آخر الأخبار
  مشاجرة في مركز أحداث شفا بدران   الأمن العام يكشف تفاصيل جديدة حول قيام زوج بطعن زوجته بالقويسمة .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   زوج يطعن زوجته "بالسكين" في القويسمة .. بعد قيام أخر بفقئ عيون زوجته في جرش   الأمن العام يلقي القبض على المتسبب بوفاة وإصابة أخر في السلط   الامن العام ينقذ اربع اشخاص بعد ان حاصرتهم المياه وهم داخل مركبتهم .. صور   ضحيه جديده ..زوجه تطعن من قبل زوجها بالقويسمه تفاصيل مؤلمة   الأمانة تبرر ما حدث من غرق مركبات في ماركا   إنقاذ 16 شخصا حاصرتهم مياه الامطار في الطفيلة   مركز قرآن لتعليم المكفوفين بالعقبة   نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير"   غرق اربع عمارات بماركا قرب المطار بمياه الامطار "تفاصيل"   الخرابشه يضع حجر الأساس لمحطة معالجة المياه العادمة المنزلية في الظليل   بدء تكاثر كميات من السحب الرعدية فوق أجزاء واسعة من غرب محافظة مادبا والأودية التي تؤدي إلى البحر الميت   الملك يصلي في الغمر   تحذير من انخفاض سعر تنكة الزيت إلى 40 دينارا   خطة طوارئ في الشونة الجنوبية والبحر الميت   مواطن ثلاثيني لوزير الصحه : بدي اتعالج " مشان الله"   لكِ الله يا " فاطمة "   هل سيتم الاستفادة من منطقة الغمر بزراعة الفواكه الصحراوية التي تلقى رواجا في الاتحاد الأوروبي وأميركا؟   طقس العرب يحذر من السيول خلال الساعات القادمة
عـاجـل :

الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات

آخر تحديث : 2019-08-24
{clean_title}
جراءة نيوز - 

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في مقر اقامته في عمان الجمعة، رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود وعضوي اللجنة النائبين انصاف الخوالدة وقصي الدميسي.

واطلع الرئيس عباس، النائب السعود والوفد المرافق، على آخر التطورات والمستجدات في ظل الحصار الاسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني، مؤكدًا عمق العلاقات التاريخية والاخوية بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

وثمن الرئيس الفلسطيني، موقف الاردن الدائم والداعم للقضية الفلسطينية تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني، مقدرًا للجنة فلسطين في البرلمان الاردني جهودها ودعمها المستمر لقضية الشعب الفلسطيني.

من جانبه، قال النائب السعود ان الموقف الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ثابت وراسخ وقوي تجاه القضية الفلسطينية مؤكدا وقوف الاردن مع الشعب الفلسطيني حتى تمكنه من استرداد كامل حقوقه وممارسة حقه في تقرير مصيره واقامة دولته الفلسطينية المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس تُشكل الورقة "الضامنة" لحماية القدس والحفاظ على عروبتها، لافتًا إلى الجهود الأردنية الدائمة التي يقودها جلالة الملك في الدفاع عن القدس ومقدساتها التي تُشكل جوهر الصراع العربي الإسرائيلي والقضية الفلسطينية.

واشار السعود الى ما يتحمله الأردن من ضغوطات بسبب مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية، مثلما لفت الى دور مجلس النواب في الدفاع عن القضية الفلسطينية على كل المستويات والاجتماعات البرلمانية اقليميا ودوليا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق