آخر الأخبار
  أبو غزالة يقيم دعوى قضائية على بنك و يتهمه بالاحتيال و يطلب الحجز على أسهمه في الأردن .. تفاصيل   شفيع يدخل التاريخ   الامن العام يستجيب لاستغاثة مواطن لدفن والده المتوفي   الحجر على 31 مريضا في مستشفى البشير بعد اصابة طبيب   النعيمي يكشف طريقة احتساب علامات امتحان الإنجليزي   عقد قران الأميرة راية بنت الحسين .. شاهد بالصور   وزراء الخارجية العرب: الضم سيؤجج الصراع وسيغذي التطرف   حدث في الأردن .. سيدة 35 عاماً تعتدي جنسياً على إبنتها لمدة عامين "تفاصيل"    هيئة النزاهة تحبط رشوة بقيمة بخمسة آلاف دينار   التنمية : 9 احداث في داري الرصيفة ومادبا يتقدمون لامتحان التوجيهي   الحموري: اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بإجراءات السلامة العامة   أمن الدولة ترجئ النظر بقضية مصنع المخدرات   ضبط شاب حاول تقديم امتحان التوجيهي عن شقيقه   عينات كورونا عشوائية من طلبة التوجيهي في جرش   هل حيوان المرموط العالمي المسبب لـ"طاعون الدبلي" يتواجد في الأردن؟ .. "الزراعة" تجيب   شاهد نتائج عينات مخالطي طبيب البشير   الإفتاء: ظهور المُذنب العملاق في سماء الأردن   النعيمي يكشف طريقة احتساب علامات امتحان الإنجليزي   وزير الداخلية يقرر منح 12 بطاقة تعريفية لأبناء الأردنيات   مهلة جديدة من الضمان لمنشآت القطاع الخاص
عـاجـل :

الخلايلة : سبب عودة الصلاة في يوم الجمعة شرعي..تفاصيل

آخر تحديث : 2020-05-29

{clean_title}
قال وزير الأوقاف محمد الخلايلة ان سبب عودة صلاة الجمعة في البداية قبل الصلوات الأخرى سبب شرعي ، وهو ان صلاة الجمعة واجبة في المساجد، اما باقي الصلوات فيمكن تأديتها في البيوت.

وأشار الى انه سيكون هناك تدرج في العودة الى الصلوات الأخرى وأضاف الخلايلة : اننا قادرون على السيطرة على المساجد.

من جهته قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة ، ان هناك مقترحين حاليا حول حظر يوم الجمعة يتم دراستهما، الأول السماح بالحركة سيرا على الاقدام طوال يوم الجمعة ، والثاني السماح بالحركة سيرا على القادم فقط وقت صلاة الجمعة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق