آخر الأخبار
  عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   النائب الدميسي : مستثمر عراقي يتهرب ضريبياً بـ 460 مليون دينار فأين كانت الحكومة طوال الوقت   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد   5 محافظات تغرق بالعطش تزامنا مع موجة حارة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   بيان من مرصد الزلازل حول خبر زلزال العقبة   الاحتلال يحتجز مواطنة أردنية والخارجية تتابع
عـاجـل :

الزبادي لعلاج نقص الكالسيوم عند الأطفال

آخر تحديث : 2019-01-27
{clean_title}

الكالسيوم من العناصر الأساسية فى جسم الإنسان، وخصوصا الأطفال، حيث إنه يساعد على النمو وبناء العضلات والأسنان بشكل صحى، ولكن عدد كبير من الاطفال يعانون من نقص الكالسيوم فى الجسم، لذلك فإننا نقدم لكم وصفات طبيعية لعلاج نقص الكالسيوم عند الأطفال وفقا لما ذكره موقع healthline:


1- الاهتمام بالرضاعة الطبيعية فى مواعيدها المضبوطة ، حيث إنها تحتوى على كمية كبيرة من الكالسيوم والفيتامينات الاخرى التى تعزز صحة الجهاز المناعى عند الاطفال.

2- الجبنة، تحتوى على كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على علاج نقص الكالسيوم عند الأطفال كما اثبتت بعض الدراسات الحديثة أن الجبنة تحمى من خطر الإصابة بأمراض القلب.

3- الزبادى من أبرز الاطعمة الغنية بالكالسيوم ، كما أنه يساعد على نمو الاطفال بشكل صحى، فيجب اعطاء الطفل كوب زبادى يوميا.

4- بعض الاسماك مثل السردين وسمك السلمون، يحتوى على نسبة عالية من الكالسيوم والفيتامينات الاخرى التى تعزز صحة الطفل.

5- تشجيع الطفل على تناول الفاصوليا والعدس ، لانها تحتوى على نسبة كبيرة من الالياف والبروتينات والكالسيوم الذى يعزز صحة الجسم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق