آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

الزلزال ..... والعلم بالغيب !!!

آخر تحديث : 2017-11-20
{clean_title}
كثيراً ما نسمع هذه الأيام عن زلازل مدمر ويتم تحذير وتخويف الناس وإشعارنا بان يوم القيامة غد أو بعد غد .....
الزلازل عبارة عن أمور طبيعية تحدث في باطن الأرض من خلال تحرك بعض الصفائح الصغيرة في باطن الأرض علماً بان مركز الزلازل يسمى البؤرة وتتحرك هذه الصخور أو الصفائح نتيجة تأثيرات جيولوجية.
العلماء والعرافين في هذا العصر أصبحوا يعلمون الغيب ودخلوا إلى باطن الأرض وتوقعوا زلازل مدمرة ، أو بمعنى أخر يوم القيامة ، ويوم القيامة لا يعلمه إلا الله وحده لا شريك له ، ولا ننسى بان الساعة تاتي بغتة كما قال تعالى : "وَلِلَّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَمَا أَمْرُ السَّاعَةِ إِلَّا كَلَمْحِ الْبَصَرِ أَوْ هُوَ أَقْرَبُ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ" (النحل : 77).
لماذا هذا الرعب والتحذير بهذا الشكل ، هل المدن مستعدة لمثل هذا الزلازل ، الملاحظ من خلال الأخبار أن هناك تحذيرات من زلازل ، أين ستكون هذه الزلازل ؟ وفي أي مكان على الأرض ؟ وبأي محيط من المحيطات الأربع ؟؟؟
القرآن لا ينكر الزلازل والعلم يؤكدها لكن ليس بهذا الشكل المرعب والخوف أن تكون عبارة عن أخبار كاذبة تحمل في طياتها العديد من النوايا السيئة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق