آخر الأخبار
  وزير الداخلية : الحكومة لن تتهاون مع اي شخص يخالف القانون   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   وفاة الشيخ الدبش.. مؤذن الأذان الموحد بالاردن   ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية   الحكومة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل   جابر : 4 إصابات جديدة بفايروس كورونا "تفاصيل"

الرسائل الأمنية تحول دون وقوع سيدة ضحية لمفتعلي الحوادث في عمان

آخر تحديث : 2020-02-20
{clean_title}
حالت الرسائل التوعوية التي تطلقها مديرية الأمن العام بين الحين والآخر دون وقوع سيدة ضحية لمفتعلي الحوادث في عمان.

وفي التفاصيل فقد ادعت سيدة بحقها قيود تثبت امتهانها للتسول اليوم الاربعاء انها تعرضها للدهس من قبل سيدة اخرى تقود مركبتها وكانت تصطف على اشارة ضوئية في منطقة دير غبار.

وعند ترجل السيدة من مركبتها عقب سماعها للصوت الذي اصدرته المتسولة عند ضربها للمركبة، طالبت المتسولة منها ان تدفع لها مبلغاً مقداره 50دينارا مقابل عدم ذهابها الى المركز الأمني لتقديم شكوى او الى المستشفى.

السيدة التي أكدت  انها تتابع باستمرار الرسائل الصادرة عن مديرية الأمن العام والتي تؤكد ضرورة ابلاغ الأمن العام في مثل هذه الحوادث وعدم تقديم مبالغ مالية لمن يدعي تعرضه للدهس، رفضت ان تدفع الـ 50 دينارا وطلبت الذهاب الى المركز الأمني وعرض السيدة على الطبيب.

رجال البحث الجنائي في المركز الأمني المختص وعقب التدقيق الأمني على المتسولة، تبين انها تمتهن التسول بشكل مستمر حيث تبين بعد ارسالها الى المستشفى عدم وجود اية أعراض تدل على تعرضها للدهس.

مصدر أمني أكد الرواية وطالب المصدر بضرورة توخي الحيطة والحذر وعدم دفع اية مبالغ الى كل من يدعي تعرضه للدهس، مشيرا الى ان رجال البحث الجنائي والطب الشرعي لديهم القدرة الكافية على كشف مثل هذه الحيل.

وعلى صعيد متصل ذكر المصدر الأمني بأهمية عدم الفرار من موقع اي حادث يتعرض له المواطن، واسعاف المصاب وطلب النجدة له في حال حدوث اي حادث لا قدر الله.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق