آخر الأخبار
  مجهول يطعن شابا عشرينيا غدرا في سحاب..تفاصيل   ابو نصير ...طفل يبلغ من العمر سنتين يقع من شرفة في الطابق الثالث والافظع...   تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى يوم الجمعة المقبل   اصابات بحادث تدهور مروع على طريق الحزام - صور   التنمية تكشف عن قصة "صورة" الاضحية بإحدى مركباتها   ثلاث اصابات إثر حادث مرعب في نفق عبدون فجرا   سلطة وادي الاردن تؤكد جاهزيتها خلال العيد   منح دراسية من الامارات للطلبة الاردنيين   الأردنيون يؤدون صلاة.... العيد   أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد   مليونا حاج يؤدون ركن الحج الأعظم وينفرون إلى مزدلفة   مصادر ترجح عدم رفع اسعار النفط الشهر القادم   الامن العام توضح حركة المرور اثناء عطلة العيد على المعابر   تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد   الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء   ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا   حفل زفاف وسط الصحراء في البترا يثير مواقع التواصل الاجتماعي   أمريكا تفتح باب انضمام الأردنيين للأكاديميات العسكرية في الولايات المتحدة   الرزازعبر تويتر : تسامحوا وتراحموا   الأمير زيد: على ترامب تحمل مسؤولياته
عـاجـل :

الرابع .... وَرِقْيِّ الشعب والموقف...

آخر تحديث : 2018-06-09
{clean_title}
الدوار الرابع في العاصمة الحبيبة عمان ، هو مقر لرئاسة الوزراء الأردنية وطريق رئيسي يوجد به مستشفيات ومواقع حيوية أخرى ، وهناك محتجين أقاموا احتاج على الرابع بكل مظهر حضاري ورائع وجميل.
علينا أن ننتبه ممن يتربصون لنا في الأردن الحبيب -وخصوصاً الإعلام الموجهة لأنه اخطر ما يمكن في مثل هذه المواقف - ولا يريدون استقرار الأردن علينا أن نكون بمستوى المسؤولية العالية لنحافظ على الأردن وعدم العبث بأمنه واستقراره .
الأجهزة الأمنية أعانها الله في الميدان متابعة لمثل هذه التظاهرة بكل حكمة لأننا في الأردن هذا ما عهدناه من الأمن العام في الأردن ومن منتسبيه وهم أهلنا وأقرباؤنا .
وما حصل على الرابع كان مثالاً يجب أن يدرس في الجامعات لمثل هذه المظاهرات السلمية التي قام بها الشعب الأردني الراقي لتحقيق مطلب أو مطالب، واستجاب جلالة الملك لهذه المطالب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق