آخر الأخبار
   التربية تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي   تجار في الزرقاء متخوفون من الباص السريع   اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل   تعرف على التهم التي ستواجه مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا .. تفاصيل   حريق داخل باص ركاب صغير في المدينة الرياضية   عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة   الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات   اعتصام سلمي في الرمثا ولا مظاهر شغب   بيان هام من أهالي الرمثا حول مطلق النار "تفاصيل"   السعود يطالب الطراونة بالتحقيق مع نائب قام بإبتزاز رجال أعمال   كيني يتجول عاريا في شوارع العقبة   حماد: من اعتدوا على رجال الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم   قناة العربية : المقاومة بفلسطين ارهابية   مقتل شخص واصابة 4 بمشاجرة جماعية في البقعة   "صرصور" داخل انبوب اكسجين بمستشفى الزرقاء .. والصحة تحقق ..   تعرض قوة أمنية لاعتداء وإطلاق نار أثناء القبض على مطلوب خطير في الأغوار الشمالية   ضبط مسبح متنقل في إربد   من هو الحوت!   الرزاز: لا ترسموا المستقبل بتشاؤم   ضبط مسبح متنقل في إربد
عـاجـل :

الرزاز يبدأ زيارته إلى العقبة لمناقشة السياسات والاجراءات الاقتصادية الهادفة الى تحفيز الاستثمار

آخر تحديث : 2019-07-23
{clean_title}
بدا رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز صباح اليوم زيارته إلى العقبة بداية من شركة ميناء العقبة برفقة الوزيران سامي الداوود وطارق الحموري .


وتجول الرزاز في ساحات ميناء الحاويات الذي يضم منشآت تستوعب سفناً بأحجام كبيرة بعمق يصل إلى 18م بطول 540م كحد أقصى.

ويشتمل الميناء على 3 أرصفة ترربط العقبة بموانئ العالم .

وسيناقش الفريق الاقتصادي مجموعة من السياسات والاجراءات الاقتصادية والاستثمارية الهادفة الى تحفيز الاقتصاد وتعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة الخاصة ومناقشة كافة القضايا والامور العالقة والتى ساهمت في تباطؤ الواقع الاقتصادي والتجاري والاستثماري في المنطقة الخاصة.

كما سيستمعون الى ايجازات معمقة من عدد من القيادات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية في العقبة الخاصة بهدف شرح واقع الحال الذي تعيشه المنطقة واسباب التراجع الذي حدث في معظم القطاعات والحلول المقترحة.


وغادرا الرزاز والوزيران عمان إلى العقبة على مقاعد الدرجة السياحية .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق