آخر الأخبار
  الحظر الشامل وارد وعمان والزرقاء هم الأعلى تسجيلاً للإصابات   خبير أردني يتوقع رقماً صادماً لحالات العدوى اليومية بكورونا وخلال ثلاثة أيام .. ويكشف عن أسوأ سيناريو ممكن الحدوث   الأمن العام: فيديو إطلاق نار لم يقع داخل الاردن   المحلل السياسي الحوارات يتحدث حول مواصفات الرئيس المقبل / فيديو   شاهد اسماء المناطق التي سيشملها الحظر الشامل بالزرقاء   26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة   أسرة جامعة عمان الاهلية تنعي المغفورله أمير دولة الكويت الشقيقة   الأردن تسجل 823 إصابة جديدة .. شاهد كيف توزعت   الأردن يعلن الحداد لـ 40 يوما   معايير فتح صالات المطاعم: لا دخول إلا بكمامة وقفازات وإجراءات أخرى   الكويت تتخذ قرارا جديدا بشأن الوافدين   الملك ينعى أمير الكويت   تعطيل 20 مدرسة جديدة بسبب كورونا   المسلماني : حكومة الرزاز كلها انجازات وهمية   تعليق الدوام في مدرسة إناث ثانوية بالرمثا اثر إصابة 3 معلمات بفيروس كورونا   خبراء يحذرون من مخاطر ارتفاع معدلات الفقر بالأردن   وزارة الصحة تصرح حول قرار الحظر الشامل   الملكة رانيا تكتب : كم اختلفت حياتنا في عام؟
عـاجـل :

الزريقات : العامل الصيني غير مصاب بالكورونا

آخر تحديث : 2020-01-27
{clean_title}

قال مدير مستشفى البشير محمود زريقات ان الفحوصات التي أجريت لعامل صيني في المستشفى، لا تشير الى اصابته بفيروس كورونا.

وبين زريقات ان الحجر الصحي على العامل الصيني احترازي فقط.

وكانت وزارة الصحة أعلنت في وقت سابق ، الاثنين ، عن تحويل عامل من الجنسية الصينية إلى مستشفى العزل في البشير لاشتباه إصابته بفيروس الكورونا.

الوزارة قالت ، انه ضمن الإجراءات التي تم اتخاذها والاستعدادية لاستقبال العائدين من الصين فقد تم تجهيز مستشفى الوبائيات ضمن مستشفيات البشير بسعة ١٠٠ سرير قابلة للزيادة إلى الضعف للتعامل مع الحالات المشتبهة بالاصابة بفيروس الكورونا .

وأضافت الوزارة : بالأمس (الاحد) تم تحويل عامل من الجنسية الصينية يبلغ من العمر (١٨) سنة ، يعمل لدى شركة صينية في منجم الصخر الزيتي من الكرك إلى مستشفى العزل في البشير لاشتباه إصابته بفيروس الكورونا وقد تم إدخاله إلى قسم العزل والتحفظ عليه.

وأضافت الوزارة : سيبقى العامل الصيني قيد الحجر الصحي لمدة (١٤) يوما وسيتم التعامل مع الحالة طبقا للبروتوكول الخاص بالإصابة بفيروس الكورونا.