آخر الأخبار
  تقسيط قطع أراض مخدومة في إربد شاهد التفاصيل   شاهد بالفيديو معتز مطر: ملك الأردن يقاوم صفقة القرن   نقيب المحامين: التوقيف الاداري يشكل اعتداء على السلطة القضائية   حل ملف الرواتب المتأخرة لموظفي الأبيض للأسمدة   حالة من عدم الاستقرار الجوي الأربعاء.. وتنبيه من تشكل السيول في بعض المناطق   مكافحة المخدرات تودع الطراونة   مجلس الوزراء يعيّن نواف العجارمة ونجوى قبيلات أمينين عامين لوزارة التربية   القبض على قاتل متوري عن الأنظار في عمان   ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل

الزريقات : العامل الصيني غير مصاب بالكورونا

آخر تحديث : 2020-01-27
{clean_title}

قال مدير مستشفى البشير محمود زريقات ان الفحوصات التي أجريت لعامل صيني في المستشفى، لا تشير الى اصابته بفيروس كورونا.

وبين زريقات ان الحجر الصحي على العامل الصيني احترازي فقط.

وكانت وزارة الصحة أعلنت في وقت سابق ، الاثنين ، عن تحويل عامل من الجنسية الصينية إلى مستشفى العزل في البشير لاشتباه إصابته بفيروس الكورونا.

الوزارة قالت ، انه ضمن الإجراءات التي تم اتخاذها والاستعدادية لاستقبال العائدين من الصين فقد تم تجهيز مستشفى الوبائيات ضمن مستشفيات البشير بسعة ١٠٠ سرير قابلة للزيادة إلى الضعف للتعامل مع الحالات المشتبهة بالاصابة بفيروس الكورونا .

وأضافت الوزارة : بالأمس (الاحد) تم تحويل عامل من الجنسية الصينية يبلغ من العمر (١٨) سنة ، يعمل لدى شركة صينية في منجم الصخر الزيتي من الكرك إلى مستشفى العزل في البشير لاشتباه إصابته بفيروس الكورونا وقد تم إدخاله إلى قسم العزل والتحفظ عليه.

وأضافت الوزارة : سيبقى العامل الصيني قيد الحجر الصحي لمدة (١٤) يوما وسيتم التعامل مع الحالة طبقا للبروتوكول الخاص بالإصابة بفيروس الكورونا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق