آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

الدرك يحصد الذهب في ماراثون لبنان الدولي

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
حافظ منتخب قوات الدرك على تميزه، وإنجازه الذهبي السابق في ماراثون لبنان الدولي بعد أن حصد لاعبيه رأفت الزبون وحمزة المداهنة المركزين الأول والثاني توالياً في سباق 23 كم.
جاء ذلك خلال الماراثون الذي أختتمت فعالياته يوم أمس في العاصمة بيروت فوق تضاريس جبلية صعبة، وبمشاركة عربية ودولية واسعة.
واستطاع نجم المنتخب الوطني ومنتخب قوات الدرك العداء رأفت الزبون من السيطرة على سباق 23 كم الذي شهد مشاركة 45 لاعباً، منذ انطلاقه وحتى خط النهاية لينهي السباق بزمن قدره ساعة و50 دقيقة .
بينما حل عداء الدرك حمزة المداهنة في المركز الثاني بنفس السباق بزمن قدره ساعتين وثلاثة دقائق.
وحرمت الإصابة عداء قوات الدرك عمر الزبون من الحصول على المركز الأول في سباق 45 كم الذي كان متصدراً له حتى الكيلو 35 الذي أصيب فيه بشد عضلي أجبره على إنهاء مشاركته.
ويذكر أن قوات الدرك أولت اهتماماً خاصاً برياضة ألعاب القوى، إلى جانب عدد من الرياضات الأخرى، ويضم منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية نخبة من العدائين الذين دأبوا على تحقيق النتائج المشرفة ورفع العلم الأردني على منصات التتويج خلال مشاركاتهم الدولية.
واظهر لاعبو قوات الدرك تميزاً واضحاً في السباقات التي تقام في المناطق ذات التضاريس الصعبة مثل ماراثون أوتشر الدولي للمرتفعات الجبلية في النمسا، وماراثون الأقصر الدولي في الصحراء المصرية، وتمكن لاعبو الدرك من السيطرة على المراكز الأولى فيها.
 
وكان وفد قوات الدرك في ماراثوان لبنان قد ضم المقدم أكرم نايف البخيتان ( رئيساً ) والملازم أول محمد البراسنة, والملازم ثاني علي عبدالله مفلح, والملازم ثاني محمد نواف أحمد, واللاعبين: عبدالله مشافق, رأفت الزبون, حمزة المداهنة, عمر سليمان .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق