آخر الأخبار
  الصحة: 10% من إصابات كورونا معزولة منزليا   إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية بالأردن   قرارات جديدة بشأن عودة الطلبة إلى المدارس   العمل: خدمة العلم لا تهدف لزيادة مشتركي الضمان   إغلاق بلدية كفرنجة بسبب كورونا   توقيف اعلامي اردني بعد بثه فيديو يؤكد مشاركته بصلاة الجمعة   وفاة و8 إصابات بحادث تصادم في العقبة   أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة السبت   ثلثا إصابات كورونا في الأردن سجلت في 15 يوما   المعاني: هذا القرار كان يجب أن يتخذ منذ أشهر   التربية تحول مدارس جديدة لالتعلم عن بعد (أسماء)   محافظة: العمل بالحجر المنزلي للحالات الخفيفة   نحو 30 إصابة متوسطة وحرجة بمستشفى حمزة   الرزاز يعدل على أمر الدفاع رقم 7 .. تفاصيل   حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض   6 إصابات كورونا جديدة في إربد و3 في الكرك   اربد: 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11   لجنة الأوبئة تصرح بشأن الوضع الوبائي   بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا
عـاجـل :

الخشمان: 9 إصابات بكورونا حالتهم خطرة

آخر تحديث : 2020-09-16
{clean_title}

كشف مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبدالرزاق الخشمان، الأربعاء، عن وجود 188 إصابة بفيروس كورونا المستجد تتلقى العلاج حاليا في المستشفى، منها "9حالاتخطرةوحالة واحدة خطرة جدا".

 
وأوضح الخشمان أن "الحالات التي تعانيوضعا صحيا صعبافي المستشفى حالتها خطرة وتعاني من أمراض وإلتهابات رئوية، منها 3 حالات في العناية الحثيثة،وحالة واحدة خطرةجدا".


وأوضح الخشمان أن "الحالات المتبقية في المستشفى حالتها الصحية بين عادية ومتوسطة"، مشيرا إلى أن "الحالات تبقى في المستشفى وتغادر حتى تتعافى من الفيروس تماما".


وتابع أن "وزارة الصحة تنقل الحالات التي لا تظهر عليها أعراض إصابة بالفيروس إلى مناطق الحجر الصحي في البحر الميت".


سُجِّلت في الأردن، الثلاثاء، 149 إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات في الأردن إلى 3677،وفق موجز إعلامي حول الفيروس صادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة.


وسُجّلت أيضا56 حالة شفاء جديدة، 12 في مستشفى الأمير حمزة، و40 في المنطقة الخاصّة بعزل المصابين في البحر الميّت، و3 في مستشفى الملكة علياء، وحالة واحدة في مستشفى خاصّ.