آخر الأخبار
  تحديد هوية المتسببين بإصابة عدة أشخاص في المفرق والقبض على اثنين منهم ...تفاصيل   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي   الرزاز ضيف ستون دقيقة الجمعة   للمرة الأولى .. بندورة أردنية الى مصر
عـاجـل :

الرزاز للنواب : قابلت ثلاثة مرشحين لكل حقيبة وزارية

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}
 قال عضو كتلة المستقبل النيابية، الدكتور حسن السعود، إن أعضاء الكتلة أظهروا خلال لقائهم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وأعضاء حكومته تحفظاتهم على تشكيله الوزاري، إلى جانب طرح عدة قضايا تهم الوطن والمواطن على رأسها مشكلتي الفقر والبطالة.

وأضاف السعود  إن الرزاز أكد في ردّه على اعتراضات النواب على تشكيله الوزاري بطلب منحه فرصة 100 يوم قبل تقييم الفريق، وهو ما اعتبره النواب رسالة بعدم توجه الرئيس لاجراء تعديل وزاري قبل انتهاء هذه المهلة.

وأجاب الرزاز على الاسئلة المتعلقة بأعضاء الفريق الوزاري وإذا ما كانوا من اختيار الرئيس أم أنها فُرضت عليه بالقول إنه أجرى مقابلات مع ثلاثة مرشحين لكلّ حقيبة وزارية، حتى استقرّ أمره على هذه التشكيلة.

وأكد الرزاز على أنه يتحمّل مسؤولية كلّ وزير لكونه صاحب الخيار.

وقال السعود إن الرئيس تعهد بالعمل على حلّ القضايا التي طرحها النواب والتي تركّزت على مشكلتي الفقر والبطالة وضرورة الابتعاد عن جيب المواطن لحلّ مشكلة عجز الموازنة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق