آخر الأخبار
  تفاصيل حالة الاجواء لليوم السبت..تعرف على درجات الحرارة   تحديد هوية المتسببين بإصابة عدة أشخاص في المفرق والقبض على اثنين منهم ...تفاصيل   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي   الرزاز ضيف ستون دقيقة الجمعة

الزلزال ..... والعلم بالغيب !!!

آخر تحديث : 2017-11-20
{clean_title}
كثيراً ما نسمع هذه الأيام عن زلازل مدمر ويتم تحذير وتخويف الناس وإشعارنا بان يوم القيامة غد أو بعد غد .....
الزلازل عبارة عن أمور طبيعية تحدث في باطن الأرض من خلال تحرك بعض الصفائح الصغيرة في باطن الأرض علماً بان مركز الزلازل يسمى البؤرة وتتحرك هذه الصخور أو الصفائح نتيجة تأثيرات جيولوجية.
العلماء والعرافين في هذا العصر أصبحوا يعلمون الغيب ودخلوا إلى باطن الأرض وتوقعوا زلازل مدمرة ، أو بمعنى أخر يوم القيامة ، ويوم القيامة لا يعلمه إلا الله وحده لا شريك له ، ولا ننسى بان الساعة تاتي بغتة كما قال تعالى : "وَلِلَّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَمَا أَمْرُ السَّاعَةِ إِلَّا كَلَمْحِ الْبَصَرِ أَوْ هُوَ أَقْرَبُ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ" (النحل : 77).
لماذا هذا الرعب والتحذير بهذا الشكل ، هل المدن مستعدة لمثل هذا الزلازل ، الملاحظ من خلال الأخبار أن هناك تحذيرات من زلازل ، أين ستكون هذه الزلازل ؟ وفي أي مكان على الأرض ؟ وبأي محيط من المحيطات الأربع ؟؟؟
القرآن لا ينكر الزلازل والعلم يؤكدها لكن ليس بهذا الشكل المرعب والخوف أن تكون عبارة عن أخبار كاذبة تحمل في طياتها العديد من النوايا السيئة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق