آخر الأخبار
   آخر تطورات المنخفض الثلجي الذي يزور المملكة و متى ينحسر .. تفاصيل   الملك: النمو السياحي في الأردن يشهد تحسنا ملحوظا   معلومات هامة حول المنخفض الجوي   إغلاق شوارع قرب سيل الزرقاء   الأمن: جميع الطرق في المملكة سالكة .. تفاصيل   تعليق دوام جميع المؤسسات والدوائر الحكومية في لواء البترا باستثناء فرق الطوارئ   دورية نجدة تضبط 3 أشخاص بحوزتهم 8 كفوف حشيش في الزرقاء .. تفاصيل   وزير التعليم العالي: متوسط كلفة دراسة الطب 100 ألف دينار   الملك لممثلين عن قطاع السياحة: سأقضي أسبوعاً من كل شهر لحل مشاكلَ في الجنوب   الملك يواجه العالم من اجل القدس والمقدسات   للمرة الأولى .. مؤتمر لتمكين المرأة اقتصادياً في الأردن   الأردن… ومزايدات الإخوان   الطراونة: مجلس النواب ليس "جمعية" .. والأردنيون يتشجعون للمرشحين ويحولونهم لخصوم بعد أن يصبحوا نواباً   بالصور .. تعرفوا على ارتفاعات المناطق في المملكة بدقة .. فهل ستصلكم الثلوج؟   الحكومة تُخفض رسوم تصريح عمل المياومة الحر بشكل دائم   الحكومة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالمياً .. تفاصيل   شاهد حقيقة العاصفة الثلجية على ارتفاع 300 متر التي ستضرب الأردن وفلسطين وسوريا؟!   خوري: يهود الداخل أشد بلاء من يهود الخارج   تعرفوا على ارتفاعات المناطق في الأردن   طلال أبو غزالة: الأزمة الاقتصادية ستتحول إلى حرب اقتصادية لا محالة / فيديو

الرزاز يبدأ زيارته إلى العقبة لمناقشة السياسات والاجراءات الاقتصادية الهادفة الى تحفيز الاستثمار

آخر تحديث : 2019-07-23
{clean_title}
بدا رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز صباح اليوم زيارته إلى العقبة بداية من شركة ميناء العقبة برفقة الوزيران سامي الداوود وطارق الحموري .


وتجول الرزاز في ساحات ميناء الحاويات الذي يضم منشآت تستوعب سفناً بأحجام كبيرة بعمق يصل إلى 18م بطول 540م كحد أقصى.

ويشتمل الميناء على 3 أرصفة ترربط العقبة بموانئ العالم .

وسيناقش الفريق الاقتصادي مجموعة من السياسات والاجراءات الاقتصادية والاستثمارية الهادفة الى تحفيز الاقتصاد وتعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة الخاصة ومناقشة كافة القضايا والامور العالقة والتى ساهمت في تباطؤ الواقع الاقتصادي والتجاري والاستثماري في المنطقة الخاصة.

كما سيستمعون الى ايجازات معمقة من عدد من القيادات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية في العقبة الخاصة بهدف شرح واقع الحال الذي تعيشه المنطقة واسباب التراجع الذي حدث في معظم القطاعات والحلول المقترحة.


وغادرا الرزاز والوزيران عمان إلى العقبة على مقاعد الدرجة السياحية .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق