آخر الأخبار
  هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن   امتحان "التوجيهي" لمرة واحدة في العام   محافظ البصرة: خسارتنا 150 مليار بسبب اتفاقية العراق والاردن   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة (صور)   الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات   قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " في المستشفى التخصصي   غنيمات: الأردنيون صبروا كثيرا   الحكومة تطلب طيارين براتب ألف دينار   الفايز يتسلم قلادة أبي بكر الصديق   القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل
عـاجـل :

الرابع .... وَرِقْيِّ الشعب والموقف...

آخر تحديث : 2018-06-09
{clean_title}
الدوار الرابع في العاصمة الحبيبة عمان ، هو مقر لرئاسة الوزراء الأردنية وطريق رئيسي يوجد به مستشفيات ومواقع حيوية أخرى ، وهناك محتجين أقاموا احتاج على الرابع بكل مظهر حضاري ورائع وجميل.
علينا أن ننتبه ممن يتربصون لنا في الأردن الحبيب -وخصوصاً الإعلام الموجهة لأنه اخطر ما يمكن في مثل هذه المواقف - ولا يريدون استقرار الأردن علينا أن نكون بمستوى المسؤولية العالية لنحافظ على الأردن وعدم العبث بأمنه واستقراره .
الأجهزة الأمنية أعانها الله في الميدان متابعة لمثل هذه التظاهرة بكل حكمة لأننا في الأردن هذا ما عهدناه من الأمن العام في الأردن ومن منتسبيه وهم أهلنا وأقرباؤنا .
وما حصل على الرابع كان مثالاً يجب أن يدرس في الجامعات لمثل هذه المظاهرات السلمية التي قام بها الشعب الأردني الراقي لتحقيق مطلب أو مطالب، واستجاب جلالة الملك لهذه المطالب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق