آخر الأخبار
  الرزاز لوالدة مسجون : هم ابناؤنا وسادرس قانون العفو العام   تجمع لابناء معان امام الديوان الملكي مطالبين بحل قضية ابنائهم العالقين على الحدود الاردنية السورية   عامل وطن يتفاجأ بما وجده بجانب حاوية في راس العين   بطريقة لا تخطر على بال ذويها فتاة في الثامنة عشر من عمرها تحاول الانتحار في الهاشمي   وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير   اللوزي : الملكيات الفردية لوسائط النقل ستنتهي عام 2022   ما قاله العناني عن النفط في الاردن   اعلان هام للاردنيين من القوات المسلحة   ذوي اسبقيات يقتلون ثلاثة اشقاء ويصيبون والدهم وشقيقتين اثر اطلاق النار عليهم في الشونة الجنوبية   ثلاثة يقتلون شابا بلا رحمة طعنا في جنوب عمان ..تفاصيل القبض عليهم   سقوط طفلة في الرابعة من عمرها عن الطابق الثالث من منزل ذويها في صويلح..تفاصيل   النظيف.. اربعيني يضرب نفسه بسكين في منطقة مقتل امام الجميع تفاصيل صادمة   الصور ...14 تاجرا ومروجا للمخدرات في قبضة الامن ...تفاصيل المداهمات   الفتاه التي حاولت الانتحار اليوم يطلقون عليها اسم رجل ولها ذقن ولحية كالرجال   الاحوال المدنية تفتتح مكتبا خاصا للمتقاعدين العسكريين   ثمانينية تستخرج بطاقة أحوال مدنية لصرف معونتها الوطنية   الغذاء و الدواء تصدر بياناً حول حقيقة سحب حبوب مصنعة امريكياً لخطورتها على الصحة   هذا ما لا تعرفونه عن خسوف 27 تموز الجاري .!   بالصور.اغلاق جزئي على طريق المطار عقب انهيار جسر مشاة   بالصور... رجال السير ينجدون مواطنا تعطلت مركبته في الشميساني

الرزاز يلتقي بكتلة الحداثة والتنمية...تفاصيل

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}
التقى رئيس الحكومة عمر الرزاز وعدد من الوزراء مع كتلة الحداثة والتنمية النيابية التي يتراسها النائب مازن القاضي صباح اليوم في مجلس النواب في اولى لقاءاته مع الكتل البرلمانية. 

واستمع الرزاز لمطالب نواب الكتلة ومداخلاتهم ، وتركز الحديث حول المديونية والية تخفيضها اضافة الى العمل على ايجاد حلول منطقية لمشكلتي الفقر والبطالة اضافة الى ضرورة اعادة النظر ببعض القوانين والمساهمة في ايجاد حلول قابلة للتطبيق فيما يتعلق بمعالجة تضخم القطاع الخاص. 

وقال الكتلة النائب علي الخلايلة  ان رئيس الوزراء اكد وبالصفة المطلقة نيته الجادة بمحاربة الفساد مؤكد ان الرئيس قال : "سيتم التحقيق بأي شبهة فساد، وسنحيلها للتحقيق اذا ثبتت صحة المعلومات ". 

واكد الخلايلة ان كتلة الحداثة والتنمية تبني موقفها مع الحكومة بناءا على بيانها الوزاري خصوصا انه اذا ما تحقق منه بنسبة عالية في المئة يوم الاولى، فاننا فعلا امام مرحلة جديدة تتطلب دعم الفريق الحكومي ومؤازرته، مشيرا في الوقت نفسه انه على الرئيس وطاقمه الوزاري ان لا يتراجعوا عما هم فيه الان لتحقيق الاهداف المنشودة. 

واختتم الخلايلة حديثة بالرغم من تحفظات بعض النواب على عدد الوزراء وبعض الاسماء الموجودة في الحكومة الا ان العمل هو الفيصل والحكم على الحكومة بناءا على تطبيقها لما التزمت وتعهدت به. 

من جانبه برر رئيس كتلة حداثة النيابية مازن القاضي اغلاق اجتماع الكتلة مع الرزاز لعدم رغبتهم بـ "نشر غسيلهم" امام الرأي العام.

وقال القاضي في تصريحات صحفية عقب اللقاء في المجلس الثلاثاء "بحثنا تفاصيل التفاصيل مع الرزاز وهناك أمور تتطلب السرية الكاملة"
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق