آخر الأخبار
  التربية : هذه الصورة ليست من المنهاج الأردني   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة   فرض اجراءات صحية داخل المركبات العمومية بالعقبة لمنع تفشي كورونا   3 إصابات كورونا في العقبة   نتائج القبول الموحد والمنح الخارجية بمنتصف الأسبوع   موعد اعلان قرار العودة الى المدارس بالاردن   سعيدان: اليومان القادمان مهمان لتحديد مسار كورونا   النعيمي : 860 ألف طالب دخلوا إلى منصة درسك الاربعاء   الاردن 549 حالة إصابة بفيروس كورونا   توضيح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية في الاردن   وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية   اصابة موظفة في رئاسة الجامعة الأردنية بكورونا   مدير الأمن العام يكرم ضباطا متقاعدين برتبة لواء   استئناف العمل بوزارة التنمية الأحد المقبل   تسجيل 59 إصابة جديدة في الكرك   إنشاء مختبر مركزي للصحة بالرزقاء   ضبط مركبة ديانا محملة بـ 32 شخصا   تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الزرقاء   محافظ العاصمة: سيتم منع أي صلاة جمعة في الساحات العامة   "التربية والتعليم" تطلق منصة خاصة بشكاوى المعلمين في القطاعين العام والخاص

الخيار واللبن لإنقاص الوزن 9 كيلو بـ 11 يوما

آخر تحديث : 2020-09-12
{clean_title}

رجيم اللبن والخيار مهم جداً لإنقاص وزن العروس عندما تجد نفسها تقترب من موعد الزفاف ولم تُفلح في خسارة الوزن خصوصا في بعض المناطق من جسمها، لذلك يمكن اللجوء الى هذا الرجيم الفعال والقادر على إنقاص وزن العروس 9 كيلو خلال 11 يوم فقط، بشرط أن لا يتم اتباع هذا الرجيم لمدة طويلة أو متكررة لأنه يسبب نقص كبير في بعض المعادن والفيتامينات الضرورية في الجسم.

لذلك ننصحك بعد الانتهاء من مناسبة فرحك سواء الخطوبة أو الزواج، أن تخضعي لنظام غذائي صحي يساعدك في التخسيس بطريقة صحية تحت إشراف أخصائية تغذية ، بحسب مجلة لها.

 

** فما هو رجيم الخيار واللبن لانقاص وزن العروس 9 كيلو في 11 يوم؟

يجب الالتزام ببرنامج الدايت للحصول على فوائده

يتطلب منك هذا الرجيم الالتزام به على مدى 11 يوم، تبدأين في اليوم الأول بتناول أي نوع من منتجات الألبان خالية الدسم (حليب أو زبادي) بالاضافة الى تناول الخيار بمعدل 5 وجبات في اليوم ويمكنك اضافة الخس للطعام.

اليوم الثاني يُسمح لك بتناول نوع واحد من الفاكهة باستثناء العنب والبلح والتين والموز والمانجو لغناهم بالسكريات، الى جانب تناول اللبن والخيار على العشاء فقط.

اليوم الثالث تكررين خلاله برنامج اليوم الأول، أما اليوم الرابع فتطبقين خلاله برنامج اليوم الثاني.

في اليوم الخامس تناولي البروتين الحيواني مثل قطعة من صدر الدجاج أو اللحم او السمك مع اللبن والخيار مع ضرورة إزالة الجلد عن الدجاج وتناول الوجبة مشوية أو مسلوقة فقط.

اليوم السادس يُسمح لك خلاله تناول الخضروات المسلوقة طوال اليوم ماعدا البقوليات والبطاطا.

أما في اليوم السابع فتتناولين الفاكهة بمختلف أنواعها طوال اليوم باستثناء تلك الغنية بالسكريات.

ويتضمن برنامج اليوم الثامن تناول اللبن والخيار 5 مرات باليوم مع إمكانية إضافة الخس.

وفي اليوم التاسع تتناولين السلطة الخضراء طوال اليوم مع اللبن والخيار على العشاء.

أما في اليوم العاشر فيُسمح لك بتناول نوع واحد من الفاكهة المسموح بها خلال الرجيم، وتناول اللبن والخيار على العشاء.

وفي اليوم الأخير من الرجيم يُترك لك حرية تناول ما ترغبين به خلال 3 وجبات يومية شرط ان لا تحتوي على أطعمة مقلية أو غنية بالدهون والسعرات الحرارية.

 

** ميزات هذا الرجيم

على الرغم من أن هذا الرجيم لا يصلح لاتباعه فترة طويلة لافتقاره لبعض المعادن والفيتامينات الضرورية للجسم، يُعد غني بالكالسيوم والبروتين ويساعد في تحفيز عمل الجهاز الهضمي. كما ان هذا الرجيم يفتقر للسعرات الحرارية والدهون كون اللبن خالي الدسم، ويعزز عملية حرق الدهون وإنقاص الوزن.