آخر الأخبار
  انخفاض طفيف على الحرارة   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   النائب الدميسي : مستثمر عراقي يتهرب ضريبياً بـ 460 مليون دينار فأين كانت الحكومة طوال الوقت   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة
عـاجـل :

الرزاز يلتقي رئيس مجلس ادارة جمعية (تواصل) ويؤكد دور المغتربين الاردنيين

آخر تحديث : 2019-02-10
{clean_title}

التقى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز برئيس مجلس ادارة جمعية (تواصل) سيدات ورجال الاعمال الاردنيين المغتربين فادي المجالي على هامش منتدى الشراكة بين القطاع العام والخاص ضمن مبادرات خطة العمل الحكومي الذي ينظمه منتدى الاستراتيجيات الاردني.

وجرى خلال اللقاء الذي حضرته خلود السقاف رئيس صندوق استثمار الضمان وعدد من أعضاء مجلس ادارة الجمعية و ممثل وحدة الإنجاز في رئاسة الوزراء سبل وآليات التنسيق المشترك بين صندوق استثمار الضمان وجمعية سيدات ورجال الاعمال المغتربين بما يضمن دعم الاقتصاد الوطني وتحفيز رجال الاعمال المغتربين للاستثمار في الوطن.

وشدد الرزاز خلال اللقاء على دور المغتربين الاردنيين وأهمية العقول الاردنية المهاجرة وضرورة تنسيق الجهود بين جميع الأطراف لتعزيز وتعظيم الفائدة على كافة الصعد الممكنة، من جانبه قال المجالي ان تنسيق الجهود فيما يخص المغتربين اصبح ضرورة ملحة تستوجبها اعتبارات الاهتمام بالمغتربين والالتفات لكافة مطالبهم وشؤونهم وتعزيز استثماراتهم في الاْردن.

وكان اجتماع تنسيقي مسبق جمع السقاف والمجالي وعدد من أعضاء الجمعية لوضع الاطر العامة للتعاون الممكن بين الجمعية وصندوق استثمار أموال الضمان وقالت السقاف ان الخبرات المتراكمة لدى المغتربين موضع اهتمام الصندوق لافته الى أهمية التنسيق بهذا الشأن.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق