آخر الأخبار
  الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي   جابر: الفصل الدراسي الصيفي الجامعي عن بعد “حتى الآن”   جابر: ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة   جابر: تدخين الأراجيل مسموح في المقاهي شرط ان يكون بمكان مفتوح او ان يحضر الزبون أرجيلته الخاصة   التنمية تعلن عن مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء   8 اصابات كورونا جديدة في الاردن و5 شفاء "تفاصيل"   الملك: ضمان المساواة في الحصول على الأدوية والمطاعيم مصلحة للمجتمع الدولي   مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة.   الحكومة توضح آلية التنقل بين المحافظات   فرصة زخات عشوائية من المطر الجمعة و أتربة مثارة السبت   جابر يتحدث عن معايير السفر من وإلى الأردن   حقيقة توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع   تعميم إجراءات صحية لعودة القطاع الرياضي

الرفاعي : انا اردني حتى النخاع ولن اترك الاردن

آخر تحديث : 2019-05-18

{clean_title}
أكد رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي أنه لو خير بترك الأردن والعيش في فلسطين وسط دولة قائمة، لن يترك الأردن.

وقال الرفاعي خلال استضافته في برنامج أول مرة عبر فضائية الأردن اليوم، ردا على سؤال الاعلامي طوني خليفة، "أعوذ بالله أن أترك الأردن واعود الى فلسطين، فانا اشعر أنني أردني حتى النخاع".

واضاف، "بدأت حياتنا هنا مع تأسيس الإمارة، وجدي بدأ العمل في الأردن مع الامارة".

وعن السياسيات الاقتصادية في الأردن قال الرفاعي إن السياسات التقشفية وزيادة الضرائب والعبء الضريبي تعرقل الاقتصاد الاردني.

ووصف الرفاعي، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالمهذب، متمنيا له التوفيق أكثر بالقرارات الاقتصادية خلال العام الثاني لحكومته.

واكد أن الحديث عن حكومة قادمة برئاسة سمير الرفاعي اشاعة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق