آخر الأخبار
  المستقل المهندس عبدالله غوشة رئيسا لهيئة المكاتب الهندسية بالاكتساح   شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟   "أوبر" و"كريم": مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية   موظفو صيدلية كبرى تمتلك عشرات الفروع يضربون عن العمل اليوم بسبب عدم دفع رواتبهم   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد   إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة   الإعدام شنقاً لأردني بسبب قتله مهندس على طريق ناعور! تفاصيل   مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ..ومقاتليه انخفض من 30 ألف إلى 9 الالف مقاتل   بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي   اصابات بالغة تلحق بطفلة في الرابعة اثر دهسها في سحاب   بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا   خبر غير سار للأردنيين وتطبيقه من بداية الشهر القادم !   وزير الداخلية يوجه الى ضرورة الاسراع بربط البنوك والمنشات الحيوية بمركز القيادة والسيطرة   فرصة لتساقط لأمطار و انخفاض آخر على الحرارة   في قرار مفاجئ .. هذا ما منعته وزارة الحج والعمرة السعودية عن "المعتمرين "   إضراب في المدارس الاردنية   ماسبب التواجد الامني في جبل النصر !   الكشف عن هوية الوفاة الثامنة بحادث سير النائب العمامره - صورة   فرار 4 اشخاص قبل موتهم بلحظات معدودة في الشونة الشمالية .. تفاصيل وصور
عـاجـل :

الدرك يحصد الذهب في ماراثون لبنان الدولي

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
حافظ منتخب قوات الدرك على تميزه، وإنجازه الذهبي السابق في ماراثون لبنان الدولي بعد أن حصد لاعبيه رأفت الزبون وحمزة المداهنة المركزين الأول والثاني توالياً في سباق 23 كم.
جاء ذلك خلال الماراثون الذي أختتمت فعالياته يوم أمس في العاصمة بيروت فوق تضاريس جبلية صعبة، وبمشاركة عربية ودولية واسعة.
واستطاع نجم المنتخب الوطني ومنتخب قوات الدرك العداء رأفت الزبون من السيطرة على سباق 23 كم الذي شهد مشاركة 45 لاعباً، منذ انطلاقه وحتى خط النهاية لينهي السباق بزمن قدره ساعة و50 دقيقة .
بينما حل عداء الدرك حمزة المداهنة في المركز الثاني بنفس السباق بزمن قدره ساعتين وثلاثة دقائق.
وحرمت الإصابة عداء قوات الدرك عمر الزبون من الحصول على المركز الأول في سباق 45 كم الذي كان متصدراً له حتى الكيلو 35 الذي أصيب فيه بشد عضلي أجبره على إنهاء مشاركته.
ويذكر أن قوات الدرك أولت اهتماماً خاصاً برياضة ألعاب القوى، إلى جانب عدد من الرياضات الأخرى، ويضم منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية نخبة من العدائين الذين دأبوا على تحقيق النتائج المشرفة ورفع العلم الأردني على منصات التتويج خلال مشاركاتهم الدولية.
واظهر لاعبو قوات الدرك تميزاً واضحاً في السباقات التي تقام في المناطق ذات التضاريس الصعبة مثل ماراثون أوتشر الدولي للمرتفعات الجبلية في النمسا، وماراثون الأقصر الدولي في الصحراء المصرية، وتمكن لاعبو الدرك من السيطرة على المراكز الأولى فيها.
 
وكان وفد قوات الدرك في ماراثوان لبنان قد ضم المقدم أكرم نايف البخيتان ( رئيساً ) والملازم أول محمد البراسنة, والملازم ثاني علي عبدالله مفلح, والملازم ثاني محمد نواف أحمد, واللاعبين: عبدالله مشافق, رأفت الزبون, حمزة المداهنة, عمر سليمان .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق