آخر الأخبار
  الملك في مقدمة مستقبلي أمير دولة قطر لدى وصوله إلى عمان   الملك يؤكد ضرورة الإسراع بعملية الدمج ضمن مديرية الأمن العام لتحسين أوضاع العاملين والمتقاعدين   أردنيون ينحرون جمالا ترحيبا بضيف المملكة الشيخ تميم   الرزاز: المعلم الأردني متميز رغم الظروف الصعبة   تفاصيل لقاء الحكومة والمعلمين   نائب يطالب بإخلاء فوري لمدرسة في الزرقاء   الطراونة للنائب الرقب: الوزير لن يتكلم إلا بموافقتي   الاحتلال عن حجم تصدير الغاز للأردن: سر تجاري   مع انتشار فيروس الكورونا .. ناشطون يستذكرون تصريح عبدالله النسور بعدم التقبيل والاكتفاء بالمصافحة "فيديو"   جرشيون يزفون عروسين آسيويين   قرار محكمة أردنية: جماعة الإخوان منحلة منذ 1953   جريمة بشعة وتفاصيلها صادمة .. شاب يغتصب والدتــــه في الأردن   مجلس الوزراء يقرّ نظامين للشراء المباشر للعقارات والأبنية والتنظيم   النائب البكار … النيابة مرمطة وبهدلة   الأردنيون يحتلون المرتبة الرابعة بحيازة السلاح عربيا..واشتعال الجدل مع التوجهات لضبطه بالقانون واستثناء النواب والوزراء من منع حمله   مولود أردني باسم الأمير تميم قبيل وصوله   الزراعة: الأردن مهدد بدخول أسراب جراد   بتوجيهات ملكية سامية .. دعم صندوق اسكان ضباط الامن العام "تفاصيل"   الأردن: إجراءات للقادمين من كوريا وإيران   بعد ايعاز الرزاز .. "الأمانة" تستحدث 3 أسواق شعبية جديدة
عـاجـل :

الداخلية التركية: مقتل 4 جراء الزلزال .. وانهيار 5 أبنية في مدينة ألازيغ

آخر تحديث : 2020-01-24
{clean_title}
ضرب زلزال بلغت قوته 6.7 ريختر في تركيا، مساء الجمعة، وفقا لما ذكرته وكالة المسح الجيولوجي الأمريكية. في حين أظهرت مقاطع فيديو مشاهد من دمار أصاب بعض المباني في شرق البلاد.

ووقع الزلزال على عمق 10 كيلومترات، مما عزز الشعور بقوة الهزة.

وشعر حوالي 500 ألف شخص بالاهتزاز القوي للغاية، وفقًا لوكالة المسح الجيولوجي الأمريكية.


كما شهر بالزلزال سكان العديد من البلدان المجاورة لتركيا، بما في ذلك العراق وسوريا ولبنان.

وفقًا للتقديرات الأولية الصادرة عن هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، فإن الأضرار ستكون نسبية و"هناك احتمال ضئيل للإصابات".

يأتي هذا فيما حذرت وزارة الداخلية التركية من احتمالات حدوث "أضرار جسيمة"، مؤكدة في الوقت ذاته أنه لا خسائر في الأرواح حتى اللحظة، وفقا لما أوردته وسائل إعلام محلية.

في حين تناقل أتراك مقاطع فيديو أظهرت اللحظات التالية على وقوع الزلزال، التي بيَنت حدوث بعض الأضرار في المباني بمدينة معمورة العزيز أو إلازغ (شرقي تركيا).

كما جرى تداول فيديو وثق لحظة وقوع الزلزال وشعور ضيوف بررنامج يذاع على محطة تليفزيونية تركية، بالهزة الأرضية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق