آخر الأخبار
  الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم

الرزاز يلتقي رئيس مجلس ادارة جمعية (تواصل) ويؤكد دور المغتربين الاردنيين

آخر تحديث : 2019-02-10
{clean_title}

التقى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز برئيس مجلس ادارة جمعية (تواصل) سيدات ورجال الاعمال الاردنيين المغتربين فادي المجالي على هامش منتدى الشراكة بين القطاع العام والخاص ضمن مبادرات خطة العمل الحكومي الذي ينظمه منتدى الاستراتيجيات الاردني.

وجرى خلال اللقاء الذي حضرته خلود السقاف رئيس صندوق استثمار الضمان وعدد من أعضاء مجلس ادارة الجمعية و ممثل وحدة الإنجاز في رئاسة الوزراء سبل وآليات التنسيق المشترك بين صندوق استثمار الضمان وجمعية سيدات ورجال الاعمال المغتربين بما يضمن دعم الاقتصاد الوطني وتحفيز رجال الاعمال المغتربين للاستثمار في الوطن.

وشدد الرزاز خلال اللقاء على دور المغتربين الاردنيين وأهمية العقول الاردنية المهاجرة وضرورة تنسيق الجهود بين جميع الأطراف لتعزيز وتعظيم الفائدة على كافة الصعد الممكنة، من جانبه قال المجالي ان تنسيق الجهود فيما يخص المغتربين اصبح ضرورة ملحة تستوجبها اعتبارات الاهتمام بالمغتربين والالتفات لكافة مطالبهم وشؤونهم وتعزيز استثماراتهم في الاْردن.

وكان اجتماع تنسيقي مسبق جمع السقاف والمجالي وعدد من أعضاء الجمعية لوضع الاطر العامة للتعاون الممكن بين الجمعية وصندوق استثمار أموال الضمان وقالت السقاف ان الخبرات المتراكمة لدى المغتربين موضع اهتمام الصندوق لافته الى أهمية التنسيق بهذا الشأن.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق