آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

الرفاعي: نعمل بالأردن منذ زمن الإمارة

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}

أكد رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي أنه لو خير بترك الأردن والعيش في فلسطين وسط دولة قائمة، لن يترك الأردن.

وقال الرفاعي خلال استضافته في برنامج أول مرة عبر فضائية الأردن اليوم، ردا على سؤال الاعلامي طوني خليفة، "أعوذ بالله أن أترك الأردن واعود الى فلسطين، فانا اشعر أنني أردني حتى النخاع".

واضاف، "بدأت حياتنا هنا مع تأسيس الإمارة، وجدي بدأ العمل في الأردن مع الامارة".

وعن السياسيات الاقتصادية في الأردن قال الرفاعي إن السياسات التقشفية وزيادة الضرائب والعبء الضريبي تعرقل الاقتصاد الاردني.

ووصف الرفاعي، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالمهذب، متمنيا له التوفيق أكثر بالقرارات الاقتصادية خلال العام الثاني لحكومته.

واكد أن الحديث عن حكومة قادمة برئاسة سمير الرفاعي اشاعة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق