آخر الأخبار
  البطاينة يحث الشباب على العمل بالقطاع الخاص   أبو محفوظ: السعود جني متحرك   هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام ؟   انطلاق البرنامج التدريبي الزراعي لشباب الاغوار  الشمالية المنتهى بفرص أعمال لائقة وضمان اجتماعي في الزراعه.   مصدر حكومي: شروط استحقاق "دعم الخبز" لا تزال قيد الدراسة   الرسائل الأمنية تحول دون وقوع سيدة ضحية لمفتعلي الحوادث في عمان   تفاصيل منخفض جديد مساء الغد الجمعة   هيئة النقل تتوعد بإجراءات رادعة ضد المركبات والمشغلين لتطبيقات النقل الذكية .. تفاصيل   طعن عشريني بطريقة مروعة برقبته في مشاجرة بابو نصير "تفاصيل"   قاضي القضاه يوعز باستئجار مبنى بديل لمحكمة ناعور الشرعية   خليل عطية يمطر الرزاز بالأسئلة حول الربا الفاحش   الباشا حسين الحواتمة يصدر كتاباً شديد اللهجة .. صورة   منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة "تفاصيل"   تحذير من طقس الليلة   البتراء: "أعجوبة" عالمية تخشى التسلل الاستثماري الإسرائيلي   الطقس ينقلب "رأساً على عقب" و الأرصاد تُحذر الأردنيين و تنشر تفاصيل الحالة الجوية لـ3 أيام قادمة   اللواء المتقاعد المعايطة : أعاهد الله بأن أبقى جندياً مخلصا للقيادة وللوطن   الامن يحذر بـ sms   جريمة قتل تقشعر لها الأبدان...أب يقتل ابنته القاصر ويحرقها داخل المنزل   العقيد الدبك: اغادر الامن العام
عـاجـل :

الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات

آخر تحديث : 2019-08-25
{clean_title}
أكد رئيس غرفة تجارة الرمثا عبد السلام ذيابات عودة الهدوء للواء الرمثا، واليوم تم لقاء رئيس الوزراء وتفهم الأمر، وتم التابحث معه في قضية الدخان.

واشار إلى ان المسالة ليست الدخان بل كيفية إدارة الأزمات من قبل وزارة الداخلية، وقد سبق أن اديرت أزمات سابقة بطرق صحيحة، ولكن ما حدث أن الدولة دخلت على أناس بسطاء 7 سنوات وهم يعانون جراء الازمة السورية.

ولفت إلى أن الحكومة لم تكن تعرف شيء عن اللاجئين السوريين في الرمثا، رغم المساعدات التي وصلت الدولة ولكن الرمثا لم ترى شيء منها، ثم بعد ذلك يكافأ أهل الرمثا بما رأينا يوم أمس.

وأشار إلى أن التهريب موجود بين أي بلدين في العالم، وأن البحارة يعملون على الترزق بالدخان، متهما تمريق أناس بكراتين كبيرة في وقت يتم حساب أحد البحارة على 15 كروز دخان فقط، متهما أن موظفو الجمارك يسمحون بالتهريب.

وكشف أن عوني مطيع ما هو إلا شخص من 100 شخص آخرين، وأن العمل بقي قائما بعد عوني مطيع حتى يوم أمس إلى حين أوقف رئيس الوزراء التوقيف في المنطقة الحرة بسبب شخص واحد اشتغل خلال عام واحد بمقدار ما عمل عوني مطيع في 10 سنوات، وهذا هو الحوت الذي تبحثون عنه.

ورفض ذيابات الإفصاح عن اسمه، لافتا إلى أنه تاجر دخان ولديه مصنع في حرة الزرقاء، لافتا إلى أن الشاحنات يتم ختمها ثم التصدير ثم إرجاعها إلى المحافظات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق