آخر الأخبار
  السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية   تربويون بالعقبة يطالبون بتغليب لغة الحوار بين المعلمين والحكومة

الرزاز يرفض فكرة توزير النواب بالوقت الراهن

آخر تحديث : 2018-06-11
{clean_title}
التقى رئيس الوزراء المُكلّف عمر الرزاز خلال الايام الماضية عدداً من رؤساء الحكومات السابقين للإستماع إليهم و'الإستفادة من تجاربهم'.

وبحسب مصادر أفادت فإن الرزاز قام بزيارات عدّة لرؤساء سابقين ضمن سياق التواصل والمشاورات التي يجريها قبيل تشكيل حكومته التي يتوقع أن تعلن خلال الأيام القليلة المقبلة.

في سياق متصل، لبّى رئيس الوزراء دعوة أحد النواب مساء الأحد أجرى خلالها مشاورات ومباحثات مع النواب الحاضرين حيث استمع إلى ملاحظات النواب والعلاقة بين السلطتين.

ووفق مصادر فإن اللافت في اللقاء كان طلب أكثر من نائب ب'توزير النواب'، بيد أن الرجل اعتذر بـ 'بلباقة'، وتذرع الرزاز للتنصل من هذه الفكرة ومنع توسع نطاقها برفضها مباشرة.

وربط استبعاد الفكرة 'مرحلياً' عندما قرن الرفض بـ 'الوقت الراهن'.

ومن المتوقع أن يجري الرزاز لقاءات مع رؤساء الكتل النيابية يوم الإثنين ومع فعاليات حزبية. 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق