آخر الأخبار
  إمام مسجد أم العلا يروي تفاصيل وفاة عربيات (فيديو)   والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"   مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"   تخصيص 5 بالمئة من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين   القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية   ازدحامات في البترا بسبب السياح   سؤال بريء من آلن ضراغمة للأمير وليام   اجواء ربيعية في اغلب المناطق وحارة نسببيا في الاغوار والبحر الميت .. "تفاصيل"

الرزاز يلتقي رئيس مجلس ادارة جمعية (تواصل) ويؤكد دور المغتربين الاردنيين

آخر تحديث : 2019-02-10
{clean_title}

التقى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز برئيس مجلس ادارة جمعية (تواصل) سيدات ورجال الاعمال الاردنيين المغتربين فادي المجالي على هامش منتدى الشراكة بين القطاع العام والخاص ضمن مبادرات خطة العمل الحكومي الذي ينظمه منتدى الاستراتيجيات الاردني.

وجرى خلال اللقاء الذي حضرته خلود السقاف رئيس صندوق استثمار الضمان وعدد من أعضاء مجلس ادارة الجمعية و ممثل وحدة الإنجاز في رئاسة الوزراء سبل وآليات التنسيق المشترك بين صندوق استثمار الضمان وجمعية سيدات ورجال الاعمال المغتربين بما يضمن دعم الاقتصاد الوطني وتحفيز رجال الاعمال المغتربين للاستثمار في الوطن.

وشدد الرزاز خلال اللقاء على دور المغتربين الاردنيين وأهمية العقول الاردنية المهاجرة وضرورة تنسيق الجهود بين جميع الأطراف لتعزيز وتعظيم الفائدة على كافة الصعد الممكنة، من جانبه قال المجالي ان تنسيق الجهود فيما يخص المغتربين اصبح ضرورة ملحة تستوجبها اعتبارات الاهتمام بالمغتربين والالتفات لكافة مطالبهم وشؤونهم وتعزيز استثماراتهم في الاْردن.

وكان اجتماع تنسيقي مسبق جمع السقاف والمجالي وعدد من أعضاء الجمعية لوضع الاطر العامة للتعاون الممكن بين الجمعية وصندوق استثمار أموال الضمان وقالت السقاف ان الخبرات المتراكمة لدى المغتربين موضع اهتمام الصندوق لافته الى أهمية التنسيق بهذا الشأن.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق