آخر الأخبار
  قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   وزير العمل : لا ندعي انجازات استثنائية .. واثبتنا امام الإعلام ارقام التشغيل الفعلية   طالبة في الجامعة الأردنية تحاول الانتحار بالقاء نفسها من نافذة   تحذيرات من شدة العواصف الرعدية ليلا .. واحتمالية تشكل السيول في بعض المناطق   توافق على منح موظفي البلديات علاوة 25%   مشاجرة أمام كلية الكرك   سرقة طالبة أردنية في تركيا   قريباً .. شركة أمنية مسلحة لحماية مستشفى البشير   جلالة الملك عبدالله الثاني يترأس جانباً من جلسة مجلس الوزراء   تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس
عـاجـل :

الرفاعي: نعمل بالأردن منذ زمن الإمارة

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}

أكد رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي أنه لو خير بترك الأردن والعيش في فلسطين وسط دولة قائمة، لن يترك الأردن.

وقال الرفاعي خلال استضافته في برنامج أول مرة عبر فضائية الأردن اليوم، ردا على سؤال الاعلامي طوني خليفة، "أعوذ بالله أن أترك الأردن واعود الى فلسطين، فانا اشعر أنني أردني حتى النخاع".

واضاف، "بدأت حياتنا هنا مع تأسيس الإمارة، وجدي بدأ العمل في الأردن مع الامارة".

وعن السياسيات الاقتصادية في الأردن قال الرفاعي إن السياسات التقشفية وزيادة الضرائب والعبء الضريبي تعرقل الاقتصاد الاردني.

ووصف الرفاعي، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالمهذب، متمنيا له التوفيق أكثر بالقرارات الاقتصادية خلال العام الثاني لحكومته.

واكد أن الحديث عن حكومة قادمة برئاسة سمير الرفاعي اشاعة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق