آخر الأخبار
  طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم   طقس بارد حتى الثلاثاء   الصفدي يشارك باجتماع وزراء خارجية 8 دول لمناقشة القضية الفلسطينية   نادي المقاولين الأردنيين يحتفل بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني

الزبادي لعلاج نقص الكالسيوم عند الأطفال

آخر تحديث : 2019-01-27
{clean_title}

الكالسيوم من العناصر الأساسية فى جسم الإنسان، وخصوصا الأطفال، حيث إنه يساعد على النمو وبناء العضلات والأسنان بشكل صحى، ولكن عدد كبير من الاطفال يعانون من نقص الكالسيوم فى الجسم، لذلك فإننا نقدم لكم وصفات طبيعية لعلاج نقص الكالسيوم عند الأطفال وفقا لما ذكره موقع healthline:


1- الاهتمام بالرضاعة الطبيعية فى مواعيدها المضبوطة ، حيث إنها تحتوى على كمية كبيرة من الكالسيوم والفيتامينات الاخرى التى تعزز صحة الجهاز المناعى عند الاطفال.

2- الجبنة، تحتوى على كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على علاج نقص الكالسيوم عند الأطفال كما اثبتت بعض الدراسات الحديثة أن الجبنة تحمى من خطر الإصابة بأمراض القلب.

3- الزبادى من أبرز الاطعمة الغنية بالكالسيوم ، كما أنه يساعد على نمو الاطفال بشكل صحى، فيجب اعطاء الطفل كوب زبادى يوميا.

4- بعض الاسماك مثل السردين وسمك السلمون، يحتوى على نسبة عالية من الكالسيوم والفيتامينات الاخرى التى تعزز صحة الطفل.

5- تشجيع الطفل على تناول الفاصوليا والعدس ، لانها تحتوى على نسبة كبيرة من الالياف والبروتينات والكالسيوم الذى يعزز صحة الجسم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق