آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

الرزاز للنواب : قابلت ثلاثة مرشحين لكل حقيبة وزارية

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}
 قال عضو كتلة المستقبل النيابية، الدكتور حسن السعود، إن أعضاء الكتلة أظهروا خلال لقائهم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وأعضاء حكومته تحفظاتهم على تشكيله الوزاري، إلى جانب طرح عدة قضايا تهم الوطن والمواطن على رأسها مشكلتي الفقر والبطالة.

وأضاف السعود  إن الرزاز أكد في ردّه على اعتراضات النواب على تشكيله الوزاري بطلب منحه فرصة 100 يوم قبل تقييم الفريق، وهو ما اعتبره النواب رسالة بعدم توجه الرئيس لاجراء تعديل وزاري قبل انتهاء هذه المهلة.

وأجاب الرزاز على الاسئلة المتعلقة بأعضاء الفريق الوزاري وإذا ما كانوا من اختيار الرئيس أم أنها فُرضت عليه بالقول إنه أجرى مقابلات مع ثلاثة مرشحين لكلّ حقيبة وزارية، حتى استقرّ أمره على هذه التشكيلة.

وأكد الرزاز على أنه يتحمّل مسؤولية كلّ وزير لكونه صاحب الخيار.

وقال السعود إن الرئيس تعهد بالعمل على حلّ القضايا التي طرحها النواب والتي تركّزت على مشكلتي الفقر والبطالة وضرورة الابتعاد عن جيب المواطن لحلّ مشكلة عجز الموازنة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق