آخر الأخبار
  افتتاح بازار "ذوي الهمم"   الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك
عـاجـل :

الرزاز يرفض فكرة توزير النواب بالوقت الراهن

آخر تحديث : 2018-06-11
{clean_title}
التقى رئيس الوزراء المُكلّف عمر الرزاز خلال الايام الماضية عدداً من رؤساء الحكومات السابقين للإستماع إليهم و'الإستفادة من تجاربهم'.

وبحسب مصادر أفادت فإن الرزاز قام بزيارات عدّة لرؤساء سابقين ضمن سياق التواصل والمشاورات التي يجريها قبيل تشكيل حكومته التي يتوقع أن تعلن خلال الأيام القليلة المقبلة.

في سياق متصل، لبّى رئيس الوزراء دعوة أحد النواب مساء الأحد أجرى خلالها مشاورات ومباحثات مع النواب الحاضرين حيث استمع إلى ملاحظات النواب والعلاقة بين السلطتين.

ووفق مصادر فإن اللافت في اللقاء كان طلب أكثر من نائب ب'توزير النواب'، بيد أن الرجل اعتذر بـ 'بلباقة'، وتذرع الرزاز للتنصل من هذه الفكرة ومنع توسع نطاقها برفضها مباشرة.

وربط استبعاد الفكرة 'مرحلياً' عندما قرن الرفض بـ 'الوقت الراهن'.

ومن المتوقع أن يجري الرزاز لقاءات مع رؤساء الكتل النيابية يوم الإثنين ومع فعاليات حزبية. 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق