آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

الرزاز يلتقي بكتلة الحداثة والتنمية...تفاصيل

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}
التقى رئيس الحكومة عمر الرزاز وعدد من الوزراء مع كتلة الحداثة والتنمية النيابية التي يتراسها النائب مازن القاضي صباح اليوم في مجلس النواب في اولى لقاءاته مع الكتل البرلمانية. 

واستمع الرزاز لمطالب نواب الكتلة ومداخلاتهم ، وتركز الحديث حول المديونية والية تخفيضها اضافة الى العمل على ايجاد حلول منطقية لمشكلتي الفقر والبطالة اضافة الى ضرورة اعادة النظر ببعض القوانين والمساهمة في ايجاد حلول قابلة للتطبيق فيما يتعلق بمعالجة تضخم القطاع الخاص. 

وقال الكتلة النائب علي الخلايلة  ان رئيس الوزراء اكد وبالصفة المطلقة نيته الجادة بمحاربة الفساد مؤكد ان الرئيس قال : "سيتم التحقيق بأي شبهة فساد، وسنحيلها للتحقيق اذا ثبتت صحة المعلومات ". 

واكد الخلايلة ان كتلة الحداثة والتنمية تبني موقفها مع الحكومة بناءا على بيانها الوزاري خصوصا انه اذا ما تحقق منه بنسبة عالية في المئة يوم الاولى، فاننا فعلا امام مرحلة جديدة تتطلب دعم الفريق الحكومي ومؤازرته، مشيرا في الوقت نفسه انه على الرئيس وطاقمه الوزاري ان لا يتراجعوا عما هم فيه الان لتحقيق الاهداف المنشودة. 

واختتم الخلايلة حديثة بالرغم من تحفظات بعض النواب على عدد الوزراء وبعض الاسماء الموجودة في الحكومة الا ان العمل هو الفيصل والحكم على الحكومة بناءا على تطبيقها لما التزمت وتعهدت به. 

من جانبه برر رئيس كتلة حداثة النيابية مازن القاضي اغلاق اجتماع الكتلة مع الرزاز لعدم رغبتهم بـ "نشر غسيلهم" امام الرأي العام.

وقال القاضي في تصريحات صحفية عقب اللقاء في المجلس الثلاثاء "بحثنا تفاصيل التفاصيل مع الرزاز وهناك أمور تتطلب السرية الكاملة"
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق