آخر الأخبار
  الملك يزور لقيادة العامة للقوات المسلحة ..   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض

الرزاز يلغي قرارا بقبول عدد من الطلبة في الجامعات الاردنية خارج تعليمات القبول الموحد

آخر تحديث : 2018-10-08
{clean_title}
 قرّر رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزّاز، إلغاء قبول عدد من الطلبة في الجامعات الأردنيّة خارج تعليمات القبول الموحّد.

ووجّه رئيس الوزراء، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي، إلى إلغاء قرار قبول طلبة في تخصّصات، الطبّ والصيدلة ودكتور صيدلة وغيرها، والذي كان قد صدر قبل بضعة أيّام بموجب قرار للوزير.

وشدّد على ضرورة الالتزام بالأسس والتعليمات الخاصّة بالقبول الموحّد، إحقاقاً للعدالة والمساواة بين جميع الطلبة.

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد وجّه كتاباً إلى عدد من رؤساء الجامعات يتضمّن قراراً بقبول عدد من الطلبة في تخصّصات طبيّة مختلفة، وذلك بموجب قرار مجلس التعليم العالي الذي فوّض الوزير بمعالجة أيّ حالات تنشأ وتتطلّب اتخاذ قرارات عاجلة بشأن عملية القبول الموحّد في الجامعات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق