آخر الأخبار
  شاهد بالفيديو .. مشاجرة جماعية بالحجارة بطلوع نيفين في شارع الجامعة   تحطيم سوبرماركت "طلة الجامعة" والإعتداء على موظفيه والأمن العام يحقق ..   عطية يطالب الرزاز بزيادة رواتب موظفي الضمان الاجتماعي المبكر   ديوان المحاسبة : الجمارك صرفت سيارة مع سائق لكل عميد متقاعد   اشتباك بين لاعبي الأهلي وجمهور الوحدات   زيادة كافة موظفي ومستخدمي أمانة عمّان   القوات المسلحة تطلب مجندين ذكور   الافراج عن مالك التكسي المميز   مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات   الرياطي يحقر الاعلام على الهواء مباشرة .. فيديو   دبلوماسي أميركي: المنسف أزكى على الفحم   ضاحي خلفان: الأردن تملك استراتيجيات مستقبلية .. فيديو   هام للاردنيين .. "الضمان" توضح حول سداد مبلغ "رصيد الإدخار المسحوب"   سرقة 51 ألف دينار من بنك أردني في فلسطين .. تفاصيل   جهة حكومية تٌعين موظف حاسوب "راسب توجيهي" .. تفاصيل   خٌفضت العقوبة من 5 لـ 3 سنوات .. سجن شاب أردني حاول التسلل لفلسطين المحتلة لتنفيذ عمليات   الأرصاد تنشر حالة الطقس المتوقعة خلال الـ3 أيام القادمة و تُحذر الأردنيين .. تفاصيل   أردني يغدر زوجته بعد 20 عاما ً من ارتباطهما بقتلها خنقا أثناء استحمامها   طقس العرب: أمطار غزيرة في الشمال والوسط مساء   نفي دخول 500 آلية عسكرية أمريكية إلى العراق عبر الأردن
عـاجـل :

الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء

آخر تحديث : 2019-11-14
{clean_title}
قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس، إن الاستثمارات الرأسمالية مهمة للوطن ونسعى إلى الاعتماد على الشراكة مع القطاع الخاص لتنفيذ العديد من المشاريع الوطنية الحيوية.

وأعلن اجراءات ستتخذها الحكومة قريبا تنعكس بشكل مباشر على المواطن، ومراجعة متكاملة للرواتب والاجور وربطها بالاداء ضمن مراجعة تستهدف معالجة الاختلالات الموجودة في القطاع نفسة وبين القطاعات المختلفة بالقطاع العام ،وذلك من خلال الحوار مع النقابات وديوان الخدمة المدنية، مستدركا بالقول ان الامر لا يمكن اصلاحة في يوم وليلة، ولكن سنحرص على توخي العدالة. واضاف ان القرار بخصوص الموازنة ليس سهلاً، حيث تجري المفاضلة بين بدائل عديدة، وما اذا كان الانفاق يؤدي الغرض المطلوب اضافة الى تحفيز النمو والتشغيل وايصال خدمات ذات جودة للمواطنين مؤكدا استمرار الحوار مع النواب حول اولويات الموازنة.

ولفت الى توجه بمراجعة شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" وليس لها اثر اقتصادي، فضلا عن تحقيق العدالة فيما يتعلق بالعبء الضريبي، والاعتماد على الشراكة مع القطاع الخاص في الانفاق الراسمالي، بما ينعكس ايجابا على طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق