آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

الرزاز للنواب : قابلت ثلاثة مرشحين لكل حقيبة وزارية

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}
 قال عضو كتلة المستقبل النيابية، الدكتور حسن السعود، إن أعضاء الكتلة أظهروا خلال لقائهم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وأعضاء حكومته تحفظاتهم على تشكيله الوزاري، إلى جانب طرح عدة قضايا تهم الوطن والمواطن على رأسها مشكلتي الفقر والبطالة.

وأضاف السعود  إن الرزاز أكد في ردّه على اعتراضات النواب على تشكيله الوزاري بطلب منحه فرصة 100 يوم قبل تقييم الفريق، وهو ما اعتبره النواب رسالة بعدم توجه الرئيس لاجراء تعديل وزاري قبل انتهاء هذه المهلة.

وأجاب الرزاز على الاسئلة المتعلقة بأعضاء الفريق الوزاري وإذا ما كانوا من اختيار الرئيس أم أنها فُرضت عليه بالقول إنه أجرى مقابلات مع ثلاثة مرشحين لكلّ حقيبة وزارية، حتى استقرّ أمره على هذه التشكيلة.

وأكد الرزاز على أنه يتحمّل مسؤولية كلّ وزير لكونه صاحب الخيار.

وقال السعود إن الرئيس تعهد بالعمل على حلّ القضايا التي طرحها النواب والتي تركّزت على مشكلتي الفقر والبطالة وضرورة الابتعاد عن جيب المواطن لحلّ مشكلة عجز الموازنة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق