آخر الأخبار
  امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور   الافتاء من يعلم باصابته بـ"فايروس الكورونا" ولم يفصح عن ذلك "حرام شرعاً"

الرزاز: نفاخر العالم بمواردنا البشرية

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز انه عمل في أماكن تهتم بالبدايات كوزارة التربية والتعليم والتي تعنى بتنشئة الأجيال، كما عمل في أماكن تهتم بالنهايات كالضمان الإجتماعي والذي يعنى بالمتقاعدين.

وشدد الرزاز خلال ورشة العمل التي نفذتها اللجنة برعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تحت عنوان "الموارد البشرية في الأردن إلى أين التفكير خارج الصندوق" والشراكة مع المعهد الديموقراطي الأمريكي على أنه هناك فرق كبير بين النظر إلى المعطلين على أنهم عبء وبين النظر على أنهم فرص استثمارية هائلة.

وتطرق إلى أهمية رياض الأطفال بتنشئة الأجيال، بالإضافة إلى ضرورة تغيير أساليب التعليم التي تعتمد التلقين واجترار المعلومات والذهاب إلى أساليب تفاعلية.

وأشار إلى أهمية المتقاعدين في بناء الأوطان وكيفية استثمار طاقاتهم.

وقال الرزاز: نفاخر العالم بمواردنا البشرية ونحتاج أن ننظر لها بشكلٍ شمولي يُمكنها من الانتقال النوعي وبما يحقق التوجيهات الملكية بالاهتمام بالطاقات الشبابية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق