آخر الأخبار
  الامن يلقي القبض على نائب سابق "سيدة" بسبب مطالبة مالية قيمتها (1400) دينار   أنباء لم تثبت صحتها حول معبر جابر وعلى الجميع توخي الحذر والدقة قبل تداولها ونشرها   أول مشاجرة على معبر جابر وأردنيون غاضبون من الموقف   وثيقة تكشف عدد سكان الاردن عام ١٩٢٢   خلاف على الدور يتسبب بالاعتداء على موظفين في مديرية عمل المفرق   اول شاحنة سورية تعبر معبر نصيب السوري   الصحة تؤكد على مأمونية المطاعيم وسلامتها والاعراض الجانبية تختفي بعد فترة قصيرة   اول تعليق حكومي على فتح معبر جابر - نصيب   ما لا تعرفه عن العفو العام..تحليل   بالصورة ...ازدحام الاردنيين على معبر جابر - نصيب لقضاء عطلة نهاية الاسبوع في سوريا   اطباء العيادات الخاصة يشتكون ...   بالفيديو الأصفر يحتج بطريقة ساخرة   اغلاق مصنع لتحلية وبيع مياه الشرب في الضليل   42 لاجئا سوريا عادوا الى بلادهم عبر معبر جابر   هام...اجواء باردة و امطار رعدية   قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز   مدير صحة الزرقاء يكشف حقيقة اصابة 15 طفلا بالكبد الوبائي .. تفاصيل   كم عدد اللاجئين السوريين العائدين الى بلدهم بعد فتح الحدود ؟   دعوة هامة الى المسافرين الاردنيين لسوريا - تفاصيل   الرزاز : الصمت الحكومي لن يطول - تفاصيل

الرزاز يرفض فكرة توزير النواب بالوقت الراهن

آخر تحديث : 2018-06-11
{clean_title}
التقى رئيس الوزراء المُكلّف عمر الرزاز خلال الايام الماضية عدداً من رؤساء الحكومات السابقين للإستماع إليهم و'الإستفادة من تجاربهم'.

وبحسب مصادر أفادت فإن الرزاز قام بزيارات عدّة لرؤساء سابقين ضمن سياق التواصل والمشاورات التي يجريها قبيل تشكيل حكومته التي يتوقع أن تعلن خلال الأيام القليلة المقبلة.

في سياق متصل، لبّى رئيس الوزراء دعوة أحد النواب مساء الأحد أجرى خلالها مشاورات ومباحثات مع النواب الحاضرين حيث استمع إلى ملاحظات النواب والعلاقة بين السلطتين.

ووفق مصادر فإن اللافت في اللقاء كان طلب أكثر من نائب ب'توزير النواب'، بيد أن الرجل اعتذر بـ 'بلباقة'، وتذرع الرزاز للتنصل من هذه الفكرة ومنع توسع نطاقها برفضها مباشرة.

وربط استبعاد الفكرة 'مرحلياً' عندما قرن الرفض بـ 'الوقت الراهن'.

ومن المتوقع أن يجري الرزاز لقاءات مع رؤساء الكتل النيابية يوم الإثنين ومع فعاليات حزبية. 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق