص شركة مملوكة له لتتولى هذا الموضوع وادارته من قبل كفاءات اردنية متخصصة لهذا العمل .
ويأتي هذا الاجراء ، وفق الخريشا للحد من تداعيات وتأثيرات جائحة كورونا التي القت بظلالها على الاتحاد و ادت الى انخفاض مبيعات اليانصيب الخيري بشكل كبير ، معتبرا ان هذا القرار يساهم في دعم ومساعدة جهود الاتحاد لتنفيذ برامجه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق