آخر الأخبار
  تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا   بالاسماء.. قرى واحياء في اربد تسجل اصابات بفيروس كورونا   هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول   هام من الضمان الإجتماعي للمتقاعدين   العناني يتوقع بقاء "وزراء الكورونا" في تشكيلة الحكومة الجديدة
عـاجـل :

الزريقات يوضح لجراءة نيوز إصابة سيدة عشرينية بإنفلونزا الخنازير "H1NA" ويكشف عن حالتها الصحية

آخر تحديث : 2019-12-14
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

أكد الدكتور محمود زريقات مدير عام مستشفيات البشير لجراءة نيوز عن إصابة سيدة عشرينية العمر بانفلونزا (H1N1) حيث وصلت الى مستشفيات البشير مساء اليوم السبت محولة من مستشفى الكرك الحكومي.

وحول حالتها الصحية قال الدكتور محمود الزريقات ان السيدة كانت حامل في أسبوعها الـ36 حيث قام مستشفى الكرك الحكومي بإجراء عملية ولادة قيصرية لها، ومن ثم تحويلها من مستشفى الكرك الحكومي الى مستشفيات البشير حيث تم التعامل مع حالتها طبقاً للبروتوكول الخاص بالمرض وهي الآن في العناية الحثيثة في مستشفيات البشير ووصف حالتها بالسيئة.

ونوه الدكتور محمود زريقات ان مستشفيات البشير كانت قد إستقبلت منذ بداية الموسم الحالي ما لا يزيد عن الـ10 حالات من مرضى الإنفلونزا وقد تلقوا العلاج اللأزم وغادروا المستشفيات حيث لم تطلب حالاتهم العزل ودخول المستشفيات.

 
يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز