آخر الأخبار
  الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز   توقيف 146 حدثاً بينهم 10 إناث في شهر حزيران بتهم "السرقة و الشروع بالقتل و اتلاف أموال الآخرين"   أبو حسن .. ستّة عقود من روح الشباب والعنفوان العيسوي الذي مزج الأصالة والأخلاق لخدمة القيادة والوطن   الاربعاء .. اجواء صيفية عادية   التنمية والتشغيل يؤجل اقساط حزيران وتموز   بيان من الضمان حول شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة   عبيدات يتحدث عن إمكانية انتقال كورونا عبر الهواء   وصلوا ميار للأردن .. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة   البترا تحتفل بذكرى اختيارها من عجائب الدنيا   استبدال سفينة غاز تكلف الأردن 50 مليون دينار سنويا ببناء محطة أرضية   قطاع الحضانات يناشد الرزاز من خلال النائب خليل عطية   الادعاء العام: رفع اشارة الحجز التحفظي عن شركتين جاء لدفع حقوق العاملين   صاحب اسبقيات يطلق عيارات نارية في الهواء ويصيب طفلين في المفرق   الملك: الأردن سيخرج من أزمة "كورونا" بشكل أقوى مما دخلها، وأن الفرص متاحة لتحقيق ذلك   الدكتور الحوارات: علينا التعامل مع الصين بندية وعلينا ان نبدأ علاقة جديدة معها بأسس جديدة / فيديو   د. سعد جابر: طبيب البشير غير مصاب   العضايلة: جائحة كورونا لن تثنينا عن التخطيط من أجل المستقبل   إصابتان جديدتان و12 حالة شفاء   زواتي: نهدف إلى جعل الأردن مركزا اقليميا لتبادل الطاقة .. ولم نعد كما كنا في 2011   زواتي: سننتج 500 برميل نفط يوميا من حقل حمزة

الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء

آخر تحديث : 2019-11-14

{clean_title}
قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس، إن الاستثمارات الرأسمالية مهمة للوطن ونسعى إلى الاعتماد على الشراكة مع القطاع الخاص لتنفيذ العديد من المشاريع الوطنية الحيوية.

وأعلن اجراءات ستتخذها الحكومة قريبا تنعكس بشكل مباشر على المواطن، ومراجعة متكاملة للرواتب والاجور وربطها بالاداء ضمن مراجعة تستهدف معالجة الاختلالات الموجودة في القطاع نفسة وبين القطاعات المختلفة بالقطاع العام ،وذلك من خلال الحوار مع النقابات وديوان الخدمة المدنية، مستدركا بالقول ان الامر لا يمكن اصلاحة في يوم وليلة، ولكن سنحرص على توخي العدالة. واضاف ان القرار بخصوص الموازنة ليس سهلاً، حيث تجري المفاضلة بين بدائل عديدة، وما اذا كان الانفاق يؤدي الغرض المطلوب اضافة الى تحفيز النمو والتشغيل وايصال خدمات ذات جودة للمواطنين مؤكدا استمرار الحوار مع النواب حول اولويات الموازنة.

ولفت الى توجه بمراجعة شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" وليس لها اثر اقتصادي، فضلا عن تحقيق العدالة فيما يتعلق بالعبء الضريبي، والاعتماد على الشراكة مع القطاع الخاص في الانفاق الراسمالي، بما ينعكس ايجابا على طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق