آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

الزلزال ..... والعلم بالغيب !!!

آخر تحديث : 2017-11-20
{clean_title}
كثيراً ما نسمع هذه الأيام عن زلازل مدمر ويتم تحذير وتخويف الناس وإشعارنا بان يوم القيامة غد أو بعد غد .....
الزلازل عبارة عن أمور طبيعية تحدث في باطن الأرض من خلال تحرك بعض الصفائح الصغيرة في باطن الأرض علماً بان مركز الزلازل يسمى البؤرة وتتحرك هذه الصخور أو الصفائح نتيجة تأثيرات جيولوجية.
العلماء والعرافين في هذا العصر أصبحوا يعلمون الغيب ودخلوا إلى باطن الأرض وتوقعوا زلازل مدمرة ، أو بمعنى أخر يوم القيامة ، ويوم القيامة لا يعلمه إلا الله وحده لا شريك له ، ولا ننسى بان الساعة تاتي بغتة كما قال تعالى : "وَلِلَّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَمَا أَمْرُ السَّاعَةِ إِلَّا كَلَمْحِ الْبَصَرِ أَوْ هُوَ أَقْرَبُ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ" (النحل : 77).
لماذا هذا الرعب والتحذير بهذا الشكل ، هل المدن مستعدة لمثل هذا الزلازل ، الملاحظ من خلال الأخبار أن هناك تحذيرات من زلازل ، أين ستكون هذه الزلازل ؟ وفي أي مكان على الأرض ؟ وبأي محيط من المحيطات الأربع ؟؟؟
القرآن لا ينكر الزلازل والعلم يؤكدها لكن ليس بهذا الشكل المرعب والخوف أن تكون عبارة عن أخبار كاذبة تحمل في طياتها العديد من النوايا السيئة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق