آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

الرفاعي: نعمل بالأردن منذ زمن الإمارة

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}

أكد رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي أنه لو خير بترك الأردن والعيش في فلسطين وسط دولة قائمة، لن يترك الأردن.

وقال الرفاعي خلال استضافته في برنامج أول مرة عبر فضائية الأردن اليوم، ردا على سؤال الاعلامي طوني خليفة، "أعوذ بالله أن أترك الأردن واعود الى فلسطين، فانا اشعر أنني أردني حتى النخاع".

واضاف، "بدأت حياتنا هنا مع تأسيس الإمارة، وجدي بدأ العمل في الأردن مع الامارة".

وعن السياسيات الاقتصادية في الأردن قال الرفاعي إن السياسات التقشفية وزيادة الضرائب والعبء الضريبي تعرقل الاقتصاد الاردني.

ووصف الرفاعي، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالمهذب، متمنيا له التوفيق أكثر بالقرارات الاقتصادية خلال العام الثاني لحكومته.

واكد أن الحديث عن حكومة قادمة برئاسة سمير الرفاعي اشاعة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق