آخر الأخبار
  عصابة مسلحة برشاشات تسطو على مخزن للكيبلات وتبادل عنيف للنيران مع الامن العام   الفيصلي يعتذر عن المشاركة بالبطولة العربية   محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى   إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد   ثلاثينية لم تتقبل ما حصل معها في مستشفى البشير لتنهار و تكسر جهاز طبي "تفاصيل"   هذا ما فعله شاب عشريني بعد وفاة والده داخل مستشفى البشير ..   شاهد بالصور .. كيف تم اعادة هذا المبلغ المسروق   احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد   42 % من الأردنيين : "اسرائيل" أكبر تهديد أمني للمملكة   إفتتاح سينما في مخيم الزعتري .. تفاصيل   مطلق النار في الكرك بحالة سيئة وحروقه وصلت لنسبة 100%   الدفاع المدني يحذر من موجة الحر   استطلاع: 40% من الأردنيين يفكرون بالهجرة   الثلاثاء .. ذروة تأثير الموجة الحارة على المملكة   نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك   الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار   حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها   ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري   النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان"   توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير
عـاجـل :

الرزاز يرفض فكرة توزير النواب بالوقت الراهن

آخر تحديث : 2018-06-11
{clean_title}
التقى رئيس الوزراء المُكلّف عمر الرزاز خلال الايام الماضية عدداً من رؤساء الحكومات السابقين للإستماع إليهم و'الإستفادة من تجاربهم'.

وبحسب مصادر أفادت فإن الرزاز قام بزيارات عدّة لرؤساء سابقين ضمن سياق التواصل والمشاورات التي يجريها قبيل تشكيل حكومته التي يتوقع أن تعلن خلال الأيام القليلة المقبلة.

في سياق متصل، لبّى رئيس الوزراء دعوة أحد النواب مساء الأحد أجرى خلالها مشاورات ومباحثات مع النواب الحاضرين حيث استمع إلى ملاحظات النواب والعلاقة بين السلطتين.

ووفق مصادر فإن اللافت في اللقاء كان طلب أكثر من نائب ب'توزير النواب'، بيد أن الرجل اعتذر بـ 'بلباقة'، وتذرع الرزاز للتنصل من هذه الفكرة ومنع توسع نطاقها برفضها مباشرة.

وربط استبعاد الفكرة 'مرحلياً' عندما قرن الرفض بـ 'الوقت الراهن'.

ومن المتوقع أن يجري الرزاز لقاءات مع رؤساء الكتل النيابية يوم الإثنين ومع فعاليات حزبية. 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق