آخر الأخبار
  الافتاء الاردنية تؤكد صحة صلاة المسلمين وصيامهم بناء على المواقيت المعمول بها   النائب البكار : القانون يمنع الحكومة من إلغاء دعم الخبز   3 رحلات لإعادة الأردنيين تصل الاثنين   استمرار اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة   اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة
عـاجـل :

الدغمي: رئيس وزراء سابق حاول تهريب 5 ملايين دينار

آخر تحديث : 2019-03-26

{clean_title}
هاجم النائب عبد الكريم الدغمي احد رؤساء الحكومات السابقين الذي منح دعما للملكية الأردنية مقداره 200 مليون دينار ارضاء لصديقه اللبناني نجيب ميقاتي.

ووصف الدغمي خلال مناقشة المجلس لملف الملكية رئيس الوزراء بانه فاسد مفسد ولكنه لم يذكر اسمه.

واشار إلى أن احد المدراء التنفيذذين السابقين للمكلية رفض الحضور إلى احد اجتماعات اللجنة النيابية خوفا من سؤاله عن منحه تذاكر طيران مدى الحياة لذات رئيس الوزراء.

وقال الدغمي: هذا المدير التنفيذي للملكية سمح لزوجة رئيس الوزراء المذكور بتهريب 5 ملايين دينار خارج البلاد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق