آخر الأخبار
  وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"   مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"   تخصيص 5 بالمئة من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين   القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية   ازدحامات في البترا بسبب السياح   سؤال بريء من آلن ضراغمة للأمير وليام   اجواء ربيعية في اغلب المناطق وحارة نسببيا في الاغوار والبحر الميت .. "تفاصيل"   دائرة الضريبة تدعو المواطنين للاستفادة من قرار الاعفاء من الغرامات وتفتح ابوابها "السبت   الامن يصدر بياناً حول توقيف الرحالة الاردني حطاب وصديقه

الزبادي لعلاج نقص الكالسيوم عند الأطفال

آخر تحديث : 2019-01-27
{clean_title}

الكالسيوم من العناصر الأساسية فى جسم الإنسان، وخصوصا الأطفال، حيث إنه يساعد على النمو وبناء العضلات والأسنان بشكل صحى، ولكن عدد كبير من الاطفال يعانون من نقص الكالسيوم فى الجسم، لذلك فإننا نقدم لكم وصفات طبيعية لعلاج نقص الكالسيوم عند الأطفال وفقا لما ذكره موقع healthline:


1- الاهتمام بالرضاعة الطبيعية فى مواعيدها المضبوطة ، حيث إنها تحتوى على كمية كبيرة من الكالسيوم والفيتامينات الاخرى التى تعزز صحة الجهاز المناعى عند الاطفال.

2- الجبنة، تحتوى على كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على علاج نقص الكالسيوم عند الأطفال كما اثبتت بعض الدراسات الحديثة أن الجبنة تحمى من خطر الإصابة بأمراض القلب.

3- الزبادى من أبرز الاطعمة الغنية بالكالسيوم ، كما أنه يساعد على نمو الاطفال بشكل صحى، فيجب اعطاء الطفل كوب زبادى يوميا.

4- بعض الاسماك مثل السردين وسمك السلمون، يحتوى على نسبة عالية من الكالسيوم والفيتامينات الاخرى التى تعزز صحة الطفل.

5- تشجيع الطفل على تناول الفاصوليا والعدس ، لانها تحتوى على نسبة كبيرة من الالياف والبروتينات والكالسيوم الذى يعزز صحة الجسم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق