آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

الرابع .... وَرِقْيِّ الشعب والموقف...

آخر تحديث : 2018-06-09
{clean_title}
الدوار الرابع في العاصمة الحبيبة عمان ، هو مقر لرئاسة الوزراء الأردنية وطريق رئيسي يوجد به مستشفيات ومواقع حيوية أخرى ، وهناك محتجين أقاموا احتاج على الرابع بكل مظهر حضاري ورائع وجميل.
علينا أن ننتبه ممن يتربصون لنا في الأردن الحبيب -وخصوصاً الإعلام الموجهة لأنه اخطر ما يمكن في مثل هذه المواقف - ولا يريدون استقرار الأردن علينا أن نكون بمستوى المسؤولية العالية لنحافظ على الأردن وعدم العبث بأمنه واستقراره .
الأجهزة الأمنية أعانها الله في الميدان متابعة لمثل هذه التظاهرة بكل حكمة لأننا في الأردن هذا ما عهدناه من الأمن العام في الأردن ومن منتسبيه وهم أهلنا وأقرباؤنا .
وما حصل على الرابع كان مثالاً يجب أن يدرس في الجامعات لمثل هذه المظاهرات السلمية التي قام بها الشعب الأردني الراقي لتحقيق مطلب أو مطالب، واستجاب جلالة الملك لهذه المطالب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق