آخر الأخبار
  بإسم الاردن مطعم في إيطاليا يتطوع بتقديم وجبات مجانية في ظل كورونا   21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا

الرئيس الصربي يتوعد مهاجم الريال

آخر تحديث : 2020-03-20
{clean_title}

وجه الرئيس الصربي، ألكسندر فوتشيتش، رسالة تحذيرية للاعبي كرة القدم الصرب الذين وصلوا إلى البلاد في الساعات الأخيرة قائلا لهم: "حياة شعبنا أهم بكثير من ملايينهم".

وهاجم فوتشيتش على وجه الخصوص مهاجم نادي ريال مدريد، لوكا يوفيتش الذي يقيم حاليا في شقته، قائلا له: "إذا غادرت منزلك فسيتم اعتقالك على الفور"، وفقا لما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

وكانت مصادر رسمية أكدت أن مكتب المدعي العام الصربي سيقدم شكوى جنائية ضد يوفيتش لمغادرته شقته في الحي المركزي في فراكار، حيث كان ينبغي أن يظل معزولا طبق إجراءات الوقاية الصحية.

وفي وقت مبكر من صباح الخميس، أكد وزير الداخلية الصربي، نيبويسا ستيفانوفيتش، أنه سيتم استجواب 80 شخصا، من بينهم "رياضيون وأثرياء وذلك للهروب من الحجر الصحي المفروض على الجميع".

ولم يستشهد ستيفانوفيتش بيوفيتش، لكن الصحافة الصربية تفترض أنه كان أحد الأشخاص المشار إليهم.

وإذا تم تأكيد الشكوى، فقد يواجه لوكا يوفيتش دفع غرامة باهظة وحتى أحكاما بالسجن من سنة إلى 12 سنة، وذلك وفقا للقانون الصربي.

وفي سياق متصل، انتقدت رئيسة الوزراء الصربية، أني برنابيك، يوفيتش بشكل غير مباشر، إذ قالت: "لقد رآه الجميع، وهذا مثال للاعبي كرة القدم لدينا، الذين يأتون من الخارج ولديهم عقود بالملايين، ثم يأتون إلى هنا، ويتجاهلون قواعد العزل الصحي عندما يعودون إلى المنزل".

وأضافت: "هذا أمر يتعين على سلطاتنا دراسته واتخاذ كافة الإجراءات حياله".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق