آخر الأخبار
  الصراصير تغلق مخبزين في مأدبا   وفاة شاب في بركة زراعية في سويمة   الرزاز لوالدة مسجون : هم ابناؤنا وسادرس قانون العفو العام   تجمع لابناء معان امام الديوان الملكي مطالبين بحل قضية ابنائهم العالقين على الحدود الاردنية السورية   عامل وطن يتفاجأ بما وجده بجانب حاوية في راس العين   بطريقة لا تخطر على بال ذويها فتاة في الثامنة عشر من عمرها تحاول الانتحار في الهاشمي   وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير   اللوزي : الملكيات الفردية لوسائط النقل ستنتهي عام 2022   ما قاله العناني عن النفط في الاردن   اعلان هام للاردنيين من القوات المسلحة   ذوي اسبقيات يقتلون ثلاثة اشقاء ويصيبون والدهم وشقيقتين اثر اطلاق النار عليهم في الشونة الجنوبية   ثلاثة يقتلون شابا بلا رحمة طعنا في جنوب عمان ..تفاصيل القبض عليهم   سقوط طفلة في الرابعة من عمرها عن الطابق الثالث من منزل ذويها في صويلح..تفاصيل   النظيف.. اربعيني يضرب نفسه بسكين في منطقة مقتل امام الجميع تفاصيل صادمة   الصور ...14 تاجرا ومروجا للمخدرات في قبضة الامن ...تفاصيل المداهمات   الفتاه التي حاولت الانتحار اليوم يطلقون عليها اسم رجل ولها ذقن ولحية كالرجال   الاحوال المدنية تفتتح مكتبا خاصا للمتقاعدين العسكريين   ثمانينية تستخرج بطاقة أحوال مدنية لصرف معونتها الوطنية   الغذاء و الدواء تصدر بياناً حول حقيقة سحب حبوب مصنعة امريكياً لخطورتها على الصحة   هذا ما لا تعرفونه عن خسوف 27 تموز الجاري .!

الدرك يحصد الذهب في ماراثون لبنان الدولي

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
حافظ منتخب قوات الدرك على تميزه، وإنجازه الذهبي السابق في ماراثون لبنان الدولي بعد أن حصد لاعبيه رأفت الزبون وحمزة المداهنة المركزين الأول والثاني توالياً في سباق 23 كم.
جاء ذلك خلال الماراثون الذي أختتمت فعالياته يوم أمس في العاصمة بيروت فوق تضاريس جبلية صعبة، وبمشاركة عربية ودولية واسعة.
واستطاع نجم المنتخب الوطني ومنتخب قوات الدرك العداء رأفت الزبون من السيطرة على سباق 23 كم الذي شهد مشاركة 45 لاعباً، منذ انطلاقه وحتى خط النهاية لينهي السباق بزمن قدره ساعة و50 دقيقة .
بينما حل عداء الدرك حمزة المداهنة في المركز الثاني بنفس السباق بزمن قدره ساعتين وثلاثة دقائق.
وحرمت الإصابة عداء قوات الدرك عمر الزبون من الحصول على المركز الأول في سباق 45 كم الذي كان متصدراً له حتى الكيلو 35 الذي أصيب فيه بشد عضلي أجبره على إنهاء مشاركته.
ويذكر أن قوات الدرك أولت اهتماماً خاصاً برياضة ألعاب القوى، إلى جانب عدد من الرياضات الأخرى، ويضم منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية نخبة من العدائين الذين دأبوا على تحقيق النتائج المشرفة ورفع العلم الأردني على منصات التتويج خلال مشاركاتهم الدولية.
واظهر لاعبو قوات الدرك تميزاً واضحاً في السباقات التي تقام في المناطق ذات التضاريس الصعبة مثل ماراثون أوتشر الدولي للمرتفعات الجبلية في النمسا، وماراثون الأقصر الدولي في الصحراء المصرية، وتمكن لاعبو الدرك من السيطرة على المراكز الأولى فيها.
 
وكان وفد قوات الدرك في ماراثوان لبنان قد ضم المقدم أكرم نايف البخيتان ( رئيساً ) والملازم أول محمد البراسنة, والملازم ثاني علي عبدالله مفلح, والملازم ثاني محمد نواف أحمد, واللاعبين: عبدالله مشافق, رأفت الزبون, حمزة المداهنة, عمر سليمان .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق