آخر الأخبار
  أردنيون يحتفلون باستعادة الباقورة والغمر بالأغوار   كشف ملابسات سرقة مبلغ 35 الف دينار من قاصة في اربد   بعد صلاة الجمعة .. مشاجرة مسلحة بالجويدة تخلف خمس مصابين "تفاصيل"   تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة بالبشير   نفي وجود تلوث في محمية ضانا   تعرف على تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن تخفيضات واسعة   الغذاء والدواء تنشر اسماء متداولي زيت زيتون مغشوش   سائق اردني يقوم بتدخين الارجيلة أثناء القيادة !   الارصاد : اجواء باردة وصقيع - تفاصيل   تفاصيل تلفريك ذيبان   وزير نقل أسبق يرد على سيف   الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019   تجار مركبات ينتقدون تصريحات حكومية   بعد زيارة وزير العمل .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم   الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم

الرئيس الفرنسي يعتذر لألبانيا عن خطأ التصفيات

آخر تحديث : 2019-09-09
{clean_title}

أعلن رئيس الوزراء الألباني إدي راما الأحد، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تقدم بالاعتذار من بلاده على الخطأ الذي ارتكب في بث النشيد الوطني السبت، على إستاد دو فرانس، قبيل مباراة منتخبي البلدين في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2020 في كرة القدم.

وكتب رئيس الوزراء عبر حسابه على تويتر، "الرئيس ماكرون تقدم إلي باعتذاراته الصادقة عن الهفوة الفضائحية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم مع نشيدنا الوطني، الرئيس الفرنسي اعتبر هذه الهفوة خطأ غير مقبول وأبدى تقديره لرد فعل لاعبينا".

وأكدت الرئاسة الفرنسية أن ماكرون "أبرق هذا الصباح (إلى المسؤول الألباني) للتقدم باعتذاره".

وتأخرت مباراة فرنسا وألبانيا ضمن منافسات المجموعة الثامنة للتصفيات، لدقائق بعدما عزف في الملعب نشيد أندورا بدلاً من النشيد الألباني. وبعدما اعتذر المنظمون عبر مكبرات الصوت بداية عن "خطأ تقني"، ارتكبوا خطأ ثانياً بالتقدم "بالاعتذار من مشجعي المنتخب الأرميني".

وأطلقت الجماهير الألبانية المتواجدة في المدرجات صافرات الاستهجان لدى عزف النشيد، قبل أن يتم عزف النشيد الصحيح وسط تصفيق من مشجعي المنتخبين، لتنطلق المباراة بعد تأخير نحو خمس دقائق.

وأوضح الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) عبر موقعه الإلكتروني أن النشيد الوطني لأندورا عزف بالخطأ، علماً أن الأخير سيكون ضيف المنتخب الفرنسي مساء الثلاثاء على الملعب ذاته ضمن الجولة المقبلة للتصفيات.

وأشارت مصادر في الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي، اإى أن رئيس الاتحاد المحلي نويل لوغريت تقدم ليل السبت باعتذاره إلى مسؤولين في البعثة الألبانية. كما قام المدرب ديدييه ديشان بالأمر نفسه بعد المباراة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق