آخر الأخبار
  26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة   أسرة جامعة عمان الاهلية تنعي المغفورله أمير دولة الكويت الشقيقة   الأردن تسجل 823 إصابة جديدة .. شاهد كيف توزعت   الأردن يعلن الحداد لـ 40 يوما   معايير فتح صالات المطاعم: لا دخول إلا بكمامة وقفازات وإجراءات أخرى   الكويت تتخذ قرارا جديدا بشأن الوافدين   الملك ينعى أمير الكويت   تعطيل 20 مدرسة جديدة بسبب كورونا   المسلماني : حكومة الرزاز كلها انجازات وهمية   تعليق الدوام في مدرسة إناث ثانوية بالرمثا اثر إصابة 3 معلمات بفيروس كورونا   خبراء يحذرون من مخاطر ارتفاع معدلات الفقر بالأردن   وزارة الصحة تصرح حول قرار الحظر الشامل   الملكة رانيا تكتب : كم اختلفت حياتنا في عام؟   مطعوم الأنفلونزا لن يتوفر للأردنيين في وقت قريب   تشريح جثة مواطن أردني توفاه الله بكورونا .. شاهد التفاصيل   بالوثيقة ... تكليف وزارة الداخلية بإدارة ملف المراكز الحدودية   إغلق مبنى حكومي بالكرك سبب كورونا   ابو غزالة : الله يسامح الي اتهموني بأني رجل مادي لا يهمه سوى “الفلوس”
عـاجـل :

الرزاز: نفاخر العالم بمواردنا البشرية

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز انه عمل في أماكن تهتم بالبدايات كوزارة التربية والتعليم والتي تعنى بتنشئة الأجيال، كما عمل في أماكن تهتم بالنهايات كالضمان الإجتماعي والذي يعنى بالمتقاعدين.

وشدد الرزاز خلال ورشة العمل التي نفذتها اللجنة برعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تحت عنوان "الموارد البشرية في الأردن إلى أين التفكير خارج الصندوق" والشراكة مع المعهد الديموقراطي الأمريكي على أنه هناك فرق كبير بين النظر إلى المعطلين على أنهم عبء وبين النظر على أنهم فرص استثمارية هائلة.

وتطرق إلى أهمية رياض الأطفال بتنشئة الأجيال، بالإضافة إلى ضرورة تغيير أساليب التعليم التي تعتمد التلقين واجترار المعلومات والذهاب إلى أساليب تفاعلية.

وأشار إلى أهمية المتقاعدين في بناء الأوطان وكيفية استثمار طاقاتهم.

وقال الرزاز: نفاخر العالم بمواردنا البشرية ونحتاج أن ننظر لها بشكلٍ شمولي يُمكنها من الانتقال النوعي وبما يحقق التوجيهات الملكية بالاهتمام بالطاقات الشبابية.