آخر الأخبار
  مهيدات: جميع مطاعم الشاورما مغلقة في صويلح وعين الباشا منذ السبت الماضي احترازياً   مداهمة إحدى الشقق في عمان .. وهذا ما عثر بداخله   الامن: العثور على جثة شخص أسفل جسر عبدون   الحاج توفيق يرفض التشكيك بنزاهة التجار: الدجاج الأوكراني بيع في الأسواق   وزارة الصحة: تسجيل 5 إصابات جديدة بفايروس كورونا بالأردن   مخاطبات رسمية موجهة لرئيس الوزراء توضّح إجراءات التعامل مع "الدجاج الأوكراني" و"بودرة بيض الموائد"   مدير مطعم عين الباشا المتهم بـ"حالات التسمم الجماعي" يبرئ المطعم ويتهم الجهات المسؤولة   ناصر جودة غاضب من "سلوكيات السائقين" على الطريق الصحراوي   "الملكية" تسير رحلات إلى هذه الدول قريبا   وزير الداخلية يوعز للحكام الإداريين بمتابعة التزام موظفي المؤسسات بالدوام الرسمي   إيقاف مطعم لبيع الشاورما في جرش .. تفاصيل   الغذاء والدواء: الدجاج المضبوط في مركز التوريد مصدره محلي   حالة النواصرة مستقرة والسماح لاسرته بزيارته   ارتفاع عدد حالات التسمم في عين الباشا إلى 148   تعرف على بكتيريا عين الباشا   عشائر الحجايا تشيع أربعة من أبنائها   وزير الصحة يجدد دعوة المواطنين الى الالتزام بامر الدفاع   وزير الداخلية يوعز للحكام الإداريين بمتابعة التزام موظفي المؤسسات بالدوام الرسمي   "الغذاء والدواء" تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل   الزراعة تتلف وتعيد تصدير ٣٣٥٦ طن من المواد الغذائية في النصف الاول من ٢٠٢٠
عـاجـل :

الزبيد تطالب برفع الحد الأدنى للأجور 100 دينار

آخر تحديث : 2020-01-14

{clean_title}
طالبت النائبة زينب الزبيد الحكومة بزيادة رواتب المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية، وإنشاء صندوق للمتعطلين عن العمل، بالإضافة لرفع الحد الأدنى للأجور ليصبح 320 دينارا بدلا من 220.

كما طالبت في كلمتها خلال مناقشات الموازنة دعم ذوي الاحتياجات الخاصة في البادية الشمالية من خلال فتح غرف للعلاج الطبيعي ومراكز متخصصة لتعليمهم وتطوير مهاراتهم.

ودعت لتعيين أبناء البادية الشمالية من حملة الشهادات العليا في الجامعات الحكومية، بالإضافة لتقديم الدعم لجامعة آل البيت، وإلغاء التخصصات الراكدة وفتح تخصصات جديدة.

وشددت الزبيد على ضرورة جذب المستثمرين للبادية الشمالية لحل مشكلتي البطالة والفقر فيها، بالإضافة لإيجاد مستثمر لفتح الفرع الانتاجي في منطقة المنارة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق