آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

الرزاز يقر بخطأ تعريف خطاب الكراهية في مشروع قانون الجرائم الالكترونية

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
أبدى رئيس الوزراء تفهمه لملاحظات نقابة الصحفيين، بشأن مشروع قانون الجرائم الإلكترونية. جاء ذلك خلال لقاء عقد ظهر اليوم الخميس. وقال نقيب الصحفيين راكان السعايدة ، إن الرزاز أقر بأن تعريف خطاب الكراهية في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية غير صحيح.
 وأوصت النقابة بسحب المشروع من عهدة مجلس النواب، لإجراء تعديلات عليه، بما يعظم من قيم الحرية وحق إبداء الرأي، وفقا للسعايدة. 
من جهة أخرى، ناقش المجتمعون مشاكل الإعلام الرسمي والخاص، فيما يتعلق بالأوضاع المالية والاقتصادية، وكذلك المحتوى. وطالبت النقابة بإنشاء صندوق وطني لدعم الصحافة في الأردن، لحل مشاكل المؤسسات الإعلامية والصحفيين الأردنيين. 
ولفت السعايدة، إلى أن النقابة سلمت الرزاز مذكر رسمية بالمطالب، حيث وجه رئيس الوزراء بعقد اجتماعات أخرى بين النقابة ووزير الدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات، لغايات ترتيب الأولويات والبدء بتنفيذها.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق