آخر الأخبار
  القبض على 7 اشخاص مطلوبين بحوزتهم 6 اسلحة نارية في مادبا   مديريات تربية تقرر تأخير دوام السبت (أسماء)   إنهيار صخور من جبال في عبدون على السيارات .. شاهد بالفيديو   طقس العرب ينشر تفاصيل المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة   الزرقاء ... العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله   بتوجيهات ملكية .. طائرة لإخلاء أردني أصيب بحادث في السعودية   الارصاد تحذر من أجواء الساعات القادمة   مصدر حكومي : الحديث عن الغاء فك الارتباط مع الضفة هرطقات فارغة   الأردن يعلق على نية ترامب اعلان صفقة القرن   ضابط مخابرات في الرصيفة يخاطر بحياته لإنقاذ مواطن غرق في سيل الزرقاء   الجمارك : مطاردة تنتهي بضبط 124 كف حشيش   عجلون .. انهيار جدار على احد المنازل   الخارجية: لا اصابات بفايروس كورونا بين الاردنيين في الصين   هل تتراكم الثلوج بعمّان . تفاصيل   عودة 630 سوريا من الأردن بـ24 ساعة   شاهد بالفيديو لانا القسوس تبكي وتودع يسعد صباحك   الأمانة: لا ارتفاع بمنسوب المياه في الطرق ووسط البلد بخير   الأردن يدين اعتداء شرطة الاحتلال على المصلين في الاقصى   شاهد تفاصيل مقتل اربعيني داخل منزل في الزرقاء    تحذير هام من فيضان سد الوالة..تفاصيل
عـاجـل :

الزريقات يوضح لجراءة نيوز إصابة سيدة عشرينية بإنفلونزا الخنازير "H1NA" ويكشف عن حالتها الصحية

آخر تحديث : 2019-12-14
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

أكد الدكتور محمود زريقات مدير عام مستشفيات البشير لجراءة نيوز عن إصابة سيدة عشرينية العمر بانفلونزا (H1N1) حيث وصلت الى مستشفيات البشير مساء اليوم السبت محولة من مستشفى الكرك الحكومي.

وحول حالتها الصحية قال الدكتور محمود الزريقات ان السيدة كانت حامل في أسبوعها الـ36 حيث قام مستشفى الكرك الحكومي بإجراء عملية ولادة قيصرية لها، ومن ثم تحويلها من مستشفى الكرك الحكومي الى مستشفيات البشير حيث تم التعامل مع حالتها طبقاً للبروتوكول الخاص بالمرض وهي الآن في العناية الحثيثة في مستشفيات البشير ووصف حالتها بالسيئة.

ونوه الدكتور محمود زريقات ان مستشفيات البشير كانت قد إستقبلت منذ بداية الموسم الحالي ما لا يزيد عن الـ10 حالات من مرضى الإنفلونزا وقد تلقوا العلاج اللأزم وغادروا المستشفيات حيث لم تطلب حالاتهم العزل ودخول المستشفيات.

 
يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق